هوندا أكورد حداثةُ التصميم والراحةُ على الطّريق
هوندا أكورد حداثةُ التصميم والراحةُ على الطّريقهوندا أكورد حداثةُ التصميم والراحةُ على الطّريق

هوندا أكورد حداثةُ التصميم والراحةُ على الطّريق

ميّزت شركة هوندا اليابانية سيارتها الأكثر شهرةً عالميًا "أكورد" بتقنيات متقدّمة على صعيد الأمان ومساعدة السائق، والثبات، والتنبيه أثناء القيادة، وأنظمة الذكاء الاصطناعي التي تُشعِر بالأمان على كافة الطرقات.

وقد حقّقت هوندا أكورد 2.0 تيربو مع هذه المنظومة المتكاملة من التقنيات الحديثة تجانسًا فائقًا بين المُحرّك رباعي الأسطوانات، بقوة 247 حصانًا، والأمان، والراحة بتوافر المقاعد الرياضية، والمقود الأنيق المكسو بالجلد، والمساحة التي تجعل من السيارة عائلية بامتياز.

حداثة الشكل الخارجي

تميّز شكلُ هوندا أكورد 2.0 تيربو بالحداثة، وتمكّن من منافسة العديد من السيارات المشتركة في نفس الفئة والحجم، وسعة المحرك، واستطاعت هوندا أن تضع لمسات جاذبة في مقدّمة السيارة مع الشبك الأمامي المطلي بالكروم ذي الفتحات الواسعة التي تسمح بتهوية المحرك إلى جانب التصميم الجميل.

ومع تزويد السيارة بإضاءة الـ LED الكاشفة، استطاعت هوندا تمكين (أكورد 2.0 تيربو) من جذب الأنظار إليها كسيارة تمتلك مقومات التصميم الملفت للسيدة العصرية التي تبحث عادةً عن سيارة قوية وجميلة التصميم في الوقت نفسه.

وتتمتع السيارة من الجهة الخلفية بإضاءة LED خفيفة مع تصميم المصابيح بشكل عرضي يُضفي جماليات على السيارة من الخلف، ويُعطيها الشكل الرياضي المطلوب للجيل الجديد من أكورد الذي يركّز على تصميم "السيدان" بالسقف المنخفض.

راحةٌ متناهيةٌ أثناء القيادة

أكثر ما يلفت المرأة إلى هذه السيارة رحابة المقصورة التي تُتيح الجلوس بأريحية فائقة، سواءً على مقعد السائق أو على مقاعد الركاب في الخلف، حيث زودت هوندا هذه السيارة بخمسة سنتمترات زيادة عن الجيل السابق، وجعلت السمة العائلية واضحة داخل السيارة.

تجهيزات سوف تبهرك

التجهيزات القياسية الحديثة التي تتمتع بها هوندا أكورد 2.0 تيربو تُعتبر ميّزة مهمة للمرأة، حيث تتوافر الشاشة التي تعمل باللمس، مع سهولة الاستخدام من خلال اتصال الهاتف بها، أو الاستفادة من تقنيات الصوت والصورة المزوّدة بها.

اقتصادية في استهلاك الوقود

تهتمُّ المرأة باستهلاك الوقود في السيارة عادةً، ومع محرك 2 ليتر بقوة 247 حصانًا يُمكن الاعتماد على أكورد تيربو الرياضية في المسافات القريبة والبعيدة، وخاصةً تلك التي تتعلّق باصطحاب الأطفال إلى المدارس أو السوق أو الزيارات المتعدّدة، حيث لا تُثير هذه السيارة القلق تجاه استهلاك الوقود المبالغ فيه، رغم محركها الرياضي، كونها تتمتع بخاصية تحويل المحرك إلى الشكل الموفّر (إيكو) بكبسة زر واحدة.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com