أسواق

برانش "مساء الجمعة" في لونا سكاي بار.. أطباق مميّزة وإطلالة ساحرة!

احتفالاً بباكورة موسم الشّتاء في دبي، أطلقت علامة لونا سكاي بار في فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالميّ تجربة برانش جديدة بالكامل لمساء الجمعة. وتتميّز هذه الاستراحة التي خضعت لأعمال ترميم مؤخرًا، بالترّاس المستحدث وقائمة الطعام العصريّة والشّهيّة وتقدّم لزوّارها تجربة جديدة لم يشهدوا لها مثيلاً. وبما أنّ خيارات البرانش المسائيّ محدودة في المدينة، يَعِدُ برانش مساء الجمعة ضيوف لونا سكاي بار بتجربة منقطعة النظير مع قائمة طعام زاخرة بأشهى المأكولات، وإطلالات أخّاذة، وترّاس مثاليّ للاستمتاع بالطقس الجميل. اجتمع مع أصدقائك واغتنموا فرصة انخفاض درجات الحرارة، للاستمتاع بمناظر أفق المدينة السّاحرة وأضواء برج خليفة المتلألئة وارتشاف الكوكتيلات والموكتيلات المفضّلة لديكم.

احتفالاً بباكورة موسم الشّتاء في دبي، أطلقت علامة لونا سكاي بار في فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالميّ تجربة برانش جديدة بالكامل لمساء الجمعة.

وتتميّز هذه الاستراحة التي خضعت لأعمال ترميم مؤخرًا، بالترّاس المستحدث وقائمة الطعام العصريّة والشّهيّة وتقدّم لزوّارها تجربة جديدة لم يشهدوا لها مثيلاً.

وبما أنّ خيارات البرانش المسائيّ محدودة في المدينة، يَعِدُ برانش مساء الجمعة ضيوف لونا سكاي بار بتجربة منقطعة النظير مع قائمة طعام زاخرة بأشهى المأكولات، وإطلالات أخّاذة، وترّاس مثاليّ للاستمتاع بالطقس الجميل.

اجتمع مع أصدقائك واغتنموا فرصة انخفاض درجات الحرارة، للاستمتاع بمناظر أفق المدينة السّاحرة وأضواء برج خليفة المتلألئة وارتشاف الكوكتيلات والموكتيلات المفضّلة لديكم.

وتدعو سكاي لونا ضيوفها إلى الانغماس في تجربة برانش استثنائية تتخلّلها قائمة طعام تحمل توقيع الشّيف نيكولا روسي، وتشمل أطباقًا مميزة على غرار ستيك التارتار، طبق متعدّد الطبقات من المأكولات البحرية، فوشار الجمبري، تريتشا موزاريلا البوفالو وغيرها من الأطباق الشّهيّة.

يرحّب برانش مساء الجمعة بالجميع، أكانوا أصدقاء أم عائلات، مجموعات من الفتيات أم عشّاق الكوكتيلات، وبالطّبع محبّي التقاط الصّور ونشرها على إنستجرام. فلا تنسَ مشاركة متابعيك على إنستجرام أروع المناظر وأشهى الأطباق المتواجدة فقط، في برانش لونا سكاي بار.