أسواق

سيارة نيسان باترول 2020 تصميم يتحدى الكثبان الرملية

يعتبر "باترول" الاسم الأقدم في تاريخ "نيسان" والمحبوب لدى كافة عملائها الذين اشتروا منه قرابة 1.9 ملايين سيارة منذ طرحه عام 1951. وقبل كل شي يجب أن تعرفي بأن قدرات السيارة لن تدركيها حتى تصحبك معها في رحلة صحراوية تتنقلين فيها بين كثبان الرمل الذهبية وتناجين السماء الزرقاء الصافية والأفضل أن تكوني بصحبة عائلتك حتى تلامسي كل تفصيل تم وضعه داخل السيارة وبعدها ربما تستطيعين الحكم ما إن كانت نيسان باترول خيارك القريب وربما يكون الوحيد. فتصميم "باترول" لطالما عرف بمتانته وموثوقيته ومزايا سلامته المتطورة وبأدائه الذي لا يضاهى فهو يتربع على عرش فئة السيارات رباعية الدفع. ويحتل مكانة خاصة

يعتبر "باترول" الاسم الأقدم في تاريخ "نيسان" والمحبوب لدى كافة عملائها الذين اشتروا منه قرابة 1.9 ملايين سيارة منذ طرحه عام 1951. وقبل كل شي يجب أن تعرفي بأن قدرات السيارة لن تدركيها حتى تصحبك معها في رحلة صحراوية تتنقلين فيها بين كثبان الرمل الذهبية وتناجين السماء الزرقاء الصافية والأفضل أن تكوني بصحبة عائلتك حتى تلامسي كل تفصيل تم وضعه داخل السيارة وبعدها ربما تستطيعين الحكم ما إن كانت نيسان باترول خيارك القريب وربما يكون الوحيد.

فتصميم "باترول" لطالما عرف بمتانته وموثوقيته ومزايا سلامته المتطورة وبأدائه الذي لا يضاهى فهو يتربع على عرش فئة السيارات رباعية الدفع. ويحتل مكانة خاصة في قلوب وأذهان العملاء في الشرق الأوسط ممن يقدّرون أداءها الملفت في أقسى الظروف والتضاريس.

 

تفاصيل متداخلة تحاكي أناقة المظهر

تشمل التغييرات التي طرأت على "باترول" الجديد الشبك الأمامي الذي أصبح يتخذ تصميما جديدا خاصا بالسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. وتساهم مصابيح LED الأمامية الجديدة السهمية الشكل والشبك المعاد تصميمه في إبراز واجهة "باترول" الأمامية وزواياها الجذابة.

كذلك، تتخذ المصابيح الخلفية شكلا سهميا وتندمج بكل سلاسة بلوحة الكروم الكبيرة ومؤشرات الانعطاف الجانبية الخلفية المتسلسلة التي أضيفت للمرة الأولى إلى سيارة "نيسان".

أما في المقصورة الداخلية، فتشمل الوحدة المركزية الجديدة شاشتي عرض تتضمنان Apple CarPlay وAndroid Auto. ويساهم هذا الأمر في بقاء العملاء متصلين دوما بالإنترنت وقادرين على الاستفادة بالكامل من هواتفهم المتحركة.

ارسمي مسار رحلتك كما تحبين

توفر المقاعد الجلدية المبطنة الجديدة والمزودة بحشوة إضافية طابعا مترفا وكذلك المقود الجديد المطرز يدويا. ويتوفر نظام التحكم بالحرارة ودعم المنطقة القطنية في المقاعد الأمامية اختياريا.

هذا وأصبحت المقصورة الداخلية أكثر سكونا مع الحد من الضجيج والارتجاجات. أما نظام التبريد وتوزيع الهواء المعزز فيساهم في تبريد المقصورة الداخلية بسرعة أكبر ولا سيما في المناطق الحارة.

وتستفيد سيارة "نيسان باترول" أيضا من مجموعة واسعة من تقنيات السلامة والأمان المتطورة إضافة إلى تقنيات "نيسان" للتنقل الذكي المتوفرة فيها. فهي تتضمن نظام الفرملة الطارئة المزود باستشعار المشاة ونظام التحذير الذكي قبل الاصطدام الأمامي.

قوة هائلة على الطريق

زود طراز "باترول" الرباعي الدفع أيضا بأقوى محركين في هذه الفئة أحدهما من 6 أسطوانات سعته 4 لترات ويولد 275 حصانا وعزم دوران بمعدل 394 نيوتن متر والآخر من 8 أسطوانات سعته 5.6 لترات ويولد 400 حصان وعزم دوران بمعدل 560 نيوتن متر.

ويتيح نظام الدفع الرباعي الذكي لك التنقل بين أنماط قيادة مختلفة تتلاءم مع الطرقات المعبدة أو الوعرة. ويوفر نظــام التحكــم الهيدروليكــي بحركــة الهيكل الذي زودت به طرازات V8 تجربة قيادة أكثر راحة بفضل نظام التعليق المعزز والحد من الارتجاجات.

تتوفر السيارة في دولة الإمارات العربية المتحدة في العربية للسيارات ويبدأ سعرها من 199,900 د.إ (شاملا الضريبة على القيمة المضافة والبالغة 5%).