أسواق

مطعم بابا.. تجربة فريدة بأسعار مميزة في ربوع ويستن دبي الميناء السياحي

افتتح فندق "ويستن" دبي الميناء السياحي الذي يشتهر بمفاهيم الطعام المحلية الحائزة على جوائز، وتجارب الطعام المميزة، والديكورات العصرية التي تزين مطاعمه، مطعم الستيك هاوس التركي "بابا" مؤخرًا، ليشكل إضافة أخرى فريدة لمشهد المطاعم في المنطقة. ويحلُّ مطعم "بابا"، الذي افتتح أبوابه في الـ 16 من أكتوبر، محلّ مطعم هنترز روم آند غريل" ويتسم المطعم بأجوائه البسيطة غير المتكلّفة وبحفاوة الضيافة التقليدية. وتأخذ قائمة الطعام التي تضم أطباقًا شهية غنية بالنكهة بأسعار معقولة، الضيوف في تجربة مذاقية أبيقورية إلى قلب تركيا، مع تشكيلة من السلطات، والمقبلات، وأطباق المزة الشهية، والكباب، إلى جانب العديد من الأطباق الرئيسية الشهية والخيارات المثالية لمشاركتها

افتتح فندق "ويستن" دبي الميناء السياحي الذي يشتهر بمفاهيم الطعام المحلية الحائزة على جوائز، وتجارب الطعام المميزة، والديكورات العصرية التي تزين مطاعمه، مطعم الستيك هاوس التركي "بابا" مؤخرًا، ليشكل إضافة أخرى فريدة لمشهد المطاعم في المنطقة.

ويحلُّ مطعم "بابا"، الذي افتتح أبوابه في الـ 16 من أكتوبر، محلّ مطعم هنترز روم آند غريل" ويتسم المطعم بأجوائه البسيطة غير المتكلّفة وبحفاوة الضيافة التقليدية.

وتأخذ قائمة الطعام التي تضم أطباقًا شهية غنية بالنكهة بأسعار معقولة، الضيوف في تجربة مذاقية أبيقورية إلى قلب تركيا، مع تشكيلة من السلطات، والمقبلات، وأطباق المزة الشهية، والكباب، إلى جانب العديد من الأطباق الرئيسية الشهية والخيارات المثالية لمشاركتها مع الأحبة والأصدقاء.

وتتضمن تشكيلة المقبلات ترتار لحم واغيو والأخطبوط بالشمندر، وباقة من أطباق المزة الباردة والساخنة، بدءًا من البابا غنوج إلى كبد العجل المقرمش.

img

يمكن لمحبي أطباق اللحم اختيار الكباب بالتوابل الحارة أو الكباب بالفستق الحلبي، أو ستيك لحم واغيو الأسترالي الرخامية 6-7 المحضرة من لحم البقر المغذى على الحبوب لـ 250 يومًا، ولتجربة طعام رائعة يمكنهم اختيار ستيك الأونيكس 3-4 ذات السطح الرخامي والمحضرة من لحم البقر المغذى على الحبوب لـ 270 يومًا.

وتشمل مجموعة المأكولات البحرية ستيك سمك باس البحر، وقريدس النمر المشوي، والكركند المشوي، وسمك الترس المشوّح مع سمك موسى، والتي أُعدت جميعها من أفضل النكهات الغنية والطازجة لتأخذ الضيوف في رحلة إلى شواطئ تركيا.

وتزامنًا مع اعتدال الطقس يوفر المطعم تراسًا جديدًا رائعًا يكتمل مع موقد شواء بقاعدة من الفحم ووجه من النحاس للحصول على أشهى نكهة للحم، والذي يعد جزءًا أساسيًا من ثقافة الطعام التركي.

ومع 3 مفاهيم طعام جديدة يطرحها الفندق، يشكل "بابا" إضافة جديدة أخرى ضمن خطة ويستن دبي الميناء السياحي لمواصلة تصدّر مشهد المأكولات المزدهر في دبي.