ريكسوس شرم الشيخ خيارك لإجازة عائلية مثالية لا تنسى
ريكسوس شرم الشيخ خيارك لإجازة عائلية مثالية لا تنسىريكسوس شرم الشيخ خيارك لإجازة عائلية مثالية لا تنسى

ريكسوس شرم الشيخ خيارك لإجازة عائلية مثالية لا تنسى

يتميز ريكسوس شرم الشيخ بحرصه على نيل رضا ضيوفه من مختلف أنحاء العالم، و يتّبع أعلى معايير الضيافة العالمية حيث يشمل سعر الغرفة الأصلي جميع الخدمات التي تحتاج إليها العائلات، مما يجعله الملاذ الأول من نوعه لقضاء إجازة عائلية رائعة، بالإضافة إلى الكثير والكثير من العروض والخصومات التي لا تفوت.

و يمتاز المنتجع بموقعه الاستراتيجي في وسط مدينة شرم الشيخ، ممتدًا على شواطئها العريقة المطلة على مياه البحر الأحمر الزرقاء المتلألئة. ويساهم هذا الموقع المتميز في منح الضيوف العديد من الأنشطة والرياضات المائية المتنوعة التي يمكنهم الاستمتاع بها على مدار العام.

كما تمتاز غرفه بتصاميمها الجميلة المستوحاة من الطراز التركي الأصيل، ويضم عددَا من غرف الاجتماعات والمؤتمرات المجهزة بأحدث الوسائل والمعدات، وسبع برك سباحة وشاطئًا خاصًا فسيحًا، وغيرها من المرافق الصحية، كالحمام التركي، وخدمة التدليك، وصالون الشعر، والنادي الرياضي وغرفة الساونا وغرفة البخار حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستجمام.

و يضم ريكسوس شرم الشيخ ثمانية من أكثر مطاعم المدينة رونقًا و تميزًا ، والتي تقدم تشكيلة فريدة من الأطباق والنكهات الأصيلة والمتميزة لمنح الزوار تجربة ذوقية لا تنسى، حيث يمكنهم اختبار الأطعمة شرق الأوسطية أو اليابانية أو التركية أو الهندية أو الصينية أو الإيطالية، وذلك بهدف إرضاء الأذواق كافة. كما يوفر الفندق خدمة غرف تستمر على مدار الـ 24 ساعة لتمكين الضيوف من تناول الطعام في أي وقت يحلو لهم.

ومن ناحية أخرى، يوفر المنتجع العديد من الأنشطة الترفيهية المناسبة للأطفال والبالغين، مما يمكن الأطفال الاستمتاع والترفيه بصحبة ذويهم. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالألعاب التنافسية الودية، ككرة القدم، وكرة الشاطئ، ورمي الأسهم، والتمارين الرياضية الهوائية والبوتشا. ويضم رصيفًا بحريًا طويلاً يمتد لمسافة 147 مترًا فوق مياه البحر الأحمر الزرقاء الساحرة، بحيث يمكّن الضيوف من ممارسة رياضة الغوص المثيرة، واستكشاف الأسماك الملونة، والشعاب المرجانية الرائعة.

تعدّ مجموعة “فنادق ومنتجعات ريكسوس”، التي تأسست عام 2000، واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نموًا في العالم. وهذا بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التركية التي لا تضاهى وسط محيط فاخر. ويصل عدد فنادق المجموعة التي تأسست في أنطاليا إلى 26 فندقًا في مختلف الدول، من بينها تركيا ودولة الإمارات و كرواتيا و سويسرا و مصر و كازاخستان.

تتميز فنادق ريكسوس بمواقعها المميزة و بتجربة مبتكرة تمزج بين معالم الضيافة القديمة والحديثة، مقدمة من قبل حوالي 10,000 موظف. تم تصميم و تجهيز فلل ريكسوس بأحدث التقنيات الفخمة ليحظى الضيوف بتجربة العطلات الفاخرة، وتضم كافة فنادق ريكسوس العالمية مراكز للياقة البدنية وأندية صحية مع حمام تركي تقليدي وأرقى المرافق والخدمات في وسط أجواء مفعمة بالراحة. و يرتاد فنادق المجموعة من قبل نخبة الضيوف المميزين من جميع أنحاء العالم.

ونظرًا إلى الشهرة المميزة التي اكتسبتها في مجال الضيافة والخدمة الشخصية التي تراعي أدق التفاصيل و المطابخ الفاخرة، فقد حازت “فنادق ريكسوس”  على تقديرات عالمية وتصنيفات رفيعة من مؤسسات متخصصة، مثل “جائزة الخمسة نجوم الماسية الأمريكية للضيافة”، و”كونديه ناست”، و”أعظم فنادق العالم”. و تفضل وكالات السفر البارزة ومنظمي الرحلات السياحية اختيار فنادق مجموعة ريكسوس.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com