ماتسو أبوظبي يستقبل رأس السنة الجديدة باحتفال
ماتسو أبوظبي يستقبل رأس السنة الجديدة باحتفالماتسو أبوظبي يستقبل رأس السنة الجديدة باحتفال

ماتسو أبوظبي يستقبل رأس السنة الجديدة باحتفال

يرحب مطعم ماتسو الياباني، الوجهة المتميزة للطعام الياباني في أبوظبي، بضيوفه لاستقبال عام 2020 مع وليمة فاخرة محضرة بإتقان، حيث يقدم المطعم الواقع في الطابق الأول في نادي ياس لينكس للجولف في أبوظبي، والذي يتمتع بإطلالات خضراء على أشجار المانغروف، قائمة من 7 أطباق محضرة بعناية من قبل الشيفين المبدعين يوجي آبي وياسو تاكيموتو.

 

يقع المطعم في ياس لينكس بقلب جزيرة ياس وسط إطلالات طبيعية خلابة، ويتيح للضيوف استقبال العام الجديد أثناء تناول الطعام في الهواء الطلق والاستمتاع بقائمة شهية غنية بالنكهات التي تنعش الحواس، ويضمن ماتسو أبوظبي تجربة تذوق تبهج الروح مع مجموعة متنوعة من الأطباق اليابانية الأصيلة التي تناسب الأذواق كافة.

 

يقدم المطعم مجموعة من الأطباق المفضلة من القائمة، إلى جانب مختارات من المشروبات وتشكيلة من المقبلات الساخنة والباردة إلى جانب المأكولات البحرية الطازجة، واللحوم الطازجة والحلويات اللذيذة، وتكثر الخيارات التي تضفي نكهة مميزة على بداية السنة الجديدة، وتشمل أبرز الأطباق ساشيمي (تشوتورو / هوتات / شيما آجي)، وياكيمونو (جيندارا سايكويياكي)، وشي زاكانا (واجيو هوبا ياكي)، وأغيمونو (تشكيلة تيمبورا)، وتوشيكوشي سوبا وسوشي (سوبا ساخنة أو باردة وثلاثة أنواع من كل من السوشي والماكي)، وأما للنباتيين فتتوفر قائمة طعام بديلة مع خيار غير محدود من المشروبات المنعشة أو المشروبات الغازية، وكل ذلك بتكلفة تبدأ من 950 درهما للفرد، وسوف يتمكن الأطفال بين عمر 5 و12 سنة من تناول الطعام بنصف السعر، والأطفال ما دون 5 سنوات يمكنهم تناول الطعام مجانا.

 

ومع بدء العد التنازلي، سوف يستقبل ضيوف ماتسو أبوظبي العام الجديد، وهم يستمتعون بمشاهدة العرض الرائع للألعاب النارية في مرسى ياس مارينا من شرفة ماتسو المخصصة لكبار الشخصيات للترحيب بعام 2020.

ماتسو هو مطعم ياباني أصيل، يقع في الطابق الأول في نادي ياس لينكس للجولف، في جزيرة ياس، وبعد 25 عاما في دولة الإمارات العربية المتحدة، أسس تاكاو ماتسوتاني المطعم لإحضار النكهات اليابانية الأصلية إلى أبوظبي.

 

افتتح المطعم أبوابه في نوفمبر 2018، ومنذ ذلك الحين تبنى مفهومه القائم على التقاليد الحقيقية والفضائل البسيطة والقيم العائلية والأطباق عالية الجودة، لإعطاء الضيوف تجربة طعام يابانية أصيلة في مكان راق وودود مع إطلالات خلابة، ولا شك في أن النكهات المتناسقة والطازجة التي يقدمها الشيف تاكاو وفريقه الاحترافي ستتجاوز توقعات الضيوف.

 

يتسم المطعم بتصميمات داخلية خشبية راقية، وركن للسوشي، وقسم لتناول الطعام بخصوصية، وإطلالات خضراء رائعة من التراس على ملعب الجولف.

 

ويعني اسم المطعم "شجرة الصنوبر" في اليابانية، ويرمز إلى طول العمر وسر الشباب الدائم والفضيلة في الفولكلور الياباني، وتعد صورة "ماتسو" واحدة من ثلاث هدايا تقليدية تُقدم في مناسبات خاصة في الثقافة اليابانية، وتعد ماتسو أكثر الهدايا التقليدية تميزا، وهي دليل على أعلى مستويات الخبرة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com