أفلامٌ وثائقية جديدة ستكون بانتظارك قريبًا

أسواق

أفلامٌ وثائقية جديدة ستكون بانتظارك قريبًا

مجموعة حصرية من الأفلام الوثائقية ضمن سلسلة Reality Check، التي تُعرض على أو أس أن الإخبارية خلال الفترة القادمة، ويأتي في مقدمتها الفيلم الوثائقي (فيري رالف) Very Ralph الذي يتناول من خلاله مصمم الأزياء الشهير رالف لورين مسيرة حياته الاستثنائية بمختلف مراحلها، من نشأته في حي برونكس في مدينة نيويورك إلى زواجه الذي يمتد نصف قرن من ريكي آن لوي-بير، بالإضافة إلى مقابلات جريئة معه. كما ستعرض السلسلةُ مجموعةً من الأفلام الوثائقية المهمة والحائزة على جوائز مرموقة مع التركيز على أنماط مختلفة؛ والتي تشمل قصص السيرة الذاتية والمواضيع الإنسانية والسياسية والتاريخية والتكنولوجية والعلوم والفضاء والتحقيقات والجريمة وغيرها. كما تشمل السلسلة

مجموعة حصرية من الأفلام الوثائقية ضمن سلسلة Reality Check، التي تُعرض على أو أس أن الإخبارية خلال الفترة القادمة، ويأتي في مقدمتها الفيلم الوثائقي (فيري رالف) Very Ralph الذي يتناول من خلاله مصمم الأزياء الشهير رالف لورين مسيرة حياته الاستثنائية بمختلف مراحلها، من نشأته في حي برونكس في مدينة نيويورك إلى زواجه الذي يمتد نصف قرن من ريكي آن لوي-بير، بالإضافة إلى مقابلات جريئة معه.

كما ستعرض السلسلةُ مجموعةً من الأفلام الوثائقية المهمة والحائزة على جوائز مرموقة مع التركيز على أنماط مختلفة؛ والتي تشمل قصص السيرة الذاتية والمواضيع الإنسانية والسياسية والتاريخية والتكنولوجية والعلوم والفضاء والتحقيقات والجريمة وغيرها.

كما تشمل السلسلة فيلم Liberty: Mother of Exiles الذي يستكشف ماضي وحاضر تمثال الحرية الأيقوني ليستحضر القيم التي لطالما جسّدها هذا المعلم مع هجرة الملايين حتى اليوم بحثًا عن حياة أفضل في أمريكا.

أمّا عُشّاق الرياضة، فسيكونون على موعد مع فيلم Diego Maradona في 7 ديسمبر. ويُلخّص الفيلم 500 ساعة من لقطات تُعرض لأول مرة من حياة لاعب كرة القدم الشهير دييجو أرماندو مارادونا، ومسيرته في عالم النجومية من فتى أرجنتيني فقير إلى واحد من ألمع الأسماء في عالم كرة القدم وأكثرهم إثارةً للجدل في الثمانينات.

ومن بين أبرز الأفلام التي ستعرضها السلسلة أيضًا، فيلمDivide and Conquer: The story of Roger Ailes الذي يروي قصة المنتج التلفزيوني روجر آيلز وتأثيره المبكر كمستشار إعلامي للرئيس الأمريكي نيكسون والذي ساعد في تعزيز نفوذ الحزب الجمهوري، وصولاً إلى مسيرته المثيرة للجدل خلال إدارته لقناة "فوكس نيوز" والمزاعم المتعدّدة التي أحاطت به.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً