احتفالات مميّزة بالعام الجديد في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان
احتفالات مميّزة بالعام الجديد في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجاناحتفالات مميّزة بالعام الجديد في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

احتفالات مميّزة بالعام الجديد في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

معًا نودع العام 2019 ليلة رأس السنة الجديدة في احتفال حاشد بمنتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان في رأس الخيمة، الذي أعَدّ قائمة حافلة بالفقرات الاحتفالية الممتعة طوال ليل يوم 31 ديسمبر. ترقبوا وابدأوا العدّ العكسي لميلاد العام الجديد في بقعة رائعة بالمنتجع ذي الإطلالات الساحرة، واستعدوا للانبهار بمشاهدة استعراض الألعاب النارية محطم الأرقام القياسية بموسوعة جينيس.

انطلقوا وانعموا معنا بنكهات المأكولات الشهية، وفقرات الترفيه الحي وغيرها الكثير مما يجعل من احتفالكم ذكرى لا تنسى، خصوصًا مع وجود بوفيه المأكولات والمشروبات الغنية في الهواء الطلق، وزينة العام الاحتفال بالعام الجديد المدهشة، والأجواء المرحة التي ستجعل من ليلتكم الأفضل على مدار العام.

 

وتبدأ الاحتفالات بالعام الجديد في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان في السادسة مساءً بمشروب ترحيبي والموسيقي العذبة للساكسفون الذي تعزفه صوفيا. بعد ذلك يمكنك تدشين احتفالك بالعام الجديد بالمشاركة في عشائنا الحاشد تحت أضواء النجوم. وقد أعدّ طهاتنا المهرة في المنتجع قائمة زاخرة بكل الأطايب من الأطباق العالمية، التي تضم أطباقًا شهيرة من كل بلد، فاستعدوا لتدللوا أنفسكم بأشهى المأكولات.

 

أما الترفيه، فيمكنكم الاستمتاع به طوال الليل حتى الواحدة من صباح اليوم التالي مع اختيارات منسق الموسيقى، ورقات التنورة، والرقص الشرقي، لذلك ندعوك للتأنق والتألق للانضمام إلينا للاحتفال معنا! وتتواصل الاحتفالات في اكسكلوسيف بعد منتصف الليل حتى الثالثة من صباح اليوم التالي مع إبداعات منسقة الموسيقى ألونا، ونغمات الساكسفون من صوفيا.

 

 

انضموا إلينا يوم الثلاثاء 31 ديسمبر في باي كلوب إبتداءً من 6 مساءً مقابل 799 درهمًا للشخص، وتمتعوا بعرض حضور الاحتفال المتاح للحجوزات المبكرة قبل تاريخ 15 ديسمبر مقابل 599 درهمًا للشخص، مع دخول مجاني إلى إكسكلوسيف. لحجز الطاولات يطبق كحد أدنى للإنفاق 500 درهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com