أسكوت العالمية تفتتح فندقها السادس في السعودية
أسكوت العالمية تفتتح فندقها السادس في السعوديةأسكوت العالمية تفتتح فندقها السادس في السعودية

أسكوت العالمية تفتتح فندقها السادس في السعودية

أعلنت سلسلة  "أسكوت العالمية" عن الافتتاح الرسمي لفندق "أسكوت كورنيش الخبر"، الذي يشكل الإضافة الأحدث إلى محفظة المجموعة المتنامية ليثري محفظة العلامة إلى ستة فنادق في المملكة. ويحتل الفندق الذي يضم 172 وحدة سكنية موقعًا بارزًا في شارع الأمير وبالقرب من شارع الملك فهد التجاري الذي يعدّ جادة الأعمال الرئيسية في المدينة، بالإضافة إلى جسر الخبر البحرين الذي يبعد 10 دقائق عبر السيارة.

 

ومن المرتقب أن تكون أسكوت واحدة من أكبر مشغلي الوحدات السكنية في المنطقة، حيث تخطط لإضافة 779 وحدة ضمن خمس عقارات أخرى في المملكة العربية السعودية بحلول نهاية عام 2020، وهي في طريقها لمضاعفة محفظتها في الشرق الأوسط لتصل إلى 5000 وحدة في الأشهر الـ 12 المقبلة. وتشمل المشاريع قيد التطوير التي من المقرر افتتاحها في عام 2020، سيتادنس مدينة الثقافة في دبي، سيتادنس الغبرة مسقط، وأسكوت فيلاز الرياض، وسومرست سيتي سنتر أتيراو كازاخستان وسيتادنس مسلك اسطنبول.

وتعليقًا على الإفتتاح صرح فنسنت ميكوليس، المدير العام الإقليمي لأسكوت في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا والهند: "لقد تم تصميم أسكوت كورنيش الخبر لجذب مجموعة واسعة من الضيوف الدائمين أو المؤقتين على حد سواء، والذين يبحثون عن الراحة والخصوصية في شقق راقية مزودة بخدمات فندقية عالمية. وبينما نقوم بتوسيع محفظة فنادقنا في المملكة العربية السعودية، نحن نرتقي لمعايير جديدة في ما يخصّ الجودة والإقامة العصرية في وجهات رئيسية في أنحاء المملكة."

يضم أسكوت كورنيش الخبر شققًا تحتوي على استديو مفروش بأناقة، وأخرى لرجال الأعمال تحتوي على غرفة نوم واحدة، وشقق درجة أولى بغرفة نوم واحدة وغرفتين، إلى جانب شقق بنتهاوس فاخرة بثلاث غرف نوم. وتشمل المرافق الإضافية مركزًا مجهزًا بالكامل للاجتماعات الرسمية والمناسبات، وفسحة لتناول الطعام، وصالة، ومركز لياقة بدنية ومسبح، وغرفة ألعاب للأطفال، وصالة للضيوف، وغرفة للصلاة.

وفي هذا الصدد علّق عبد العزيز الموسى، مدير صندوق الاﺳﺘﺜﻤﺎر العقاري "ريت": "يسعدنا أن نعلن عن افتتاح كورنيش أسكوت الخبر، أحد أبرز عقارات الشقق الفندقية المزودة بالخدمات في المنطقة الشرقية. ولا بد لي من القول أن الفندق هو أول عقار يتم تطويره من قبل صندوق ريت السعودي وقد تم تشييده وفقًا لمعايير احترافية، الأمر الذي يرفع مستوى عروض الضيافة في السعودية".

وكجزء من الرؤية الشاملة التي وضعها صندوق الرياض ريت، سيضم أسكوت كورنيش الخبر مطعم وصالة المندلون في منفذين رئيسيين ضمن الفندق للاستفادة من الإطلالات على شارع الأمير تركي والمناظر الخلابة للمدينة وكورنيش الخبر. هذا ومايزال مطعم وصالة المندلون في مرحلة التصميم حاليًا، ومن المقرر أن ينتهي بحلول الربع الثالث من عام 2020. ولا شكّ أنّ افتتاح فندق مميز لأحد أكبر مشغلي الشقق الفاخرة المزودة بالخدمات، بخيارات تناول طعام تواكب الحياة العصرية، يحقق هدف الصندوق المتمثل في تشييد وجهة تحاكي نمط الحياة الراقية في منطقة الكورنيش في الخبر.

ومن المتوقع أن يكون لموقع أسكوت كورنيش الخبر المتميز بالقرب من مستشفى الدكتور سليمان الحبيب الذي تم افتتاحه مؤخرًا دور بارز. هذا وكان لصندوق الرياض ريت دور مهم أيضًا في دعم القطاع السياحي للمملكة العربية السعودية وفي توسيع إمكاناتها التجارية، إذ يعدّ أحد صناديق الاستثمار العقاري القليلة التي تضع الضيافة في صلب أولوياتها.

ومما لا شك فيه أن خطط الحكومة الطموحة لتعزيز قطاع الترفيه والتسلية والأعمال قد اتخذت بالفعل موطئ قدم في البلاد. فقد أظهرت زيادة السفر إلى المملكة، إلى جانب ارتفاع معدل السياحة الداخلية، والنمو الكبير في إحياء المناسبات في العام الماضي إمكانات المملكة غير المستغلة. وبالتالي، سيوفر افتتاح فندق أسكوت كورنيش الخبر مستوى غير مسبوق من الخدمة والإقامة بالنظر إلى تنوع مرافقه وشمولية موقعه".

كما تعتبر الخبر واحدة من المدن الرئيسية في المنطقة الشرقية الغنية بالنفط في المملكة العربية السعودية، وهي موطن لأكبر شركة نفط في العالم أرامكو السعودية، كما أنها وجهة سياحية شهيرة للسكان المحليين والزوار الأجانب. لذا سيكون الفندق كفيلاً بإرضاء المسافرين من رجال الأعمال، وكذلك السياح الذين يرغبون في استكشاف المدينة في أوقات الفراغ ضمن موقع مميز.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com