فنادق ريكسوس مصر تستعد لاستقبال الع...

أسواق

فنادق ريكسوس مصر تستعد لاستقبال العام الجديد باحتفالات استثنائية

يستقبل ريكسوس بريميوم سيغيت وريكسوس شرم الشيخ العام الجديد بفعاليات احتفالية رائعة تتضمن طيفًا واسعًا من العروض الترفيهية المباشرة والمفاجآت المذهلة والسهرات الموسيقية التي سيحييها ألمع نجوم العالم والوطن العربي. و قال السيد إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر: " نتطلع قدمًا لمنح ضيوفنا احتفالات رأس السنة الأروع على الإطلاق، حيث سنقدم لهم المنتج العالمي الأول "ريدوان" الذي سيبدع بتقديم أجمل الوصلات الموسيقية، والنجمة اللبنانية سيرين عبد النور التي ستطرب الضيوف بصوتها الساحر، والمايسترو حنين التي ستأخذ الضيوف إلى عالمٍ آخر بعزفها الرائع على الكمان، بالإضافة إلى عروض الرقص البرازيلي المذهلة وغيرها من المفاجآت التي طال انتظارها". ودعا

يستقبل ريكسوس بريميوم سيغيت وريكسوس شرم الشيخ العام الجديد بفعاليات احتفالية رائعة تتضمن طيفًا واسعًا من العروض الترفيهية المباشرة والمفاجآت المذهلة والسهرات الموسيقية التي سيحييها ألمع نجوم العالم والوطن العربي.

و قال السيد إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر: " نتطلع قدمًا لمنح ضيوفنا احتفالات رأس السنة الأروع على الإطلاق، حيث سنقدم لهم المنتج العالمي الأول "ريدوان" الذي سيبدع بتقديم أجمل الوصلات الموسيقية، والنجمة اللبنانية سيرين عبد النور التي ستطرب الضيوف بصوتها الساحر، والمايسترو حنين التي ستأخذ الضيوف إلى عالمٍ آخر بعزفها الرائع على الكمان، بالإضافة إلى عروض الرقص البرازيلي المذهلة وغيرها من المفاجآت التي طال انتظارها".

ودعا يلدريم الضيوف إلى مضاعفة بهجة الاحتفال بالعام الجديد بالاستجمام في بركة السباحة الخارجية المُدفأة، أو في منتجع "أنجانا سبا" الصحي الحاصل على العديد من الجوائز. وأوضح أنه سيكون بإمكان الأطفال إمضاء أوقات ممتعة وتكوين صداقات جديدة ضمن أجواء احتفالية رائعة ضمن فعاليات رأس السنة الخاصة بهم. وذكر أن هذه الأمسيات الاحتفالية ستكون زاخرة بأشهى الأطايب المقدمة على يد أمهر الطهاة.

واختتم يلدريم تصريحه بالقول: " إن كافة أعضاء فريق عمل ريكسوس بريميوم سيغيت وريكسوس شرم الشيخ على أتم الاستعداد لاحتفالات العام الجديد، لمنح جميع ضيوفنا أروع الذكريات أثناء وداعهم لعام 2019".

عن مجموعة ريكسوس

تعد مجموعة “فنادق ومنتجعات ريكسوس”، التي تأسست عام 2000، واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نموًا في العالم، وهذا بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التركية التي لا تضاهى وسط محيط فاخر، و يصل عدد فنادق المجموعة التي تأسست في أنطاليا إلى 26 فندقًا في مختلف الدول من بينها تركيا، ودولة الإمارات، وكرواتيا، وسويسرا، ومصر، وكازاخستان.

تتميز فنادق ريكسوس بمواقعها المميزة و بتجربة مبتكرة تمزج بين معالم الضيافة القديمة والحديثة مقدمة من قبل حوالي 10,000 موظف. و تم تصميم و تجهيز فلل ريكسوس بأحدث التقنيات الفخمة ليحظى الضيوف بتجربة العطلات الفاخرة، وتضم كافة فنادق ريكسوس العالمية مراكز للياقة البدنية و أندية صحية مع حمام تركي تقليدي وأرقى المرافق والخدمات في وسط أجواء مفعمة بالراحة، و يرتاد فنادق المجموعة نخبة الضيوف المميزين من جميع أنحاء العالم.

ونظرًا إلى الشهرة المميزة التي اكتسبتها في مجال الضيافة والخدمة الشخصية التي تراعي أدق التفاصيل والمطابخ الفاخرة، فقد حازت “فنادق ريكسوس”  على تقديرات عالمية وتصنيفات رفيعة من مؤسسات متخصصة، مثل “جائزة الخمسة نجوم الماسية الأمريكية للضيافة”، و”كونديه ناست”، و”أعظم فنادق العالم”. وتفضل وكالات السفر البارزة و منظمو الرحلات السياحية اختيار فنادق مجموعة ريكسوس.