هاكاسان قصر الإمارات يقدم عرضًا للف...

أسواق

هاكاسان قصر الإمارات يقدم عرضًا للفنّ المعاصر وعرض أزياء نابض بالحياة

سيقدم هاكاسان أبوظبي، وجهة الطعام والحياة الليلية المفضلة في العاصمة، عروضًا لا تضاهى من المواهب الفنية والأزياء لأربعاء هاكاتيني 11 ديسمبر. سيكون الضيوف الشغوفين على موعد مع عروض نابضة بالحياة للمصممة الشهيرة كانيلا هوستال والفنان الناشئ توماس سالامونسكي و 15 علامة تجارية للأزياء المستدامة. يواصل تراس هاكاسان استضافة موسم أربعاء هاكاتيني، السلسلة الأسبوعية من عروض الموضة والمواهب الإبداعية، في الهواء الطلق وتحت سماء الليل المتلألئة، ومع إطلالات أفق المدينة المتألق. وبالتعاون مع متجر ون بيس كونسيبت للأزياء، تسلط أمسية أربعاء هاكاتيتني في 11 ديسمبر، الضوء على الاستدامة في الموضة. مع أمسية مخصّصة لعرض قطع 15 علامة تجارية تركز على الاستدامة

سيقدم هاكاسان أبوظبي، وجهة الطعام والحياة الليلية المفضلة في العاصمة، عروضًا لا تضاهى من المواهب الفنية والأزياء لأربعاء هاكاتيني 11 ديسمبر. سيكون الضيوف الشغوفين على موعد مع عروض نابضة بالحياة للمصممة الشهيرة كانيلا هوستال والفنان الناشئ توماس سالامونسكي و 15 علامة تجارية للأزياء المستدامة.

يواصل تراس هاكاسان استضافة موسم أربعاء هاكاتيني، السلسلة الأسبوعية من عروض الموضة والمواهب الإبداعية، في الهواء الطلق وتحت سماء الليل المتلألئة، ومع إطلالات أفق المدينة المتألق.

وبالتعاون مع متجر ون بيس كونسيبت للأزياء، تسلط أمسية أربعاء هاكاتيتني في 11 ديسمبر، الضوء على الاستدامة في الموضة. مع أمسية مخصّصة لعرض قطع 15 علامة تجارية تركز على الاستدامة والجهود البيئية الرائدة. وتشمل أبرز هذه القطع حقائب واكسسوارات مصنوعة يدويًا من فتاحات العبوات المعاد تدويرها من فيلوكو، ومجموعة من المجوهرات الفريدة المصنوعة من صفائح الزنك من تويستد كيلي.

سيشاهد الضيوف أيضًا عرض أزياء حي يجسد الروح الحالمة والمعاصرة التي تمتزج مع الألوان الأنيقة للمصممة كانيلا هوستال الفرنسية الأصل. والجدير ذكره أنّ المصممة الإبداعية انتقلت إلى الإمارات العربية المتحدة في عام 2013، حيث نالت جائزتا "أفضل مصمّم أزياء للعام" و"الإبرة الذهبية (جولدن نيدل)". وتستمدّ كانيلا إبداعها في تصميم الأزياء من باريس، معقل أزياءها، مع لمسة من التصاميم الدولية والثقافات المتعددة. حلّقت كانيلا بخبرتها على مرّ السنين بحيث عملت في كواليس دور الأزياء العالمية مثل ديور، وسونيا ريكيل، وبالنسياغا، وفالنتينو، وجورجيو أرماني وجولة مادونا العالمية قبل إطلاق علامتها الخاصة في مارس 2012.

ولاستكمال الأمسية على نحو مثالي، سيستضيف تراس هاكاسان عرضًا فنيًا معاصرًا لقطع الفنان اللامع توماس سالامونسكي، الذي حاز مؤخرًا على جائزة "أفضل فنان ناشئ في دولة الإمارات العربية المتحدة" في مهرجان الأزياء البارز فاشن فورورد. توماس هو رسام يعيش في فيينا، ويعبر عن نفسه باستخدام مجموعة واسعة من التقنيات في أعماله كالألوان الغنية، والأشكال المتناسقة، والتركيبات والأنماط القوية التي تجذب المتفرجين. ويعد استخدامه للورق المصنوع من الذهب عيار 24 قيراطًا في الرسم على الصحون من أبرز ما يلفت انتباه هواة الفنّ وعشّاقه في الشرق الأوسط.

ويستعرض توماس سالامونسكي أحدث أعماله من سلسلة معارض "Squared Faces" "وجوه مربّعة" لدى هاكاسان. وتشتمل أعماله الفنية على لوحات يتماهى أسلوب تلوينها مع فن الجرافيتي وثقافة البوب في الثمانينات، وأطياف الزجاج الملون، ولمسات من الأضواء والظلال لإظهار الوجوه بكافة أبعادها. وفي هذا الصدد علّق توماس، "يمكن للمتفرجين أن يقرروا مدى رغبتهم في غمر أنفسهم في طبقات اللوحات وأشكالها، تمامًا كما نقرر في حياتنا اليومية إلى أي مدى نريد أن ننظر وراء كيان الإنسان الخارجي".

وتواصل ليالي أربعاء هاكاتيني تألقها لتكون من أكثر الأمسيات فرادة في العاصمة، ومحطة لجلسات الاسترخاء الأسبوعية للابتعاد عن صخب الحياة. كل أربعاء حتى رمضان 2020 سيكون الضيوف على موعد مع أمسية غنية بالأزياء والفن والتواصل الاجتماعي وعروض منسق الأغاني الحية والترفيه الموسيقى. وبإمكان الضيوف الآن الاستمتاع بتجربة ليلة أربعاء هاكاتيني مقابل 96 درهم إماراتي.

 

 "مجموعة هاكاسان" هي شركة عالمية متخصصة بالترفيه والمطاعم والحياة الليلية والضيافة، وتتوزع منشآتها في أنحاء مختلفة من الولايات المتحدة، وأوروبا، والشرق الأوسط، وآسيا، وأفريقيا. وقد سميت المجموعة تيمنًا باسم المطعم الحائز على نجمة ميشلان، والذي أرسى المعيار رفيع المستوى الذي تستند إليه كافة العلامات التجارية المتنوعة المشمولة بمحفظة المجموعة. وتتمحور فلسفة "هاكاسان" حول الارتقاء بالعلامات التجارية إلى مستويات جديدة في مجالات المطاعم، والحياة الليلية، والأنشطة النهارية، ومفاهيم الفنادق (التي تعتزم المجموعة افتتاحها عمّا قريب)، لتجعل منها أسماء رائدة في مضمار الضيافة الفاخرة عبر التركيز على تقديم خدمات وتصاميم وابتكارات وتجارب منقطعة النظير، وتتضمن محفظة مطاعم المجموعة علامة مطعم "هاكاسان" بفروعه الـ12 حول العالم، إلى جانب علامات "لينج لينج" و"ياواتشا"، و"ساكيه نو هانا"، و"هيرينجبون"، و"سيرساكر". أما علامات النوادي الليلية المندرجة في محفظة المجموعة، فهي "هاكاسان"، و"أومنيا"، و"جيويل"، و"ون أوك نايت كلوب"، بينما تشمل العلامات النهارية "ويت ريبابليك، و’ليكويد"، و"أومنيا" و"بير".

تأسست سلسلة مطاعم "هاكاسان" في لندن عام 2001، وتضم حاليًا 12 مطعمًا حول العالم تتوزّع في كلٍ من الولايات المتحدة، وأوروبا، ومنطقة الشرق الأوسط، والهند وآسيا. هذا وتمتلك العلامة مطعمين في العاصمة البريطانية لندن، يحمل كلٌ منهما نجمة ميشلان. وتقدّم مطاعم "هاكاسان" لضيوفها مجموعة متنوعة من الأطباق عالمية الطراز، حيث تستحضر قوائم المأكولات في مطاعمها النكهات والأطباق الكانتونية الأصيلة والمأكولات العصرية والمبتكرة باستخدام أجود المكونات، واتباع أحدث الطرق المحترفة.