TECNO تطلق SPARK 4 مع شاشة عرض 6.52...

أسواق

TECNO تطلق SPARK 4 مع شاشة عرض 6.52 بوصة وكاميرا ثلاثيّة بدّقة 13 ميجا بكسل

("ايتوس واير"): كشفت شركة TECNO Mobile الرّائدة في مجال الهواتف المحمولة لعام 2019، النقاب عن أحدث منتجاتها، الهاتف الذّكيّ  TECNO SPARK 4 المزود بكاميرا ذكية ذات إضاءة مشرقة. يتميّز هذا الطراز بشاشة كبيرة جدًا، وكاميرا خلفية ثلاثية بدّقة 13 ميجا بكسل.   بسعر 459 درهمًا ومع ذاكرة قراءة بسعة 32 جيجا بايت + ذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجا بايت، وبسعر 529 درهمًا، وذاكرة قراءة بسعة 64 جيجابايت + ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت، حيث تمّ إطلاق الجهازين في الشرق الأوسط اليوم.   اتّخذ جهاز TECNO SPARK 4، الذي يتمّ وصفه فعلاً بأنّه "هاتف ذكي ذو شاشة غامرة"، خطوة غير مسبوقة

("ايتوس واير"): كشفت شركة TECNO Mobile الرّائدة في مجال الهواتف المحمولة لعام 2019، النقاب عن أحدث منتجاتها، الهاتف الذّكيّ  TECNO SPARK 4 المزود بكاميرا ذكية ذات إضاءة مشرقة. يتميّز هذا الطراز بشاشة كبيرة جدًا، وكاميرا خلفية ثلاثية بدّقة 13 ميجا بكسل.

 

بسعر 459 درهمًا ومع ذاكرة قراءة بسعة 32 جيجا بايت + ذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجا بايت، وبسعر 529 درهمًا، وذاكرة قراءة بسعة 64 جيجابايت + ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت، حيث تمّ إطلاق الجهازين في الشرق الأوسط اليوم.

 

اتّخذ جهاز TECNO SPARK 4، الذي يتمّ وصفه فعلاً بأنّه "هاتف ذكي ذو شاشة غامرة"، خطوة غير مسبوقة في اعتماد شاشة مقاس 6.52 بوصة مزوّدة بالنتوء على شكل نقطة، ممّا يمنح المستخدمين تجربة عرض كاملة حقيقية مذهلة. فمن خلال الشاشة المذهلة التي تُشكِّل نسبة 90% من الجهاز ودقتها العالية، فإنّ العالم الذي يتمّ استكشافه من خلال جهاز TECNO SPARK 4 يكون أكثر اتساعًا وروعة. وفي الوقت ذاته، تمّ تجهيز جهاز TECNO SPARK 4 بكاميرا ثلاثية خلفية ذكية بدّقة 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8 وكاميرا أمامية مشرقة بدّقة 8 ميجا بكسل. ويعمل تكوين الكاميرا هذا على التقاط صور مذهلة في الأماكن ذات الإضاءة المنخفضة أو الضعيفة بشكل واضح، عارضة التفاصيل المُظلمة، وبالتأكيد يجلب لك أيضًا، ضوء الفلاش المخفي من TECNO السّطوع في ليلة مُظلمة.

 

وقال ستيفن ها، المدير العام لـTECNO Mobile: "من خلال تجهيز TECNO SPARK 4 بكاميرا ثلاثية خلفية بدقة 13 ميجا بكسل وكاميرا أمامية بدّقة 8 ميجا بكسل، فإنّه يقوم بعمل جيد عند التصوير الفوتوغرافيّ الواضح، وإضفاء تأثير البوكيه ووضع البورتريه الذكي. وتكون الصّور وصور السيلفي التي يتمّ التقاطها باستخدام جهاز TECNO SPARK 4 غامرة وجذّابة بشكلٍ أكبر في جميع الأحوال. ومع الالتزام بجوهر الكاميرا الذّكيّة المشرقة، يخترق جهاز TECNO SPARK 4 الحدود ويخفي أضواءه في الشاشة المزوّدة بالنتوء على شكل نقطة. وستكون دائمًا نجمًا ساطعًا في الصّورة، بلا أيّ خوف من الليل".

 

حسبما يبدو، يمكننا استنتاج أنّ شاشة العرض المزوّدة بالنتوء على شكل نقطة مقاس 6.52 بوصة، هي بالتأكيد واحدة من أفضل تكنولوجيا الشاشات المتطوّرة التي يمكن الحصول عليها، مع ألوان وزوايا مشاهدة رائعة. وكذلك تجلب خوارزمية "الكاميرا الذكية 2.0" التي تمّت ترقيتها مؤخرًا، تقنية المدى الديناميكيّ العالي الذّكيّ، واكتشاف المشهد الذكي، والكثير من وظائف التصوير المذهلة التي تُمكِّن جهاز TECNO SPARK 4 من البقاء أكثر إشراقًا ووضوحًا، وتساعد في تجنّب التعرّض المفرط للأجزاء المضيئة، وعرض التفاصيل المظلمة بوضوح حتى في حالات الإضاءة الخلفية. ويتيح هذا التفاعل السّلس بين المعدّات والبرامج لجهاز TECNO SPARK 4 تقديم تجربة مُحسَّنة للهواتف الذّكيّة.

 

شاشة مقاس 6.52 بوصة مزودة بنتوء على شكل نقطة، أكبر من أي وقت مضى

في يومنا الحالي، اتخذ جهاز TECNO SPARK 4 خطوة غير مسبوقة في اعتماد الشاشة المزوّدة بالنتوء على شكل نقطة مقاس 6.52 بوصة، ممّا يمنحك تجربة عرض حقيقية كاملة مذهلة. فمن خلال الشاشة المذهلة التي تُشكِّل نسبة 90% من الجهاز ودقّتها العالية، فإنّ العالم الذي تستكشفه من خلال جهاز TECNO SPARK 4 يكون أكثر اتّساعًا وروعة.

 

الجانب العمليّ والسّلاسة والفاعليّة التي تفوق توقعاتك

توفّر ذاكرة القراءة فقط التي تبلغ 32 جيجا بايت للمستخدم المزيد من المساحة لتخزين الصّور والموسيقى ومقاطع الفيديو والملفات. كما تعني الذاكرة العشوائيّة التي تبلغ 2 جيجا بايت أداءً أسرع وتجربة استخدام أكثر سلاسة بالنسبة إلى المستخدم. ويُقدِّم المعالج رباعي النواة بسرعة 2 جيجا هرتز استهلاكًا أقل للطاقة وسرعة تشغيل أعلى. ففي هذه المرة، سيكون التعامل مع المهامّ المتعدّدة أمرًا أكثر سهولة وسلاسة من ذي قبل. كما تتيح البطارية الضّخمة التي تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير للمستخدم مزيدًا من وقت الاتّصال بالعالم من حوله.

 

إلغاء القفل الأكثر أمانًا من خلال الإصدار 2.0 من نظام التّعرّف على الوجه

يمكنك إلغاء قفل هاتفك بسرعة من خلال "مسح الوجه". سجِّل معلومات وجهك، وسيعرف جهاز TECNO SPARK 4 وجهك ويتعرف عليه عند تنشيط هاتفك ويقوم بإلغاء قفله. ومن خلال ميزة "اكتشاف العيون المغلقة" المضافة مؤخرًا إلى الإصدار 2.0، يقل القلق حيال إلغاء قفل هاتفك أثناء نومك أو إغلاق عينَيك.

 

معلومات عن شركة TECNO

تُعدّ TECNO إحدى العلامات التجاريّة الرّائدة في مجال الهواتف الذّكيّة. ومن خلال الالتزام بالتمسُّك بجوهر العلامة التجاريّة "Expect More" (توقع المزيد)، فإنّ شركة TECNO ملتزمة بتقديم أحدث التكنولوجيا إلى عملائها وبأسعار مناسبة، مما يسمح للعملاء بالوصول إلى ما يفوق حدودهم الحالية واستكشاف عالم من الإمكانات. وتتفهّم شركة TECNO احتياجات العملاء من مختلف الأسواق، وتوفّر لهم ابتكارات تمّ توطينها من خلال مجموعة منتجات تضمّ الهواتف الذّكيّة والأجهزة اللوحيّة والهواتف المميّزة. وتُعدّ شركة TECNO لاعبًا أساسيًا على الصّعيد العالميّ، بالإضافة إلى وجودها في حوالي 60 سوقًا ناشئة حول العالم، وهي واحدة من أكبر ثلاث علامات تجاريّة للهواتف المحمولة في إفريقيا. كما أنّها الشّريك الرسميّ العالميّ للأجهزة اللوحيّة والهواتف لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم.