فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت يحتفل بالسنة الجديدة
فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت يحتفل بالسنة الجديدةفندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت يحتفل بالسنة الجديدة

فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت يحتفل بالسنة الجديدة

يدعو فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت، فندق الخمس نجوم الفاخر والواقع في قلب مدينة الكويت، ضيوفه الأعزاء لمشاركة عائلاتهم وأصدقائهم بالاستمتاع بموائده الفاخرة التي يعدها احتفالا بالعام الجديد، حيث يعد الفندق لهذا العام مائدتين فاخرتين إحداهما من المطبخ العالمي والأخرى من المطبخ البرازيلي المميز خاصة بعشاق اللحوم والأطباق الفريدة.

عشاء ليلة رأس السنة في مطعم "لامار" – 31 ديسمبر

يعد مطعم لامار بوفيه عشاء فاخرا احتفالا ببداية العام الجديد، ويضم البوفيه أشهى الأطباق والأطايب من المطبخ العالمي إضافة إلى أطباق موسم الأعياد التقليدية وألذ الأطباق البحرية الطازجة ناهيك عن أركان الطبخ المباشر.

يقدم العشاء من الساعة الـ 8 مساء لغاية الـ 1 بعد منتصف الليل بسعر 20 دينارا كويتيا للفرد و12 دينارا كويتيا للأطفال بين سن 5 و12 عاما.

عشاء ليلة رأس السنة في مطعم "إل ببليكو" – 31 ديسمبر

يحتفل مطعم "إل ببليكو"، المطعم الوحيد الذي يقدم أطباق المطبخ البرازيلي الأصيل في الكويت، مائدة عشاء فاخرة احتفالا بالسنة الجديدة، ويقدم مائدة فاخرة لعشاق اللحوم والأطباق البرازيلية والنكهات المميزة تضم 8 شرائح من اللحم الممتاز Picanha وalcatra وlamp chops وparmesan chicken وskirt وprime rib وprawns وbeef chorizo. وتضم المائدة كذلك تشكيلة من المقبلات والعصائر البرازيلية مثل "سانجيرا" وعصير العنب الفوار اللذين يقدمان للضيوف عند دخولهم المطعم.

ويقدم العشاء من الساعة لـ 8 مساء لغاية الـ 1 بعد منتصف الليل لقاء 30 دينارا كويتيا للفرد و15 دينارا كويتيا للأطفال من سن 5 لغاية 12 عاما.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com