سونيفا أوّل منتجع بالمالديف يقدّم ل...

أسواق

سونيفا أوّل منتجع بالمالديف يقدّم لزوّاره خدمات صحيّة

أعلنت شركة سونيفا، الرائدة عالميًا في تشغيل المنتجعات الفاخرة، عن لائحة معالجي العافية الذين سيستضيفهم منتجع سونيفا جاني، في جزيرة نونو أتول المرجانية في جزر المالديف، خلال شهر ديسمبر 2019 وحتى أوائل عام 2020. ومن بين المعالجين خبراء في طب الأيورفيدا، والعلاج الطبيعي، والتدليك، وتمارين البيلاتس، واليوغا وغيرها. ويعكس هؤلاء المعالجون التزام سونيفا بالتركيز على العافية الشاملة، القائمة على العقل والجسد والروح من خلال الاعتماد على أربع ركائز أساسية هي: عافية العقل و الروح والنوم و الجسد؛ وعافية الغذاء والحياة. وبالتالي يركز هؤلاء المعالجون على هذه الركائز في ممارساتهم. روجر مور - عافية الروح والنوم ( 13/12/19 -03/01/20) روجر البريطاني

أعلنت شركة سونيفا، الرائدة عالميًا في تشغيل المنتجعات الفاخرة، عن لائحة معالجي العافية الذين سيستضيفهم منتجع سونيفا جاني، في جزيرة نونو أتول المرجانية في جزر المالديف، خلال شهر ديسمبر 2019 وحتى أوائل عام 2020. ومن بين المعالجين خبراء في طب الأيورفيدا، والعلاج الطبيعي، والتدليك، وتمارين البيلاتس، واليوغا وغيرها. ويعكس هؤلاء المعالجون التزام سونيفا بالتركيز على العافية الشاملة، القائمة على العقل والجسد والروح من خلال الاعتماد على أربع ركائز أساسية هي: عافية العقل و الروح والنوم و الجسد؛ وعافية الغذاء والحياة. وبالتالي يركز هؤلاء المعالجون على هذه الركائز في ممارساتهم.

روجر مور - عافية الروح والنوم ( 13/12/19 -03/01/20)

روجر البريطاني الأصل هو من أكثر المعالجين العالميين شهرة، مع خبرة تزيد عن 30 عام في الأساليب الطبية الغربية والعلمية والصحية، والمقاربات الروحية والباطنية "الشامانية" الشرقية، وطقوس العافية والسعادة. ويجمع روجر بين المجالين مع مجال ثالث من الفلسفة النفسية والروحية، مما يخلق نهجاً شاملاً وفريداً ومتكاملاً للعافية والسعادة والصحة. ومن بين علاجاته الأكثر شعبية: تدليك الشاكرا؛ الميتامورفوزيس، الذي يستخدم مزيجًا من العلاج الانعكاسي، وعلاج الريكي، وتدليك الرأس الهندي، وأورا؛ والأسلوب العلاجي لتدليك الأنسجة العميقة؛ وتدليك تشي ني تسانغ، مع تدليك تشي للبطن؛ وعلاج واتسو؛ وهو مزيج من تدليك زين شياتسو، وتاي تشو، وتدليك الأنسجة العميقة.

والجدير بالذكر أن روجر حاصل على لقب واحد من أفضل ثمانية "معالجين في العالم يستحقون السفر لقصدهم" في دليل سفر تاتلر في إصدار "بيست أوف ذا بيست". كما تم التصويت لصالحه كـ "أفضل معالج ذو أفضل علاج" في منتجع "شيفا سوم"، (آسيا) في مجلة "إيليت ترافلر" في الولايات المتحدة الأمريكية. ويتضمن سجله الحافل من العملاء المشاهير فان موريسون، وبيتر غابرييل، وآني لينوكس، وريتشارد جير، وجون فريدا، بالإضافة إلى العديد من السياسيين والمدراء التنفيذيين.

الدكتور ج. ن. لاكشمان - عافية الغذاء والحياة (ديسمبر 2019 – يحدد لاحقاً)

لا شك أن طب الأيورفيدا هو شغف الدكتور لاكشمان، الذي أكمل تدريبه في هذا الفن العلاجي القديم في تشيناي، وتعلمه من معلمي الأيورفيدا الموقرين. وهو متخصص في مجموعة من العلاجات، بما فيها: طب الأطفال؛ العناية بالعيون والأذن والأنف والحنجرة؛ ورعاية مرضى السرطان؛ والبانشاكارما (عملية تطهير الجسم من المواد السامة التي يخلفها المرض، وسوء التغذية والتلوث البيئي)؛ ونادي فيجيان (طريقة تشخيص في طب الأيورفيدا تعتمد على نبض المريض). كما يقدم النصح لمرضاه بشأن اتباع نظام الأيورفيدا الغذائي وإجراء تغييرات نمط الحياة المناسبة.

في عام 2003 تم تكريمه بجائزة جيفاكا من قبل شركة هيمالايا للأدوية، وطُلب منه أن يكون متحدثاً في منتديات الأيورفيدا. أكمل الدكتور لاكشمان تعليمه بعد التخرج من بوني في علم التداوي بالأيورفيدا، وهو حالياً يكمل الدكتوراه، مركزاً على مشاكل السرطان والسكري والغدة الدرقية في تشيناي. طوال حياته المهنية، عمل في العديد من مؤسسات الأيورفيدا المرموقة، بما في ذلك معهد آريا فيديا (للصيدلة) (AVP) ، ومؤسسة تنشيط تقاليد الصحة المحلية (FRLHT).

بوجا داس - عافية الغذاء والحياة (ديسمبر 2019 – يحدد لاحقاً)

أكملت بوجا دبلومها في الأيورفيدا بانشاكارما، بعد أن بدأت رحلتها في مجال الشفاء بالأيورفيدا في عام 2016. ومنذ ذلك الحين، عملت في مؤسسات الأيورفيدا الرائدة في كيرالا وغوا. في عام 2018، انضمت بوجا إلى فريق الدكتور لاكشمان، المتخصص في علاجات كيرالا أيورفيدا بانشاكارما مثل أبيانغام وشيرودهارا وكيجي. وهي تعمل أيضاً على نقاط ضغط الأيورفيدا للمساعدة في تسهيل شفاء الأنسجة العميقة والتصريف اللمفاوي.

 

جوبين كانونيل جوي - عافية الغذاء والحياة (ديسمبر 2019 – يحدد لاحقًا)

بدأ جوبين رحلته في فن الشفاء القديم الأيورفيدا عندما أكمل دبلومه في الأيورفيدا بانشاكارما في عام 2011. ومنذ ذلك الحين عمل في العديد من مؤسسات الأيورفيدا الرائدة في جميع أنحاء الهند. وقد انضم إلى فريق الدكتور لاكشمان في عام 2016 ومارس علاجات كيرالا أيورفيدا بانشاكارما التي تشمل أبيانغام وتدليك مارما المتخصص.

مارك يفيفاييف - عافية الجسد (على مدار السنة)

يعمل مارك من الجنسية الروسية، بشكل احترافي كطبيب علاج طبيعي ومدرب رياضي ومعالج تدليك منذ أكثر من 25 عامًا. وقد تدرب في المعهد الأوزبكي الحكومي للتربية البدنية، قبل الحصول على مزيد من التدريب في التدليك الرياضي، والوخز بالإبر، وعلاج العظام والعلاج بتقويم العمود الفقري على مر السنين.

كما عمل مارك كمدرب وظيفي وتأهيلي مع العديد من الأفراد ذوي الأداء العالي بما في ذلك الرياضيين في ألعاب القوى وفرق كرة القدم في الاتحاد الآسيوي والرياضيين الأولمبيين. ولديه إلمام واسع في الصحة واللياقة والتغذية والتعافي من الإصابات، وهو متخصص في: الوخز بالإبر؛ وتقويم العمود الفقري؛ والحجامة؛ الرياضة السويدية، وتدليك الأنسجة العميقة؛ والتدريب الشخصي.

باوان كومار - عافية العقل (على مدار السنة)

ينحدر باوان من عائلة هندوسية تقليدية في منطقة الهيمالايا في الهند. وقد نشأ منذ الطفولة وهو محاط بالممارسات الروحية والتعليمات، درس اليوغا في العديد من الأشرم الهندية القديمة ومع معلمي اليوغا في جبال الهيمالايا. يستخدم باوان ممارساته الخاصة إلى جانب خبرته مع معلمي اليوغا، في محاولة للمساعدة في شفاء الأفراد ونشر الوعي حول اليوغا كخيار أسلوب حياة في جميع أنحاء العالم.

يعتبر باوان اليوغا فرعًا من فروع العلوم، وشكلاً من أشكال الحياة المنضبطة، ونظامًا عمليًا للثقافة الذاتية. بالإضافة إلى كونها انضباطًا للعقل والحواس والجسد المادي. كما تساعد اليوغا طلابها على السيطرة على أفكارهم ومشاعرهم وأخلاقياتهم وطمأنينتهم الروحية، وهي المفتاح الذي يفتح عوالم السلام والنعيم والغموض والمعجزات.

باوان لديه خبرة في: يوغا هاثا التقليدية؛ واليوغا المتقدمة (وضعيات اليوغا الكلاسيكية)؛ ويوغا فينياسا؛ ويوغا مانترا (الترنيم)؛ وبراناياما (تنظيم التنفس والتحكم به)؛ والتأمل (التأمل التقليدي الفيدي وتأمل المانترا) ؛ وشات كارما (ممارسات إزالة السموم عبر اليوغا).

نبذة حول منتجع "سونيفا فوشي"

نجح منتجع "سونيفا فوشي" الفاخر والحائز على عدة جوائز مرموقة في إرساء معايير جديدة من التميز ضمن مشهد المنتجعات البرية الفاخرة في جزر المالديف عقب تأسيسه عام 1995. ومن موقعه المتميز ضمن منطقة با آتول، المُدرجة ضمن قائمة معازل المحيط الحيوي لمنظمة الـ’يونيسكو‘، يُجسد "سونيفا فوشي" مزيجًا استثنائيًا من العوالم الإبداعية الساحرة لرواية "روبنسون كروزو" ومفردات الفخامة الملهمة.

 

وينطوي المنتجع على 61 فيلا خاصة مع مساحات شاطئية فسيحة، والتي تقع في أحضان النباتات الوارفة وعلى مقربة من الشعاب المرجانية الأخّاذة. كما يحظى زوار المنتجع بأرقى درجات الخدمة الفاخرة التي يقدمها موظفو الخدمة المتخصصون.

 

وتشتمل أبرز ميزات المنتجع على سينما الهواء الطلق "سينما باراديسو"، ومرصد النجوم عالي التقنية الذي يمكن الضيوف من إحصاء عدد حلقات كوكب زحل، وغرف الشوكولاتة والآيس كريم منزلية الصنع. كما يقدم المنتجع أكثر من 500 من أصناف شراب العنب الفاخرة، ويحتضن 5 مطاعم فاخرة وعدد لا حصر له من الوجهات الفريدة لتناول الطعام. وفي نوفمبر 2016، أطلقت "سونيفا" مفهوم الفيلا المائية العائمة ’سونيفا إن آكوا‘، إلى جانب الخيم والأكواخ المتميزة المخصصة للأطفال، ومنشأة متعددة الاستعمالات تتضمن معرضاً للمنتجات الزجاجية ومتجراً واستوديو يتيح للزوار تعلم فن نفخ الزجاج.

 

وتتكامل التجارب الفريدة التي يقدمها المنتجع مع فلسفته المتميزة التي تقوم على البساطة والاسترخاء والاتحاد مع الطبيعة، والابتعاد عمّا يثير القلق.

 


 

قد يعجبك ايضاً