تغذية شعرك وسهولة تصفيفه مع مجموعة...

أسواق

تغذية شعرك وسهولة تصفيفه مع مجموعة كريمات التصفيف الجديدة من ﭬييرو

مع اقتراب الأجواء المناخية القاسية والعاصفة والتي تترك أثرها على شعرك، أنت بحاجة إلى تغذية مكثفة وعناية إضافية بشعرك.   مجموعة كريمات التصفيف من ﭬييرو مبتكرة للسيطرة على هيشان الشعر والشحنة الكهربائية التي تتسبب في تطاير خصلاته، وهي غنية بالمكوّنات المرطّبة والمغذية لتغذية شعرك وترطيبه ومنحه إطلالة الصحة والجمال.   تقدم مجموعة كريمات التصفيف من ﭬييرو التركيبة الثورية التي ابتكرتها العلامة التجارية الشهيرة والتي تعتمد على "تقنية الحماية المدعمة بالبروتين" والتي تمنحك شعرًا أكثر صحّة ولمعانًا. هذه المجموعة هي الأولى من نوعها من حيث النجاح في تحقيق غايتين أساسيتين في العناية بالشعر وهما التحكم في الشعر وتغذيته في الوقت نفسه.

مع اقتراب الأجواء المناخية القاسية والعاصفة والتي تترك أثرها على شعرك، أنت بحاجة إلى تغذية مكثفة وعناية إضافية بشعرك.

 

مجموعة كريمات التصفيف من ﭬييرو مبتكرة للسيطرة على هيشان الشعر والشحنة الكهربائية التي تتسبب في تطاير خصلاته، وهي غنية بالمكوّنات المرطّبة والمغذية لتغذية شعرك وترطيبه ومنحه إطلالة الصحة والجمال.

 

تقدم مجموعة كريمات التصفيف من ﭬييرو التركيبة الثورية التي ابتكرتها العلامة التجارية الشهيرة والتي تعتمد على "تقنية الحماية المدعمة بالبروتين" والتي تمنحك شعرًا أكثر صحّة ولمعانًا. هذه المجموعة هي الأولى من نوعها من حيث النجاح في تحقيق غايتين أساسيتين في العناية بالشعر وهما التحكم في الشعر وتغذيته في الوقت نفسه. يحتوي كل منتج من كريمات التصفيف من ﭬييرو على تركيبة فريدة من البروتينات المغذية التي تعد أساسية لصحة شعرك وفروة رأسك.

تساعدك هذه الكريمات بمكوناتها الغنية في ترويض خصلات شعرك المتطايرة وخاصة في المناخ الجاف البارد دون التسبب في ثقل الشعر وتراخيه، وهي تعمل على فرد تجاعيد الشعر وترطيبه بعمق لتعويض آثار التعرض المستمر للحرارة عند التصفيف.

 

كريم تصفيف ضد القشرة من ﭬييرو

 (210 جرام/14.2 درهم إماراتي – 140 جرام/10.34 درهم إماراتي)

كريم لتغذية وتقوية الشعر بالكيراتين، يحمي الشعر من القشرة، ويجعل تصفيفه سهلًا بلا عناء. مبتكر من تركيبة غنية بزبدة الشيا وحمض الأرجنين الأميني الذي يعمل على تهدئة فروة الرأس الجافة والمتهيجة، ويعيد إصلاح الشعر التالف ويمنع تساقط الشعر.

 

كريم مرطّب ضد تساقط الشعر من ﭬييرو

 (210 جرام/14.2 درهم إماراتي – 140 جرام/10.34 درهم إماراتي)

كريم لتغذية وتقوية الشعر بالكيراتين، يقلل من تساقط الشعر، ويجعل تصفيفه سهلًا بلا عناء. تعمل مكونات الأوميجا 3 وزيت جوز الهند في تركيبة الكريم على تحفيز الدورة الدموية والتي تحفّز بدورها نمو الشعر وكثافته.

 

كريم تصفيف مرطّب من ﭬييرو

(210 جرام/14.2 درهم إماراتي – 140 جرام/10.34 درهم إماراتي)

كريم لتغذية وتقوية الشعر بالكيراتين، يسهل معه تصفيف الشعر. تغذي زبدة الكاكاو وزيت الجوجوبا شعرك، وتجعله ناعمًا ومتألقًا طوال اليوم.

 

للاستخدام، ادعكي الكمية المرغوبة بين يديك، وضعيها على الشعر المبتل أو الجاف من الجذور حتى الأطراف بالتساوي، ثم ابدئي بالتصفيف.