"إعمار" تستعد للإعلان عن إقامة عرض الألعاب النارية بمناسبة رأس السنة الجديدة 2020
"إعمار" تستعد للإعلان عن إقامة عرض الألعاب النارية بمناسبة رأس السنة الجديدة 2020"إعمار" تستعد للإعلان عن إقامة عرض الألعاب النارية بمناسبة رأس السنة الجديدة 2020

"إعمار" تستعد للإعلان عن إقامة عرض الألعاب النارية بمناسبة رأس السنة الجديدة 2020

تستعد "إعمار"، الشركة التي تولت تطوير برج خليفة، من جديد لتقديم عرضها المبهر الذي يسلط الضوء على إمارة دبي ومنطقة وسط مدينة دبي ويرسخ مكانتهما العالمية.

 

واستجابة للطلب المتواصل للعرض المذهل، فقد أكدت "إعمار" استضافتها مجددا للعرض الضخم الذي تقيمه كل عام في ليلة رأس السنة، مع إطلاق الألعاب النارية من أطول برج في العالم.

 

ومع وصول دقات الساعة إلى منتصف الليل وحلول موعد العام الجديد، تواصل "إعمار" تقليدها السنوي وتقدم العرض الجذاب الذي يتضمن الألعاب النارية وعرض الصور على واجهة البرج، والتي تتميز بنظام إضاءة LED، إضافة إلى العروض الموسيقية وعرض النافورة الراقصة.

 

كما تستعد نافورة دبي المجاورة لبرج خليفة، والتي تعد أكبر نافورة راقصة في العالم، لتقديم عروضها المميزة، لتجعل المناطق المحيطة ببرج خليفة ووسط مدينة دبي المكان الأمثل لقضاء ليلة رأس السنة الجديدة 2020.

 

يمكن للجميع من مختلف أرجاء المدينة التوجه إلى أي منطقة من مناطق المشاهدة العائلية في وسط مدينة دبي للاستمتاع بمشاهدة العرض المميز الذي من المتوقع أن يستقطب مئات الآلاف من الزوار، كما يشاهده الملايين عبر شاشات التلفزيون والإنترنت في جميع أنحاء العالم. وتتوفر العشرات من أكشاك المأكولات والمشروبات التي تقدم العديد من الخيارات للزائرين للاستمتاع بها أثناء العد التنازلي الذي يعلن بداية السنة الجديدة 2020.

 

وينضم برج خليفة إلى مجموعة من المعالم العالمية التي تزين السماء بالألوان احتفالا ببداية العقد الجديد.

"إعمار العقارية ش.م.ع."، شركة مدرجة في سوق دبي المالي، وهي من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري ومشاريع الحياة العصرية، وتتمتع بحضور قوي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا. تعتبر "إعمار" واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في العالم، ولديها رصيد كبير من الأراضي يصل إلى 1.7 مليار قدم مربعة في الإمارات العربية المتحدة والأسواق العالمية الرئيسية.

 

 

ولدى "إعمار" سجل حافل بالإنجازات في استكمال المشاريع وفقا للمواعيد المحددة، وسلمت منذ العام 2002 أكثر من 59,000 وحدة سكنية في دبي والأسواق العالمية. ولدى الشركة أكثر من 880,000 متر مربع من الأصول التي تولد إيرادات مستمرة، و22 فندقا ومنتجعا تضم 4965 غرفة (تشمل الفنادق المملوكة والخاضعة للإدارة). تساهم عمليات الشركة في قطاعات مراكز التسوق وتجارة التجزئة والضيافة والترفيه، بالإضافة إلى أنشطة "إعمار" في الأسواق العالمية، بنحو 45% من إجمالي إيرادات الشركة.

يعد كل من "برج خليفة"، المعلم العمراني العالمي، و"دبي مول"، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم، من أهم المشاريع التي قامت "إعمار" بتطويرها حتى اليوم، كما أعلنت "إعمار" عن "برج خور دبي" الذي سيكون معلما بارزا ضمن مشروع "خور دبي"، إضافة إلى وجهة "دبي سكوير" التي ترسم الملامح المستقبلية لقطاع التجزئة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com