فندق جميرا في أبراج الاتحاد يحيي حف...

أسواق

فندق جميرا في أبراج الاتحاد يحيي حفلات رأس السنة في مطاعمه ومرافقه الفخمة

ابتهاجًا بموسم الأعياد يستعد واحد من أكثر المباني شهرة في المدينة، فندق جميرا في أبراج الاتحاد، للترحيب بضيوفه ليكونوا جزءًا من الاحتفالات الكبرى مع أحبائهم ضمن مجموعة واسعة من خيارات الطعام الفاخرة ومشاهدة حفل إضاءة الأشجار المتلألئة، والدخول للعام الجديد من خلال حفلات رأس السنة التي يحييها بامتياز الفندق الأيقوني جميرا في أبراج الاتحاد. وبحلول الـ 31 من ديسمبر 2019، ستكون العاصمة مضيئة فرحًا بقدوم عام 2020، في حين يوفر فندق جميرا في أبراج الاتحاد وجهات متعددة للاستمتاع بالمناظر الخلابة وعروض الألعاب النارية عبر نوافذه الممتدة من الأرض إلى السقف في أماكن مختلفة، بحيث ينعم الضيوف في ليلة رأس السنة

ابتهاجًا بموسم الأعياد يستعد واحد من أكثر المباني شهرة في المدينة، فندق جميرا في أبراج الاتحاد، للترحيب بضيوفه ليكونوا جزءًا من الاحتفالات الكبرى مع أحبائهم ضمن مجموعة واسعة من خيارات الطعام الفاخرة ومشاهدة حفل إضاءة الأشجار المتلألئة، والدخول للعام الجديد من خلال حفلات رأس السنة التي يحييها بامتياز الفندق الأيقوني جميرا في أبراج الاتحاد.

وبحلول الـ 31 من ديسمبر 2019، ستكون العاصمة مضيئة فرحًا بقدوم عام 2020، في حين يوفر فندق جميرا في أبراج الاتحاد وجهات متعددة للاستمتاع بالمناظر الخلابة وعروض الألعاب النارية عبر نوافذه الممتدة من الأرض إلى السقف في أماكن مختلفة، بحيث ينعم الضيوف في ليلة رأس السنة بتجربة استثنائية تستحق ذكرها على الدوام.

فاكافا

img

ولعشاق الاحتفال بالعام الجديد في الأجواء اللاتينية، فأن مطعم فاكافا ابتداءً من الساعة الـ 7:00 مساءً سيقدم وجبة عشاء مكونة من أربعة أطباق للانغماس في أفضل النكهات المتعارف عليها في قارة أمريكا الجنوبية، جنبًا إلى جنب مع إمكانية الاسترخاء في المطعم الراقي وإطلالاته المدهشة على مياه الخليج الخارجية، وبمجرد الانتهاء من العشاء، ستعقد حفلة رأس السنة في فاكافا لونج في الساعة 8:00 مساء، وبطريقة متطورة وملهمة للاحتفال في الهواء الطلق مع ميزات التألق، المرح والحماس، فضلاً عن روعة المناظر من الشرفة المفتوحة.

بيتشي

وللضيوف والزوار الذين يفضلون الأجواء الإيطالية، فسيكون مطعم بيتشي الفاخر في الساعة 7:00 مساءً بانتظارهم ليحضر لهم عشاءً إيطاليًا معدًا بعناية مع وجود عازف البيانو الذي بدوره يأخذ الضيوف إلى مسرات المزاج الإيطالي طوال المساء، كما إن الشيف الخبير سيمون دي فيفو، يبتكر دائمًا قائمة من الأطباق المكرسة لتضيف على الحضور رونقًا خاصًا ليحظوا بعشاء عائلي أصيل؛ ما يجعله مكانًا محببًا للأسر.

وفي الساعة 7:00 مساء أيضًا في المطعم الياباني توري نو سو سيتثنى لمحبي المأكولات اليابانية تذوق أرقى الأطباق من إعداد الشيف المبدع، أندو تاكاشي الذي يعد ضيوفه بأن تكون ليلة رأس السنة مميزة، ويعتبر هذا المطعم المرموق الحائز على جوائز مقصدًا للاحتفال بالأوقات المستوحاة من الطابع الآسيوي مع ميزة الدخول المجاني إلى حفلة حمام السباحة.

لبيروت

img

وفي التوقيت نفسه يزخر المطعم اللبناني لبيروت بقائمة انتقائية من الأطباق اللبنانية الشهية وبتوقيع تشتهر به نكهات المنطقة في أسلوبها في تناول قوائم الطعام التي يرافقها جو دافئ مع الترفيه الحي ونغمات عازف العود الرائعة، وسيحصل الضيوف على فرصة الانضمام إلى الحفلة على سطح المسبح للاستمتاع بليلة قل نظيرها.

أما منارة الرؤية الكائنة في الطابق الرابع والسبعين، ستوفر للضيوف اعتبارًا من الساعة 10:00 مساءً، نظرة مذهلة من الطابق الـ 74، وهو الموقع الذي لا يضاهى بنوافذه المترامية الأطراف لمتابعة الألعاب النارية المثيرة عند منتصف الليل.

وللضيوف الباحثين عن شرائح الستيك المشوية ضمن أعلى المواصفات يمكنهم تناولها بدءًا من الساعة 7:00 مساءً في مطعم رايز جريل، الذي يمنحهم احتفالًا مغايرًا عن أي مكان آخر مع إطلالات على الألعاب النارية من الطابق الـ 63.

ويعرض مطعم ماء الورد (روز ووتر)، من الساعة 7:00 مساءً باقة من المأكولات العالمية اللذيذة، ليسمح للضيوف بتعزيز تجاربهم خلال الليل مع استمرار جدول الحفلة تحت تلألؤ النجوم في السماء. وفي الوقت نفسه يقيم مطعم نهام بمناسبة رأس السنة عشاءً مثاليًا بجوار حمام السباحة مع باقة من ثلاثة أطباق. من جهة آخرى سيضم المنيو سمك السلطعون الكندي تورتيليني و “foie gras parfait”، وبمجرد الانتهاء من تناول الحلوى، يمكن لرواد الحفلات التوجه إلى حفلة حمام السباحة للترحيب بالسنة الجديدة.

ومن الساعة 10:00 ليلاً وحتى 3:00 صباحًا، يؤمن " Pool Deck" وهو واحد من الأماكن الأكثر شعبية في المدينة روح الأناقة والفخامة تحت بريق النجوم على نحوٍ يجعل الضيوف يقضون أمسية لا تُنسى مع مزيج انتقائي من الفعاليات والأغاني الكلاسيكية بحضور عازف الدي جي المحترف.