أسواق

جزيرة النور تقدم تجربة استثنائية لحفلات الزفاف وسط الطبيعة (صور)

تعزيزًا لمكانتها الرائدة في المشهد السياحي والترفيهي في إمارة الشارقة، تفتح جزيرة النور أبوابها أمام المقبلين على الزواج لاختيارها كوجهة مميزة لإقامة حفلات الزفاف، ضمن أجواء شتوية مميزة، ووسط الطبيعة الخلابة والإطلالة الساحرة على بحيرة خالد، والواقعة على مساحة إجمالية تبلغ 45 470 مترًا مربعًا.   وتقدم جزيرة النور مرافق متميزة تتسع لـ250 ضيفًا، وتتيح خيارات متنوعة لتصميم حفل الزفاف والزينة وقائمة المأكولات والمشروبات حسب الطلب بما يتناسب مع مختلف الأذواق، ضمن أسعار تلائم جميع الميزانيات، وفي أجواء تضمن للضيوف الراحة والخصوصية.   وتوفر جزيرة النور، سلسلة من المرافق والخدمات التي تضفي جمالية استثنائية على حفلات الزفاف التي تقام في

تعزيزًا لمكانتها الرائدة في المشهد السياحي والترفيهي في إمارة الشارقة، تفتح جزيرة النور أبوابها أمام المقبلين على الزواج لاختيارها كوجهة مميزة لإقامة حفلات الزفاف، ضمن أجواء شتوية مميزة، ووسط الطبيعة الخلابة والإطلالة الساحرة على بحيرة خالد، والواقعة على مساحة إجمالية تبلغ 45,470 مترًا مربعًا.

 

وتقدم جزيرة النور مرافق متميزة تتسع لـ250 ضيفًا، وتتيح خيارات متنوعة لتصميم حفل الزفاف والزينة وقائمة المأكولات والمشروبات حسب الطلب بما يتناسب مع مختلف الأذواق، ضمن أسعار تلائم جميع الميزانيات، وفي أجواء تضمن للضيوف الراحة والخصوصية.

 

وتوفر جزيرة النور، سلسلة من المرافق والخدمات التي تضفي جمالية استثنائية على حفلات الزفاف التي تقام في الهواء الطلق، حيث تقدم لهم تجربة التقاط أجمل الصور والذكريات على "ممشى النور"، وهو جسر خشبي انسيابي ويمتد على طول 3500 متر، وتحيط به إضاءة مبهرة، ويضم نباتات مميزة تضفي طابعًا جماليًا عند مدخل الجزيرة.

 

وتمتاز الجزيرة بإضاءتها وتصميمها المبتكر؛ إذ يتم إضاءة الأشجار والجسر والممرات والمبنى بطريقة مبتكرة، كما تختلف الإضاءة على حسب اختلاف الوقت على مدار اليوم، بالإضافة إلى وجود مروج من الأزهار المتوهجة التي تضم أكثر من 1200 زهرة من أزهار الألياف الزجاجية متغيرة الألوان بطريقة متزامنة، حيث تضفي الأضواء رونقًا خاصًا على هذه الأشجار وتلقي ظلالاً مختلفة الألوان.

 

نبذة عن جزيرة النور:

كانت جزيرة النور افتتحت أبوابها لاستقبال الجمهور في ديسمبر 2015، وتتميز بتصاميمها المعمارية المعاصرة، وبمجسماتها الفنية التي تحكي قصص الإبداع الإنساني ونتاجه الفني عبر الزمن، وتعدُّ الجزيرة واحدًا من المشاريع التي أطلقتها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) لتكون وجهة سياحية استثنائية تجمع بين المتعة والفائدة لجميع أفراد العائلة.

 

تمتد جزيرة النور على مساحة 45,470 مترًا مربعًا، وتتضمن ممرًا خشبيًا طويلاً يأخذ الزوار في جولة في أنحاء الجزيرة على أنغام الموسيقى الهادئة. وتحتضن جزيرة النور العديد من عناصر الجذب السياحي مثل بيت الفراشات وديوان الآداب، ومنطقة ألعاب الأطفال وترامبولين ومجموعة من الأعمال والمجسمات الفنية المعاصرة، إلى جانب أنها تنظم عروضًا فريدة تمزج بين الضوء والموسيقى وتأخذ الزائرين في رحلة خيالية لاستكشاف الطبيعة. 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً