نايكي تطلق أحذية بتقنيات جديدة تنسج...

أسواق

نايكي تطلق أحذية بتقنيات جديدة تنسجم مع طبيعة التمارين الرياضية

في خطوة جديدة من نوعها وبهدف ابتكار طرق جديدة تشجع على ممارسة الرياضة وتلائم احتياجات الرياضيين في كافة المستويات، ابتكرت علامة نايكي الرياضية مجموعة جديدة من الأحذية بتقنيات جديدة تعزز قدرة محبي التمارين الرياضية وتدعم أداءهم. تتميز التصاميم المبتكرة بمواصفات فريدة تتجاوب مع متطلبات كل نوع من أنواع التمارين الرياضية ضمن الصفوف المشتركة أو التدريب المنفردة وحتى في المباريات التي يسعى من خلالها اللاعبون لتقديم الأفضل. وفي إطار تعليقه على إصدار هذه المجموعة قال جايمي جفريز، نائب رئيس ومدير عام التدريب في نايكي "تلقى صفوف اللياقة البدنية رواجا حول العالم وتشكل رياضة بحد ذاتها وهنا تبرز مجموعة أحذية "سوبر ريب"

في خطوة جديدة من نوعها وبهدف ابتكار طرق جديدة تشجع على ممارسة الرياضة وتلائم احتياجات الرياضيين في كافة المستويات، ابتكرت علامة نايكي الرياضية مجموعة جديدة من الأحذية بتقنيات جديدة تعزز قدرة محبي التمارين الرياضية وتدعم أداءهم. تتميز التصاميم المبتكرة بمواصفات فريدة تتجاوب مع متطلبات كل نوع من أنواع التمارين الرياضية ضمن الصفوف المشتركة أو التدريب المنفردة وحتى في المباريات التي يسعى من خلالها اللاعبون لتقديم الأفضل.

وفي إطار تعليقه على إصدار هذه المجموعة قال جايمي جفريز، نائب رئيس ومدير عام التدريب في نايكي "تلقى صفوف اللياقة البدنية رواجا حول العالم وتشكل رياضة بحد ذاتها وهنا تبرز مجموعة أحذية "سوبر ريب" الجديدة التي تلبي متطلبات هذه الأنشطة فيما يتعلق بالأداء." يعتبر حذاء "نايكي زووم اير " حذاء مبتكرا صمم خصيصا للتمارين عالية الشدة التي تقوم على ممارسة أنشطة رياضية بإيقاع سريع ولا تتخللها سوى فترات استراحة قصيرة. وتتنوع هذه الأنشطة بين القفز ورفع الأثقال وتمارين المعدة والضغط وغيرها وهدفها إحداث أكبر أثر ممكن بأقصى مجهود.

ويأتي ذلك التصميم بعد مئات الساعات من مراقبة التمارين ودراسة صفوف اللياقة البدنية حيث يتضح أن الرياضيين انتعلوا أحذية مدعمة أو مزودة ببطانة لكن لم يتوفر حذاء يحتوي على البطانة والدعم اللازمين للتمارين عالية الشدة الأساسية معا.

وبالتالي، ساهم استخدام هذه التقنية الجديدة عند مقدمة القدم في توفير تصميم ديناميكي جميل وتعزيز الحماية من الارتطام وتجاوب القدم. حيث تعمل البطانة المكونة من وحدتين تحت مقدمة القدم بشكل متناغم مع صفيحة ممتدة من الكعب إلى المقدمة وتساعد على دفع القدم إلى الأمام واتخاذها وضعية الاستعداد لمعظم حركات التمارين الرياضية عالية الشدة. وتوفر الطبقة العليا الدعم للحركات الجانبية، فيما توفر الطبقة الأخرى الثبات عند اتخاذ وضعية تمارين المعدة أو الـ"بلانك" بحيث يتاح للقدم الالتواء بشكل طبيعي عند المباشرة بهذه التمارين.