منتجع "مازاغان بيتش آند غولف" يقدم...

أسواق

منتجع "مازاغان بيتش آند غولف" يقدم عرضًا رومانسيًا مثاليًا لقضاء شهر فبراير

مع اقتراب حلول شهر الحب شهر (فبراير)، لم يعد على الأزواج إضاعة المزيد من الوقت في البحث عن ملاذ رومانسي، فمنتجع "مازاغان بيتش آند غولف" في انتظارهم. فلقد تم تصميم منتجع "مازاغان بيتش آند غولف" من فئة الخمس نجوم لمنح الأزواج من جميع أنحاء العالم تجربة مثالية للاسترخاء والاحتفال بعيد الحب وجعله ذكرى لا تنسى على ضفاف المحيط. ففي إطار تعزيزه لعروضه الخاصة وتفاعله مع المواسم المختلفة لهذا العام، أطلق المنتجع "مازاغان" أحد أكثر الوجهات السياحية إثارة في المغرب ومنطقة شمال إفريقيا، عرض "عيد الحب 2020". تبدأ أحدث عروض عيد الحب في 1 فبراير وتمتد حتى نهاية الشهر، حيث يوفر

مع اقتراب حلول شهر الحب شهر (فبراير)، لم يعد على الأزواج إضاعة المزيد من الوقت في البحث عن ملاذ رومانسي، فمنتجع "مازاغان بيتش آند غولف" في انتظارهم.

فلقد تم تصميم منتجع "مازاغان بيتش آند غولف" من فئة الخمس نجوم لمنح الأزواج من جميع أنحاء العالم تجربة مثالية للاسترخاء والاحتفال بعيد الحب وجعله ذكرى لا تنسى على ضفاف المحيط. ففي إطار تعزيزه لعروضه الخاصة وتفاعله مع المواسم المختلفة لهذا العام، أطلق المنتجع "مازاغان" أحد أكثر الوجهات السياحية إثارة في المغرب ومنطقة شمال إفريقيا، عرض "عيد الحب 2020".

تبدأ أحدث عروض عيد الحب في 1 فبراير وتمتد حتى نهاية الشهر، حيث يوفر العرض الإقامة في أحد الغرف الرائعة للمنتجع، كما يوفر مازاغان فرصة لجميع الأزواج للاحتفال بعيد الحب بطريقة مبتكرة مع مجموعة خاصة من وسائل الراحة والاستجمام لجميع الضيوف في كل غرفة مشمولة بالعرض الترويجي.

ويبدأ سعر الغرفة من 2690 درهمًا مغربيًا في الليلة، يشمل وجبة إفطار مجانية لشخصين بالغين في مطعم بوفيه المنتجع. وعشاء رومانسي مجاني لشخصين بالغين في أحد هذه المطاعم George  أو Sel de Mer لكل إقامة. كما سيتم منح الضيوف خصم 15٪ على علاجات السبا الخاصة بالمنتجع.

وقال سيرجيو بيريرا، المدير العام لمنتجع "مازاغان بيتش آند غولف": "يعد "مازاغان" المكان المثالي لكي يقضي الأزواج عطلة مميزة بكل المقاييس، ويعد "مازاغان" من أفضل المنتجعات المحلية التي تقدم احتفالاً خاصاً للأزواج لتحويل اليوم لذكرى لا تنسى، حيث يمتلئ المنتجع بأنشطة خاصة وعلاجات مثيرة على مدار السنة، وهذا ليس فقط مقتصرًا على شهر فبراير، شهر الحب، ولكنه جزء من التزامنا المستمر بتوفير أفضل درجات الراحة والمتعة التي تفي باحتياجات ضيوفنا".

ويمكن للأزواج في "مازاغان" الانغماس في علاجات السبا الفاخرة المصممة للزوجين، أو الاستمتاع بالمشي على الشاطئ الممتد بطول سبعة كيلومترات. كما يإمكانهم إضافة بعض الإثارة خلال فترة إقامتهم من خلال المشاركة في بعض الأنشطة مثل: سباق الكارتينج عالي السرعة، وركوب الخيل، وتناول الطعام مع إطلالة على المحيط، وغيرها.