أسواق

انطلاقُ فعاليات مهرجان دبي للتسوّق في 26 ديسمبر الجاري

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن تفاصيل الدورة الخامسة والعشرين لمهرجان دبي للتسوّق، الذي سيحتفل بوبيله الفضي هذا العام ضمن مؤتمر صحفي عقد في برواز دبي، إحدى أبرز الوجهات التي تقف شاهدة على تاريخ دبي بماضيها وحاضرها، ليعكس النمو والتطوّر الذي شهده على مدار السنوات الماضية ومواكبته للنهضة التي شهدتها دبي في ظل القيادة الرشيدة. سينطلق مهرجان دبي للتسوّق بحفل كبير يوم الخميس 26 ديسمبر 2019، وستستمر فعالياته حتى السبت 1 فبراير 2020، وسيشهد مجموعة كبيرة من العروض الترفيهية المدهشة، والتجارب الاستثنائية، والأنشطة التسويقية المبتكرة، والعروض الترويجية، والجوائز المذهلة لتضفي الأجواء الاحتفالية على جميع أفراد العائلة على مدار 38 يومًا.

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن تفاصيل الدورة الخامسة والعشرين لمهرجان دبي للتسوّق، الذي سيحتفل بوبيله الفضي هذا العام ضمن مؤتمر صحفي عقد في برواز دبي، إحدى أبرز الوجهات التي تقف شاهدة على تاريخ دبي بماضيها وحاضرها، ليعكس النمو والتطوّر الذي شهده على مدار السنوات الماضية ومواكبته للنهضة التي شهدتها دبي في ظل القيادة الرشيدة.

سينطلق مهرجان دبي للتسوّق بحفل كبير يوم الخميس 26 ديسمبر 2019، وستستمر فعالياته حتى السبت 1 فبراير 2020، وسيشهد مجموعة كبيرة من العروض الترفيهية المدهشة، والتجارب الاستثنائية، والأنشطة التسويقية المبتكرة، والعروض الترويجية، والجوائز المذهلة لتضفي الأجواء الاحتفالية على جميع أفراد العائلة على مدار 38 يومًا.

ويشارك في الدورة الــ 25 للمهرجان أكثر من 1000 علامة تجارية وحوالي 4000 محلّ تجاري، والتي ستقدّم للمتسوّقين عروضًا ترويجية تصل إلى 75 بالمئة في مختلف مراكز التسوّق حول المدينة، كما ستشهد أنشطة وفعاليات ترويجية مبتكرة لعلامات تجارية عالمية في قطاع الأزياء، ومستحضرات التجميل ومستلزمات المنزل وغيرها.

تعرّفي على أهمّ الفعاليات ومواعيدها

ستنطلق الدورة الحالية بحفل مميز في "برج بارك" بوسط مدينة دبي. وسيتخلل الحفل إقامة عروض فنّية يقدّمها عدد من الفنانين الإماراتيين والعالميين، بالإضافة إلى أنشطة ثقافية وفقرات تناسب كافة أفراد العائلة وذلك من الساعة 2 ظهرًا وحتى الساعة 11 ليلاً يومي 26 و27 ديسمبر. كما ستعمل إدارة المهرجان على إنارة الشوارع والطرقات في أرجاء المدينة بأشكال متنوعة، وسيتمكن الجمهور كذلك من مشاهدة عروض الألعاب النارية الرائعة.

كما سيشهد المهرجان حفلات موسيقية لنخبة من الفنّانات والفنّانين العالميين عددًا من الحفلات الموسيقية التي تلبي مختلف الأذواق خلال مهرجان دبي للتسوّق، حيث تستضيف صالة كوكاكولا أرينا في سيتي ووك حفلاً للفنان الباكستاني "راحت علي خان" في 27 ديسمبر، فيما تحيي النجمة البريطانية "إيلي غولدنغ" حفلاً لجمهورها في دبي في 10 يناير. ويستضيف مسرح مدينة دبي للإعلام حفلاً فنيًا في الهواء الطلق للنجم المصري الكبير "عمرو دياب" في 24 يناير، وسيتم الإعلان عن المزيد من الحفلات الموسيقية خلال الأيام القليلة المقبلة.

أمسية مع ريو فيرديناند:

 عشّاق كرة القدم على موعد مع نجم مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا في فندق "دبليو" دبي، النخلة في 8 يناير، حيث يأخذ "فيرديناند" الحضور في رحلة تتضمن مسيرته الرياضية من خلال تسليط الضوء على بعض من تجاربه الشخصية.

أول حفل هولوغرام في دبي

ستشهد المدينة خلال مهرجان دبي للتسوّق أول حفل غنائي بتقنية الهولوغرام، والذي ستتجسّد خلاله صورة كوكب الشرق "أم كلثوم" على المسرح، وستصاحبها فرقة موسيقية تضم 20 عازفًا، وسيتخلل الحفل أداءً لـ "سناء نبيل" حفيدة أم كلثوم. علماً أنه سيتم تنظيم هذا الحفل على المسرح الرئيسي في دبي أوبرا يومي 26 و27 ديسمبر.

تحدّي (Yalla DSF) تقدمة كلوب أباريل:

من الفعاليات الجديدة التي يشهدها المهرجان هذا العام، وهي عبارة عن لعبة تفاعلية متوفرة عبر الهواتف المتحركة بأربع لغات، هي: الإنجليزية، والعربية، والماندرين، والروسية، وهي مثبتة على الصفحة الرئيسية للهواتف بدلاً من تحميل تطبيق خاص، ويتيح تحدّي (Yalla DSF)- الذي تقدمه مجموعة أباريل، شريك التجزئة الحصري- الفرصة للمشاركين للفوز بجوائز حصرية يمكن الحصول عليها بشكل فوري، ويتوجب على المشاركين التنقّل في أنحاء مختلفة من المدينة، وتجاوز مراحل جديدة للفوز بجوائز أكبر، بما فيها الدخول في السحب على الجائزة الكبرى.

فنون الإضاءة

ستتزيّن منطقة "برج بلازا" بالإضاءة التفاعلية المميزة خلال الفترة من 7 يناير وحتى 1 فبراير 2020، لتقدّم لزوّارها أجمل اللحظات التي تتناغم فيها الموسيقى مع المرايا والإضاءة الملوّنة بشكل مثالي.

العروض الفنّيّة العالمية

ستنتشر العروض الفنّيّة في مختلف أنحاء المدينة لتنشر أجواء البهجة والفرح بين الجمهور. وسيقدّم عدد من الفنانين والموسيقيين العالميين مجموعة من العروض التي تناسب جميع أفراد العائلة.

الألعاب النارية اليومية:

عروض الألعاب النارية من الفعاليات التقليدية في مهرجان دبي للتسوّق، حيث ستتزيّن سماء المدينة بهذه العروض الخلّابة، ويمكن للجمهور الاستمتاع بمشاهدتها كل ليلة في "ذا بييتش"، و"السيف"، و"لا مير"، و"دبي فستيفال سيتي"، وخور دبي، و"ذي بوينت"، و"برواز دبي".