منتجعات سونيفا أحسن الوجهات لقضاء ع...

أسواق

منتجعات سونيفا أحسن الوجهات لقضاء عيد الحب بالمالديف

تعد منتجعات 'سونيفا‘ من الوجهات الفاخرة في جزر المالديف و التايلاند؛ فهي تقدم خدمات وأماكن رومانسية، كما يمكن للزوار تجربة جزيرة الأحلام؛ إذ تبدأ التجربة مع الضيوف الذين يتم نقلهم بالقارب السريع إلى الجزيرة الاستوائية الخاصة، وسيتمكن الضيوف من الغطس في المياه الزرقاء المتلألئة والاستمتاع بالمناظر الخضراء المورقة. بعد ذلك يمكن للضيوف الاستمتاع بنزهة رومانسية؛ إذ يمكنهم متابعة غروب الشمس على الشاطئ بالمنتجع سواء على الأرض أو في إحدى الفيلات على الماء.    منتجع ’سونيفا فوشي‘ يرحب منتجع ’سونيفا فوشي‘ بضيوفه ويدعوهم للاسترخاء وقضاء أجمل الأوقات وسط المياه الصافية للمحيط الهندي. علاوة على تجارب تناول الطعام المتنوعة التي يبدع الطهاة

تعد منتجعات 'سونيفا‘ من الوجهات الفاخرة في جزر المالديف و التايلاند؛ فهي تقدم خدمات وأماكن رومانسية، كما يمكن للزوار تجربة جزيرة الأحلام؛ إذ تبدأ التجربة مع الضيوف الذين يتم نقلهم بالقارب السريع إلى الجزيرة الاستوائية الخاصة، وسيتمكن الضيوف من الغطس في المياه الزرقاء المتلألئة والاستمتاع بالمناظر الخضراء المورقة. بعد ذلك يمكن للضيوف الاستمتاع بنزهة رومانسية؛ إذ يمكنهم متابعة غروب الشمس على الشاطئ بالمنتجع سواء على الأرض أو في إحدى الفيلات على الماء.

 

 منتجع ’سونيفا فوشي‘

يرحب منتجع ’سونيفا فوشي‘ بضيوفه ويدعوهم للاسترخاء وقضاء أجمل الأوقات وسط المياه الصافية للمحيط الهندي. علاوة على تجارب تناول الطعام المتنوعة التي يبدع الطهاة الزائرون بتحضيرها، إلى جانب رحلة بحرية مجانية لمشاهدة الدلافين، حيث يمكنهم الاسترخاء تحت أشعة الشمس الذهبية ومشاهدة مجموعات الدلافين الرائعة أثناء إبحارهم.

منتجع ’سونيفا جاني‘

يضم فندق ’سونيفا جاني‘ 24 فيلا عائمة وفيلا شاطئية واحدة تنتشر في أنحاء البحيرة الواسعة، ويوفر المنتجع المميز بنهجه المستدام أجواء مفعمة بالخصوصية وإطلالة خلابة على مياه جزر المالديف الفيروزية. وستتاح أمام الضيوف المقيمين لمدة أربعة أيام أو أكثر فرصة مثالية لتذوق أشهى النكهات المحلية والمأكولات الطازجة خلال الإقامة نصف الكاملة.

منتجع ’سونيفا كيري‘

يرحب منتجع ’سونيفا كيري‘ الشهير بضيوفه ضمن ملاذ من الرفاهية والتجارب الأصيلة على جزيرة كوه كود التايلندية الهادئة والتي تمتاز بكونها المنطقة الأقل كثافة سكانية في تايلاند. واستكمالا للتجربة المتميزة، يقدم المنتجع قائمة طعام فاخرة تضم العديد من الأطباق العضوية المتنوعة إلى جانب تجارب الاسترخاء في 34 فيلا واسعة مطلة على حوض السباحة والتي تتوزع بين أماكن مثالية على الشاطئ والتلال وقمم الجرف. وكجزء من عروض العيد وموسم الصيف، يمكن للمسافرين الانغماس في تجارب فريدة من نوعها، بدءا من تذوق تشكيلة الأطباق المعدة على أيدي أفضل الطهاة الخبراء وصولا إلى الرحلة الخاصة لاستكشاف جزيرة كوه كود.