هواوي تُطلق أول سماعة بلوتوث مزوّدة بتقنية إلغاء الضجيج النّشطة
أسواق
13 نوفمبر 2019 18:35

هواوي تُطلق أول سماعة بلوتوث مزوّدة بتقنية إلغاء الضجيج النّشطة

أعلنتْ هواوي عن إطلاق أول سماعات بلوتوث في العالم بتصميم Open-Fit مزوّدة بتقنية إلغاء الضجيج النَّشطة، والتي حصدت حتى الآن 11 جائزة منذ الكشف عنها للمرة الأولى خلال فعاليات معرض’إيفا‘ منذ شهرين. وبفضل تزويدها بمعالج Kirin A1 من هواوي، تفتح سماعات HUAWEI FreeBuds 3 عصرًا جديدًا في حلول الصوت الرقمية التي تتكامل مع مزايا إلغاء الضجيج الذكية والأداء طويل الأمد ضمن جهاز واحد أنيق.

 

أول سماعة مزوّدة بتقنية إلغاء الضجيج

نتيجةً لتنامي معدلات الاستخدام، يحتاج المستخدمون إلى سماعات يُمكنها التكيف مع بيئات التشغيل المعقدة، ولا سيما عند وجود مستويات عالية من الضجيج في الخلفية. وتضع هواوي الاحتياجات المتعلّقة براحة المستهلك وإلغاء الضجيج في مقدمة اهتماماتها، ولذلك فقد طوّرت التقنيات الخاصة بـ أول سماعة بلوتوث في العالم بتصميم Open-Fit مزودة بتقنية إلغاء الضجيج النشطة، والتي ترسي معايير جديدة كليًا في قطاع أجهزة الصوت. وتستندُ تقنية إلغاء الضجيج النشطة في عملها إلى جمع الضجيج المحيط من خلال مكبرات صوت مدمجة مع السماعات، ثم معالجة ذلك الضجيج باستخدام خوارزمية خاصة لإلغاء الضجيج عبر توليد موجات صوتية معاكسة تقوم بإلغاء الضجيج المحيطة.

وتمتازُ السماعات الجديدة بقدرتها على إلغاء الضجيج لعزل التداخل الصوتي في البيئة المحيطة ضمن مراكز التسوق أو محطات القطارات الصاخبة بسرعة وكفاءة عالية، وتزويد المستخدمين بتجارب موسيقية غامرة ذات جودة عالية. ويمكن لهبوب الرياح أن يؤثر سلبًا على جودة الصوت عند تلقي المكالمات الهاتفية. ولهذا السبب، قامت هواوي بتصميم قناة ميكروفون لخفض تأثير هبوب الرياح على نحو فاعل.

وتتضمّن السماعات ميّزة استشعار العظم لتحسين جودة ونقاء المكالمات لضمان إجراء مكالمات بشكل أوضح وتحديد إشارات المحادثات الصوتية بدقة عالية.

تصميم Open-fit للاستخدام لفترات طويلة

يُقدّم صميم open-fit تجربة ارتداء بمنتهى الراحة والثبات تساعد المستخدم على ارتدائها لساعات طويلة. وتمتاز السماعات بتصميمها الأنيق ولمساتها اللامعة باللونين الأسود والأبيض. وتأتي مع علبة شحن مستديرة بتصميم مثالي يُسهّل وضعها في الجيب بشكل مريح، والإمساك بها في راحة اليد.

تجربة موسيقية عالية الأداء

زُوِّدت سماعات HUAWEI FreeBuds 3 بمكوّنات صوتية مُخصصة وبالاعتماد على بنية مبتكرة طورتها هواوي، والتي تعمل على تحقيق التوازن الأمثل بين الأصوات عالية الطبقة، والصوت الأوسط، وصوت الجهير لتزويد المستخدمين بتجربة موسيقية مذهلة.

أداء فائق يستند إلى معالج Kirin A1

 يُعد معالج Kirin A1 أولى المعالجات التي تصممها هواوي خصيصًا للأجهزة الصوتية والأجهزة القابلة للارتداء. وتحتوي هذه الشريحة على معالج بلوتوث فائق التطور، ومعالج صوت عالي الكفاءة، ومعالج تطبيقات عالي الكفاءة، ووحدة مستقلة لإدارة الطاقة. وتوفر هذه الشريحة اتصالًا مستقرًا وفاعلًا، وقدرة معالجة الصوت فائقة القوة، وقدرة هائلة على خفض التشويش ودعم إمكانيات التواصل والتفاعل الطبيعية والذكية؛ ما يوفّر تجربة موسيقية غامرة ورفيعة المستوى، وتجارب ألعاب صوتية وبصرية متزامنة لا تضاهى. بينما يمتاز معالج التطبيقات فائق التطور بقدرته الفريدة على الجمع بين الأداء العالي مع الكفاءة العالية في استهلاك الطاقة لتحسين وإطالة عمر البطارية على نحو غير مسبوق.

الشحن اللاسلكي الفائق السرعة وعمر أطول للبطارية

يُمكن شحن السماعات بتقنية الشحن فائق السرعة SuperCharge باستطاعة 2 واط لتعزيز سرعة وسهولة عملية الشحن بالنسبة للمستخدمين أثناء تنقلهم. ويمكن أيضًا شحنها باستخدام أحد هواتف هواوي الذكية التي تدعم خاصيّة الشحن العكسي اللاسلكي.