الطيران العُماني يحصد جائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة عن فئة الطيران لعام 2019
الطيران العُماني يحصد جائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة عن فئة الطيران لعام 2019الطيران العُماني يحصد جائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة عن فئة الطيران لعام 2019

الطيران العُماني يحصد جائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة عن فئة الطيران لعام 2019

حصل الطيران العماني، الناقل الوطني للسلطنة على جائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة عن فئة الطيران لعام 2019، وذلك ضمن استطلاع أجرته مؤسسة القمة للصحافة والنشر.

حيث تم اختيار الفائزين بعد استطلاع دقيق ضم أكثر من 700 ألف مشارك أعُلنت نتائجه في حفل بهيج نُظم في فندق كراون بلازا.

وتعليقاً على هذا التكريم صرح عبد العزيز بن سعود الرئيسي ، الرئيس التنفيذي للطيران العماني بقوله: "إنني ممتن لكل من قام بالتصويت لصالح الطيران العماني وأيضا لجميع موظفينا الذين نالوا ثقة ضيوفنا الغالية. إن الفوز بهذه الجائزة هو بالتأكيد محط فخر كبير لنا جميعا في ختام عام مليء بالكثير من الإنجازات والجوائز والإشادات التي حظيت بها خدمات الطيران العماني، كما أنها تلهمنا لبذل المزيد من الجهد للحفاظ على ثقة عملائنا في السلطنة التي نعتز بخدمتها والترويج لها حول العالم".

تعتمد مؤسسة القمة للصحافة والنشر في تقييمها لهذه الجوائز الحصرية على تصويت الجمهور حيث تتبع مجموعة من الإجراءات الدقيقة لضمان وصول الاستطلاع لكافة شرائح المجتمع العماني في جميع أنحاء البلاد ، وعدم وجود ترشيحات مكررة أو ترشيحات من خارج حدود السلطنة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com