كريس فيد يبحثُ عن شريكته لتغطيةِ حف...

أسواق

كريس فيد يبحثُ عن شريكته لتغطيةِ حفل الأوسكار المقبل

كشف الإعلامي المشهور كريس فيد عن تعاونه مع "أو أس أن" لإطلاق رحلة البحث عن أفضل مقدّمة برامج لتشارك كريس في التغطية الإعلامية في حفل توزيع جوائز الأوسكار على السجادة الحمراء، والذي سيُقام في يوم 10 فبراير. وتواجدت "أو إس إن" في تغطية فعاليات السجادة الحمراء على مدار السنوات الخمس الماضية بصفتها الناقل الرسمي لحفل توزيع جوائز الأوسكار، حيث إنها تسعى هذا العام للارتقاء بتجربة المشاهد إلى مستويات جديدة، من خلال منح الإعلاميات ومقدّمات البرامج الطموحات فرصةَ الانضمام إلى كريس فيد على السجادة الحمراء، لتغطيتها على الهواء مباشرة ومن قلب الحفل. وستقوم القناة بتوثيق مراحل اختيار المُشارِكة الفائزة من خلال

كشف الإعلامي المشهور كريس فيد عن تعاونه مع "أو أس أن" لإطلاق رحلة البحث عن أفضل مقدّمة برامج لتشارك كريس في التغطية الإعلامية في حفل توزيع جوائز الأوسكار على السجادة الحمراء، والذي سيُقام في يوم 10 فبراير.

وتواجدت "أو إس إن" في تغطية فعاليات السجادة الحمراء على مدار السنوات الخمس الماضية بصفتها الناقل الرسمي لحفل توزيع جوائز الأوسكار، حيث إنها تسعى هذا العام للارتقاء بتجربة المشاهد إلى مستويات جديدة، من خلال منح الإعلاميات ومقدّمات البرامج الطموحات فرصةَ الانضمام إلى كريس فيد على السجادة الحمراء، لتغطيتها على الهواء مباشرة ومن قلب الحفل.

وستقوم القناة بتوثيق مراحل اختيار المُشارِكة الفائزة من خلال برنامج واقعي مكوّن من ستة أجزاء سيغطي مختلف جوانب المسابقة، حيث سيبدأ العرض بقيام كريس باستعراض طلبات التقديم وتشكيل قائمة مختصرة من المتسابقات اللواتي سيتأهلن للمرحلة المقبلة، لتبدأ بعدها مرحلة المخيّم التدريبي الذي سيتضمّن عمليات إقصاء لاختيار ثلاث متباريات للدور النهائي، والتي تليها مرحلة تدريب المتسابقات الثلاث ليتم تقييمهنّ بواسطة كريس وبعض الخبراء. وستعرض الحلقات التالية من البرنامج رحلة الفائزة بالمسابقة إلى لوس أنجلوس وتحضيراتها لما قبل الليلة الكبيرة، في حين ستضم الحلقة الأخيرة لقطاتٍ حصريةً من خلف كواليس الحفل نفسه، بالإضافة إلى بعض ردود الفعل من المقدّمة الفائزة.

سيبدأ العرض الواقعي في 10 يناير في تمام الساعة 21:45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. ستُبث الحلقات الأسبوعية كل يوم جمعة في نفس الأوقات المذكورة ولمدة ستة أسابيع متتالية.

ومن جانبه، قال كريس فيد: "تغطية فعاليات السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار ليست بالمهمة السهلة، فأنا أبحث عن الأفضل من بين النخبة لمساعدتي في نقل جميع الأخبار والآراء من حفل السجادة الحمراء مباشرةً إلى منازل المشاهدين. استمتعتُ بكل دقيقة من العمل مع ’أو إس إن‘ في تغطية جوائز الأوسكار العام الماضي، وأنا أتطلّع إلى مشاركة هذه التجربة مع أبرز الموهوبات هذا العام".