احصلي على حواجب مشاهير هوليوود من سيسترز بيوتي لاونج
احصلي على حواجب مشاهير هوليوود من سيسترز بيوتي لاونجاحصلي على حواجب مشاهير هوليوود من سيسترز بيوتي لاونج

احصلي على حواجب مشاهير هوليوود من سيسترز بيوتي لاونج

من أبرز منصّات العرض العالمية إلى وجوه المشاهير لـ بيلا حديد وروزي هنتنغتون وايتلي، لا شك أن الحواجب الكثيفة استحوذت بسرعة على عالم الجمال، وقد وصلت الآن إلى سيسترز بيوتي لاونج. تفخر علامة الجمال الرائدة في الإعلان عن أحدث صيحات علاجات الحواجب، التصفيح (Brow Lamination) من خدمة هاي برو (Hi Brow)، لحواجب مثاليّة كلّ يوم دون عناء يُذكر.

إلى جانب علاجات الحواجب المتنوّعة التي يقدّمها سيسترز بيوتي لاونج، يوفّر هذا العلاج للسيدات خيارًا آخر جديدًا للحصول على حواجب كثيفة وطبيعيّة. يعمل علاج التصفيح على تصفيف شعيرات الحواجب بالشّكل المرغوب، لتبدو ممتلئة ومحددة باستخدام منتجات خاصة يحضرها الخبراء. يبدأ العلاج بتمشيط شعيرات الحواجب بشكل سريع بمنتج خاصّ للتثبيت، حرصًا على أنْ تكون ناعمة ومرنة، ويترك لمدّة عشرين دقيقة. بعد ذلك، يتمّ تصفيف الحواجب بالشّكل والاتّجاه المثاليّ، لتلائم الوجه والعيون، باستخدام منتج التّصفيح الفريد.

ستتمكّن السيدات ذوات الحواجب السّميكة من تحديد حواجبهنّ بشكل مثاليّ، بينما تحظى ذوات الحواجب الرفيعة بحواجب أكثر كثافة، بفضل التصفيف حسب الذّوق. يُعدّ التصفيح بديلاً خاليًا من الألم عن الميكروبلادينج وهو مثاليّ للبشرة الحسّاسة. عادة، يستغرق العلاج مدّة ثلاثين إلى أربعين دقيقة، ويعطي حواجب كثيفة وممشطة دون الحاجة إلى عناية وتدوم لما يصل إلى ثمانية أسابيع.

 

سيسترز بيوتي لاونج هو علامة تجاريّة مرموقة تشتهر بتقديم خدمات التجميل المتميّزة بنفس مستوى العلامات التجاريّة العالميّة الكبرى في كافة أنحاء الإمارات. تقع صالونات سيسترز بيوتي لاونج في سبعة مواقع رئيسية، وتضمّ فريقًا من خبراء التجميل وتصفيف الشّعر والمستشارين والفنيين الذين يضمنون للعملاء تجربة رائعة ضمن أجواء عصريّة وفخمة ورحبة. ومع التركيز على أحدث الصّيحات والإبداعات، يُعدّ سيسترز بيوتي لاونج الصّالون الشّامل لكافة منتجات وخدمات التجميل للشّعر والبشرة والأظافر والجسم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com