فندق جراند حياة أبوظبي يفتتحُ  تراس...

أسواق

فندق جراند حياة أبوظبي يفتتحُ تراس "بيرل لاونج" البانورامي الفاخر

  مع اعتدال درجات الحرارة، أعلن فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات، عن إعادة فتح تراس "بيرل لاونج" الرائع. وسيرحّب التراس بالضّيوف مع إطلالاته على الأفق اللامع والمرسى، والموسيقى الحيّة النابضة، والنكهات العربية وقائمة طعام تناسب جميع الأذواق. يُعدّ التراس مكانًا مثاليًا للقاءات، والإجتماعات، والأجواء الممتعة بفضل مقاعده المريحة، وتجهيزات الإنارة العصرية المتاحة على انستغرام. كما تتلاءم النغمات العذبة لعازفة البيانو والمغنية الشّهيرة فلورنسيا روكا مع الأجواء الحيوية، من خلال تأديتها مجموعة متنوّعة من المقطوعات الترفيهية الحيّة. يتيح "بيرل لاونج" لضيوفه صالة، ومقهى أنيق، ومحطّة لإعداد الكريب وتراس مميز مع قسم خاصّ بالمشروبات مفتوح الآن لإرضاء محبّي القهوة الصباحية

  مع اعتدال درجات الحرارة، أعلن فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات، عن إعادة فتح تراس "بيرل لاونج" الرائع. وسيرحّب التراس بالضّيوف مع إطلالاته على الأفق اللامع والمرسى، والموسيقى الحيّة النابضة، والنكهات العربية وقائمة طعام تناسب جميع الأذواق.

يُعدّ التراس مكانًا مثاليًا للقاءات، والإجتماعات، والأجواء الممتعة بفضل مقاعده المريحة، وتجهيزات الإنارة العصرية المتاحة على انستغرام. كما تتلاءم النغمات العذبة لعازفة البيانو والمغنية الشّهيرة فلورنسيا روكا مع الأجواء الحيوية، من خلال تأديتها مجموعة متنوّعة من المقطوعات الترفيهية الحيّة.

يتيح "بيرل لاونج" لضيوفه صالة، ومقهى أنيق، ومحطّة لإعداد الكريب وتراس مميز مع قسم خاصّ بالمشروبات مفتوح الآن لإرضاء محبّي القهوة الصباحية ومحبّي السّهر على حدّ سواء، ما يجعله الوجهة المثالية الجديدة. وتتوفّر النكهات في أماكن مخصّصة.

تتمثل رسالة "جراند حياة" حول العالم في تقديم تجارب فندقية استثنائية تتفوّق بمراحل على ما هو سائد ومعهود، حيث تمزج العلامة بين الثقافات المحلية والأجواء العالمية عبر فنادقها ومنتجعاتها المنتشرة في أهمّ المدن العالمية، والتي تحرص على تصميمها بغرض إتاحة أجواء متميّزة للمسافرين والسّكّان على حدّ سواء. وتجسّد فنادق "جراند حياة" سويّة عالية من الفخامة، بما تقدّمه من خدمات ومرافق فاخرة لنزلائها، مع توفير مجموعة واسعة من الخيارات الرائعة ضمن أجواء متعدّدة الثقافات، تحتضنها صروح معمارية آسرة بكلّ ملامحها وتصاميمها المبتكرة، علاوة على المطاعم ذات اللمسات الإبداعية، والنوادي الصّحيّة الفخمة، ومراكز اللياقة الحديثة، ومرافق الأعمال والاجتماعات العصرية. وتتلخّص رؤية "جراند حياة" في ضمان لحظات لا تنسى لجميع ضيوفها، عبر الالتزام بالفخامة من أدقّ التفاصيل، وحتى أكبر التجارب يومًا بعد يوم.

يقع المقرّ الرئيسيّ لمجموعة حياة في شيكاجو في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر شركة رائدة في قطاع الضيافة، وتضمّ محفظتها 19 علامة فندقية مرموقة، وقد بلغ عدد منشآتها الفندقية في 31 ديسمبر 2018، ما يزيد على 850 فندقًا ضمن 60 دولة في ست قارات، ويتجلّى هدفها في تقديم العناية للآخرين ليكونوا دائمًا بأفضل حال، وذلك بالشّكل الذي يعزّز من مكانة الشّركة ويساعدها على النموّ والنجاح، فضلاً عن جهودها الرامية إلى استقطاب أهمّ الأسماء العاملة في القطاع والاحتفاظ بهم، وبناء علاقات جيّدة مع الضّيوف، وابتكار قيمة مضافة للمساهمين. وتقوم الشّركات التابعة لها بتطوير أو امتلاك أو إدارة أو تشغيل أو مشاريع الامتياز أو ترخيص أو تقديم خدمات إلى الفنادق والمنتجعات والشّقق الفندقية الشّهيرة ووجهات العطلات ومراكز اللياقة البدنية والعناية بالصحة، بما في ذلك العلامات التجارية التالية: "بارك حياة"، "ميرافال"، "جراند حياة"، "أليلا"، "أنداز"، "ذا أنباوند كولكشن باي حياة"، "ديستينيشن"، "حياة ريجنسي"، "حياة"، "حياة زيفا"، "حياة زيلارا"،  "تومبسون هوتيلز"، "حياة سنتريك"، "حياة هاوس"، "حياة بليس" و"جوا دي فيفر"، "تومي"، "حياة ريزيدينس كلوب" و"إيكسهيل"، كما تدير المجموعة برنامج "وورلد أوف حياة" لولاء العملاء، والذي يقدّم للأعضاء فوائد حصرية مميّزة،