فندق العنوان سكاي فيو أحدث فنادق شر...

أسواق

فندق العنوان سكاي فيو أحدث فنادق شركة إعمار في دبي

احتفلت مجموعة إعمار للضيافة بافتتاح أحدث فنادقها "العنوان سكاي فيو" في وسط مدينة دبي، بحضور محمد العبّار رئيس مجلس إدارة إعمار إلى جانب كريس نيومان مدير العمليات بمجموعة إعمار للضيافة، حيث ألقى كل منهما كلمة بهذه المناسبة، وسلط الضوء على الإنجازات التي حققتها المجموعة وخططها المستقبلية. وتم خلال الفعالية أيضا الإعلان عن تفاصيل بعض المشروعات القادمة التي ستمثل توسعا في محفظة أعمال مجموعة إعمار للضيافة، حيث سيتم الإعلان خلال العام الجاري عن افتتاح بعض الفنادق التي تشمل منتجعات العنوان الشاطئية في كل من شاطئ جميرا في دبي، إلى جانب الفجيرة، إضافة إلى العنوان منتجع الجولف في مصر، وبالاس منتجع شاطئ

احتفلت مجموعة إعمار للضيافة بافتتاح أحدث فنادقها "العنوان سكاي فيو" في وسط مدينة دبي، بحضور محمد العبّار رئيس مجلس إدارة إعمار إلى جانب كريس نيومان مدير العمليات بمجموعة إعمار للضيافة، حيث ألقى كل منهما كلمة بهذه المناسبة، وسلط الضوء على الإنجازات التي حققتها المجموعة وخططها المستقبلية.

وتم خلال الفعالية أيضا الإعلان عن تفاصيل بعض المشروعات القادمة التي ستمثل توسعا في محفظة أعمال مجموعة إعمار للضيافة، حيث سيتم الإعلان خلال العام الجاري عن افتتاح بعض الفنادق التي تشمل منتجعات العنوان الشاطئية في كل من شاطئ جميرا في دبي، إلى جانب الفجيرة، إضافة إلى العنوان منتجع الجولف في مصر، وبالاس منتجع شاطئ الفجيرة، وفيدا منتجع شاطئ أم القيوين.

وتعليقا على ذلك، قال محمد العبّار: "يعد "العنوان سكاي فيو" الفندق الـ 19 ضمن محفظة فنادقنا في دولة الإمارات، وهو ما يعكس التزامنا الراسخ بوضع مدينة دبي في طليعة الوجهات الأكثر ابتكارا وفخامة بالنسبة للزوار من جميع أنحاء العالم، كما أن الاستراتيجية الجديدة لمجموعة إعمار للضيافة ستعزز من قدرتنا على تطوير علامتنا التجارية وتقديمها إلى العملاء في المناطق الأخرى.  

يتميز الفندق الجديد بالعديد من المزايا التي تتضمن إطلالات رائعة على برج خليفة والأفق الخلاب لمنطقة وسط مدينة دبي، ويتألف من برجين متصلين بجسر معلق بالهواء في قلب المنطقة النابضة بالحياة.

يضم الفندق 169 غرفة و551 شقة سكنية، إلى جانب مسبح على طراز إنفينيتي بطول يبلغ 70 مترا، كما يقدم مجموعة من المفاهيم الجديدة في الطهي والمطاعم، إلى جانب مركز الاسترخاء واللياقة البدنية، والتصاميم الداخلية التي تعكس للزوار مفاهيم جديدة تجمع بين الفخامة والبساطة.

يذكر أن شركة إعمار للضيافة شهدت خلال العام الماضي افتتاح أربعة فنادق جديدة ضمن محفظتها وهي فيدا تلال الإمارات وفيدا كريك هاربر والعنوان فاونتن فيوز، والعنوان سكاي إلى جانب التوسع الذي شهدته إلى كل من تركيا والسعودية ومصر.