حسومات "بلاك آند وايت" تعود إلى ياس مول واحتفالات باليوم الوطني الإماراتي الـ 48
حسومات "بلاك آند وايت" تعود إلى ياس مول واحتفالات باليوم الوطني الإماراتي الـ 48حسومات "بلاك آند وايت" تعود إلى ياس مول واحتفالات باليوم الوطني الإماراتي الـ 48

حسومات "بلاك آند وايت" تعود إلى ياس مول واحتفالات باليوم الوطني الإماراتي الـ 48

في إطار فعاليات أسبوع سباق أبوظبي الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي، أعلن ياس مول عن عودة حسومات "بلاك آند وايت" التي ينتظرها الزوّار، وتنطلق من الـ 28 من نوفمبر لغاية الـ 3 من ديسمبر 2019 على مدى ستة أيام، متزامنة مع الأجواء الحماسية لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1، ومع عطلة نهاية الأسبوع الطويلة احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الثامن والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، وسوف يكون زوار ياس مول على موعد مع باقة من الأنشطة والفعاليات التي تحفل بالتشويق والبهجة وجوائز قيّمة لجميع أفراد العائلة، إلى جانب الأنشطة التفاعلية والترفيهية الجوّالة.

 

ويمكن للمتسوّقين أن يستفيدوا من حسومات كبيرة في مجموعة واسعة من متاجر ياس مول، وذلك مع فرصة للدخول يوميًا في سحب "أنفق واربح" على بطاقات هدايا ياس مول بقيمة 100 ألف درهم، وتزامنًا مع المناسبة سوف يتم إضافة تصاميم داخلية خاصة إلى ياس مول مستوحاةٍ من التقاليد الإماراتية وسباق الفورمولا 1.

 

حسومات "بلاك آند وايت"

يدعو ياس مول الزوّار لخوض تجربة عالمية المستوى في عالم التسوق والترفيه والمأكولات من الـ 28 من نوفمبر ولغاية الـ 3 من ديسمبر، حيث تقدم عروض "بلاك آند وايت" على مدى ستة أيام حسومات وعروضًا ترويجية مميزة في معظم متاجر ياس مول؛ ما يكمل الأجواء الحماسية لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 خلال عطلة نهاية الأسبوع، ويمكن الاستفادة من هذه العروض في موسم الأعياد القادم لانتقاء هدايا رائعة من علامات تجارية راقية تتنوع في مجالاتها بين الأزياء والإكسسوارات، والديكور والإلكترونيات، والمعدات الرياضية.

 

احتفالات اليوم الوطني الثامن والأربعين لدولة الإمارات

يحتفل ياس مول من خلال إطلاق باقة من العروض الترفيهية والأنشطة العائلية التفاعلية بمناسبة اليوم الوطني الثامن والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يصادف يوم الاثنين الـ 2 من ديسمبر 2019. وخلال الفترة من 1 وحتى 3 ديسمبر 2019، سوف تزيّن ألوان العلم الوطني الإماراتي جميع أرجاء ياس مول، حيث تضاء بها المجسمات الخارجية التي تجمع بين أشكال الصقور والنباتات، وسوف تزيّن الديكور الداخلي للمركز ليغدو ياس مول المكان الأمثل لالتقاط صور رائعة، ومشاركتها عبر تطبيق "إنستغرام" احتفالاً بالمناسبة، وسوف يستمتع المتسوّقون بمشاهدة العروض الأدائية المباشرة ذات الطابع الإماراتي الأصيل في "قاعة اللؤلؤة"، بما فيها رقصات "العيالة" الإماراتية التراثية، وعروض فرقة "ليوا" الغنائية.

 

وتستمر الأجواء الترفيهية مع العروض الجوالة وعروض الشخصيات المتحركة التي تستخدم الإيماءات لتسلية الزوار مرتدية أزياءً رائعة بألوان العلم الإماراتي، ويمكن للراغبين بعيش الأجواء الإماراتية الأصيلة زيارة الركن التراثي الذي يعبّر عن حفاوة الضيافة الإماراتية، حيث يمكن للزوّار الاطّلاع على فنون الخط العربي الأصيلة، والحصول على نقوش الحنّاء، فضلاً عن الاستمتاع بتذوق النكهة الأصلية للقهوة العربية مع التمور الفاخرة.

 

وفي يوم الاثنين الـ 2 من ديسمبر 2019 سوف تقدم فرقة شرطة أبوظبي الموسيقية عرضًا مميزًا في ياس مول؛ حيث يتم توزيع الأوشحة الاحتفالية والدبابيس والأعلام اليدوية كتذكارات ترسم البسمة على وجوه المتسوّقين.

 

وبالإضافة إلى فرصة التسوّق الفريدة في ياس مول، سوف يستمتع الزوّار بالعروض الترفيهية الجوالة المستوحاة من سباق الفورمولا 1 وفعالية سباق السيارات الخاصة بالأطفال، والتي ستثري بدورها الأجواء النابضة بالبهجة في ياس مول على مدى الأيام الستة. إلى جانب ذلك، سوف توفر مسابقة "أنفق واربح" للزوار عند إنفاقهم أكثر من 200 درهم في المركز التجاري، فرصة ربح 100 ألف درهم يوميًا على شكل بطاقات هدايا ياس مول، والتي ستكون من نصيب فائز واحد محظوظ يوميًا..

 

ا


  • انتهى –


ياس مول

يتضمّن ياس مول​ مجموعة متنوّعة من العلامات التجارية الرائدة المحلية والإقليمية، والعديد من منافذ الأطعمة والمشروبات، وسينما بأحدث التقنيات مزوّدة بعشرين شاشة بإدارة فوكس سينما ومساحة خاصة للترفيه العائلي بإدارة "فانووركس". ومع افتتاح ياس مول في الـ ١٩ من نوفمبر ٢٠١٤، غدت شركة الدار الأكبر من نوعها في مجال امتلاك مساحات التجزئة وإدارتها في أبوظبي.

 

تبعد جزيرة ياس خمس دقائق من مطار أبوظبي الدولي، و15 دقيقة فقط من وسط المدينة في العاصمة، و45 دقيقة من دبي؛ ما يجعلها وجهة جذابة وسهلة النفاذ بالنسبة إلى السكان والسياح على حدّ سواء. وتزخر الجزيرة بمجموعة من سبعة فنادق، بالإضافة إلى مجموعة من المعالم الجذابة مثل حلبة مرسى ياس، وعالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي ومضمار ياس لينكس للغولف، ومنتزه ياس للتجارة بالتجزئة الذي يتضمّن إيكيا وإيس هاردوير.

وحصل ياس مول على شهادات الآيزو الدولية في نظام الإدارة المتكاملة لتضم إدارة الجودة والإدارة البيئية ومعايير الصحة والسلامة المهنية، والتي تثبت فعالية وموثوقية هذا النظام في ياس مول.

تُعتبر شركة الدار العقارية رائدةً في مجال تطوير وإدارة واستثمار العقارات في أبوظبي، ويتجاوز إجمالي أصولها 10 مليارات دولار، بينما تزيد مساحة الأراضي التي تمتلكها على 75 مليون متر مربع؛ وهو ما يضعها في صدارة المطورين العقاريين في دولة الإمارات والشرق الأوسط.

 

منذ انطلاق عملياتها في 2005، تواصل شركة الدار العقارية تشكيل المشهد العمراني لأبوظبي، عاصمة دولة الإمارات، علاوةً على مشروعات فريدة في مناطق أخرى بالإمارة.

 

تُركز شركة الدار على تطوير مشروعات مبتكرة مثل مبنى HQ في شاطئ الراحة والذي اكتسب شهرةً عالمية بفضل تصميمه الاستثنائي، وأبراج البوابة في جزيرة الريم، وحلبة مرسى ياس التي تستضيف سباقات الفورمولا 1 في جزيرة ياس.

 

أسهم شركة الدار العقارية مُدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية (رمز التداول  ALDAR:UH)، وتحقق أعمال الشركة أرباحًا وإيرادات متكررة مستقرة، وتمتلك قاعدة واسعة ومتنوعة من المساهمين. تتبنَّى شركة الدار العقارية أفضل معايير الحوكمة المؤسسية، وتلتزم بإدارة عمليات مستدامة على الأمد الطويل حرصًا منها على تحقيق قيمة مُضافة لمساهميها بشكل مستمر.

 

تواصل شركة الدار تطوير وجهات سياحية وتوفير نمط حياة معاصر يُثري تجربة سكان وزوار إمارة أبوظبي، وتقوم بدور حيوي في تطوير وجهات تسوق بمستويات عالمية مثل (ياس مول)، ومؤسسات تعليمية بمعايير دولية عبر أكاديميات الدار، ومناطق ترفيه متميزة مثل حلبة مرسى ياس، فضلاً عن المرافق المميزة في محفظتها من العقارات السكنية والتجزئة والفندقية والمكاتب التجارية.

 

تتبنَّى شركة الدار رؤيةً طموحة؛ إذ تسعى لأن تكون المطور العقاري الأكثر موثوقية عبر توفير أسلوب حياة لا يُضاهى في أبوظبي وخارجها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com