رونالدو مشحور: تلبيةً لرغبة الكثيري...

أسواق

رونالدو مشحور: تلبيةً لرغبة الكثيرين سنُطلق حملة أمازون للتخفيضات

أعلن موقع أمازون للتسوق عن عزمه إطلاق حملة تخفيضات أمازون 11.11 في شهر نوفمبر ليخصّ العملاء بفرصة الاستفادة من آلاف العروض الحصرية. واعتبارًا من 11 إلى 13 نوفمبر سيُقدّم الموقع  آلاف الباقات والعروض على طيف واسع من المنتجات، بما فيها مستحضرات التجميل والأزياء والإلكترونيات والألعاب والمواد الاستهلاكية والكتب. وفي هذا السياق، قال رونالدو مشحور، نائب رئيس شركة "أمازون" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "استجابةً لما قاله لنا العملاء بأنهم أحبوا صفقات التسوق خلال أول نسختين من حملة تخفيضات أمازون 11.11، نستعد لإطلاق الحملة للسنة الثالثة على التوالي وللمرة الأولى منذ انطلاق Amazon.ae. إنه حقًا وقت مهم بالنسبة لنا، حيث نسعى

أعلن موقع أمازون للتسوق عن عزمه إطلاق حملة تخفيضات أمازون 11.11 في شهر نوفمبر ليخصّ العملاء بفرصة الاستفادة من آلاف العروض الحصرية. واعتبارًا من 11 إلى 13 نوفمبر سيُقدّم الموقع  آلاف الباقات والعروض على طيف واسع من المنتجات، بما فيها مستحضرات التجميل والأزياء والإلكترونيات والألعاب والمواد الاستهلاكية والكتب.

وفي هذا السياق، قال رونالدو مشحور، نائب رئيس شركة "أمازون" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "استجابةً لما قاله لنا العملاء بأنهم أحبوا صفقات التسوق خلال أول نسختين من حملة تخفيضات أمازون 11.11، نستعد لإطلاق الحملة للسنة الثالثة على التوالي وللمرة الأولى منذ انطلاق Amazon.ae. إنه حقًا وقت مهم بالنسبة لنا، حيث نسعى لمواصلة جهودنا لتقديم تخفيضات حصرية على مجموعة متميزة من المنتجات المحلية والعالمية وضمان عمليات توصيل سريعة ومريحة".

وستتضمّن حملة أمازون 11.11، التي باتت فعالية ثابتة على أجندة عروض التسوق السنوية في دبي، أكثر من 100,000 عرض وباقة تسوق تُقدمها علامات تجارية محلية وإقليمية وعالمية. وسيشمل العرض تخفيضات على طيف واسع من المنتجات، وبالإضافة إلى الخصومات المُجزية على آلاف الباقات والعروض، سيحظى أعضاء برنامج "أمازون برايم" بالميزات التالية:

إتاحة العروض الحصرية لأعضاء البرنامج 12 ساعة قبل الإطلاق الرسمي للفعالية حيث بإمكانهم بدأ التسوق من  الساعة 11 صباحًا حتى 11 مساءً يوم 10 نوفمبر.

خدمة التوصيل المجاني في اليوم التالي من دون الحاجة لحد أدنى على قيمة المشتريات من مجموعة المنتجات المؤهلة ضمن أمازون "برايم" التي تضم مئات الآلاف من المنتجات المتنامية بشكل مستمر.

خصم بنسبة 50% عند طلب التوصيل في نفس اليوم على مئات الآلاف من المنتجات المؤهلة ضمن أمازون "برايم"  في إمارات دبي، أبوظبي، الشارقة، العين وعجمان.

توصيل مجاني خلال 6 إلى 9 أيام عمل للطلبات العالمية من مجموعة موقع "أمازون الولايات المتحدة" المؤهلة من أمازون "برايم" التي تضم ملايين المنتجات عند شراء منتجات تزيد قيمتها عن 100 درهم إماراتي.

استخدام غير محدود لخدمة "برايم فيديو"، حيث يمكن لأعضاء أمازون برايم بث أو تحميل برامج أمازون أوريجينالز الحائزة على جوائز كما البرامج الشهيرة مثل ذا جراند تور (The Grand Tour)، أول أور ناثينغ: مانشستر سيتي (All or Nothing: Manchester City)، فاميلي مان (Family Man)، جاك رايان  (Jack Ryan)،  هانا (Hanna)، مودرن لوف (Modern Love ذا بويز (The Boys)، كرنفال رو (Carnival Row وغيرها الكثير.

استخدام غير محدود لخدمة "تويتش برايم"، حيث يستمتع الأعضاء بمحتوى مجاني لبعض أهم الألعاب في العالم، إضافة إلى الألعاب المجانية والاشتراك الشهري المجاني في قناة تويتش Twitch، ومجموعة موسّعة من الألوان والرموز التعبيرية الخاصة بالدردشة، وشارة دردشة حصرية وغيرها الكثير.