أسواق

مذاقات ترضي مختلف الأذواق في مطعم بابا التركي

تلقى الأطباق التركية إقبالا واسعا من قاطني دول الخليج والمنطقة العربية، بفضل تميز نكهاتها وتعدد أشكالها، فهي تجمع بين الذوق الشرقي والغربي في آن واحد وتواكب أذواقا متنوعة خاصة محبي اللحوم والمعجنات والمشاوي، ويعتبر مطعم بابا الكائن في فندق ويستن دبي الميناء السياحي من أهم المطاعم التركية في دبي. تضم قائمة طعام مطعم بابا أطباقا شهية تجمع بين السلطات، والمقبلات، وأطباق المازة المحضرة على أيدي أمهر الطهاة، والكباب، إلى جانب العديد من الأطباق الرئيسية الشهية والخيارات المثالية لمشاركتها مع الأحبة والأصدقاء. فمن المقبلات يمكن لك تجربة الأخطبوط بالشمندر أو البابا غنوج المحضر بطريقة شهية، أما إذا كنت من محبي الكبد

تلقى الأطباق التركية إقبالا واسعا من قاطني دول الخليج والمنطقة العربية، بفضل تميز نكهاتها وتعدد أشكالها، فهي تجمع بين الذوق الشرقي والغربي في آن واحد وتواكب أذواقا متنوعة خاصة محبي اللحوم والمعجنات والمشاوي، ويعتبر مطعم بابا الكائن في فندق ويستن دبي الميناء السياحي من أهم المطاعم التركية في دبي.

تضم قائمة طعام مطعم بابا أطباقا شهية تجمع بين السلطات، والمقبلات، وأطباق المازة المحضرة على أيدي أمهر الطهاة، والكباب، إلى جانب العديد من الأطباق الرئيسية الشهية والخيارات المثالية لمشاركتها مع الأحبة والأصدقاء.

فمن المقبلات يمكن لك تجربة الأخطبوط بالشمندر أو البابا غنوج المحضر بطريقة شهية، أما إذا كنت من محبي الكبد فبإمكانك تجربة كبد العجل المقرمش.

وبالانتقال للأطباق الرئيسية يمكنك اختيار الكباب بالتوابل الحارة أو الكباب بالفستق الحلبي، أو ستيك لحم واغيو الأسترالي أو اختيار ستيك "الأونيكس" ذات السطح الرخامي والمحضرة من لحم البقر المغذى على الحبوب.

كما يقدم المطعم لمحبي المأكولات البحرية مجموعة غنية تضم ستيك سمك باس البحر، وقريدس النمر المشوي، والكركند المشوي، وسمك الترس المشوّح مع سمك موسى، والتي أُعدت جميعها من أفضل النكهات الغنية والطازجة لتأخذ الضيوف في رحلة إلى شواطئ تركيا.

وتزامنا مع اعتدال الطقس يوفر المطعم تراسا جديدا رائعا يكتمل مع موقد شواء بقاعدة من الفحم ووجه من النحاس للحصول على أشهى نكهة للحم، والذي يعد جزءا أساسيا من ثقافة الطعام التركي.

 

وللحديث عن الحلويات التي يقدمها الشيف بالمطعم طعم مختلف، حيث تحملك بمذاقها الشهي إلى أزقة الحارات التاريخية في تركيا وتعود بذاكرتك إلى منبع طعمها الأصلي خاصة البقلاوة بالسمن الحيواني والبوظة اللذيذة.

 يهتم طاقم العمل الموجود في المطعم بتفاصيل دقيقة، فحين يقع خيارك على الستيك سيحمل لك النادل مجموعة من السكاكين الفاخرة لاختيار النوع الذي تفضليه لتقطيع الستيك الشهي، ولا يكل المدير المسؤول عن المطعم من زيارة طاولات رواده لرصد آرائهم وتلبية رغباتهم بوجه مبتسم يشجعك على المزيد من الطعام.