فندق دبليو دبي النخلة إطلالةٌ خلابة...

أسواق

فندق دبليو دبي النخلة إطلالةٌ خلابةٌ على المياه المتلألئة وإقامةٌ فاخرةٌ

تُقدّم علامة "دبليو للفنادق"، المستوحاة من صخب الحياة وجرأتها في مدينة نيويورك، تعريفًا جديدًا لمشهد الضيافة، فهي تسعى للوصول إلى 75 فندقًا بحلول عام 2020، متحدّيةً كل عوامل المنافسة ومعززةً لهويتها في نشر الفخامة والأصالة في كل أنحاء العالم.  يُسهم التصميم المحفّز لعلامة دبليو، وخدمتها الشهيرة "Whatever/Whenever" وغرف المعيشة المفعمة بالحياة في توفير تجربة فريدة لا تُضاهى. وتحتفي طاقة "دبليو" التي تتّسم بالحيوية والابتكار والتحفيز برغبة الضيوف المتواصلة لاكتشاف كل ما هو جديد أو قادم في كل وجهة ليشاهدوا أكثر ويشعروا أكثر ويذهبوا أبعد. شاهدٌ على ذلك واحدٌ من أهمّ فنادقها في دبي وهو دبليو النخلة المُطل على مياه البحر

تُقدّم علامة "دبليو للفنادق"، المستوحاة من صخب الحياة وجرأتها في مدينة نيويورك، تعريفًا جديدًا لمشهد الضيافة، فهي تسعى للوصول إلى 75 فندقًا بحلول عام 2020، متحدّيةً كل عوامل المنافسة ومعززةً لهويتها في نشر الفخامة والأصالة في كل أنحاء العالم.

 يُسهم التصميم المحفّز لعلامة دبليو، وخدمتها الشهيرة "Whatever/Whenever" وغرف المعيشة المفعمة بالحياة في توفير تجربة فريدة لا تُضاهى. وتحتفي طاقة "دبليو" التي تتّسم بالحيوية والابتكار والتحفيز برغبة الضيوف المتواصلة لاكتشاف كل ما هو جديد أو قادم في كل وجهة ليشاهدوا أكثر ويشعروا أكثر ويذهبوا أبعد.

شاهدٌ على ذلك واحدٌ من أهمّ فنادقها في دبي وهو دبليو النخلة المُطل على مياه البحر المتلألئة والمتميز بتصميمه الذي يروي حكاية العلامة، حيث يمكن للزائر اختيار الجناح الذي يرغب بالإقامة فيه عبر الموقع الخاص بالعلامة والذي يحصل من خلاله على قائمة تفضيلات ‘Pop and Play’ عند تسجيل الوصول إلى الفندق.

تتضمّن القائمة مختلف وسائل الراحة المثالية وخدمات الغرف والألعاب، إذ يمكن للنزلاء طلب ما يخطر ببالهم بدءًا من الألعاب المائية إلى أدوات الكاريوكي.

وتوفّر ‘Pop and Play’ خيارات متنوعة من آلات صنع الفوشار وغزل البنات، أمّا للمهتمين بالحفاظ على رشاقتهم ويرغبون بممارسة الرياضة في خصوصية جناحهم فيمكنهم الحصول على المعدات الخاصة بالتدريب والأثقال أو الاستمتاع أو بالسباحة، أو حتى طلب عوامات المسبح المطاطية الكبيرة، ودون أي تكلفة إضافية، إذ يتم احتساب تكلفتها من ضمن سعر حجز الجناح.

وتتوفّر تجارب استثنائية يتحوّل فيها الجناح إلى صالة حفلات خاصة مع دي جي وركن لإعداد كوكتيل والكافيار للراغبين بمضاعفة مستوى المتعة والفخامة، بينما يتولّى فريق كامل من الموظفين المدرّبين الاهتمام بكل تفصيل.

وقد صُمّمت جميع أجنحة الفندق الفاخرة والأنيقة بأفضل أساليب التكنولوجيا الفائقة لإضفاء لمسة من الرفاهية على تجربة الضيوف.

يُمكنكم الاختيار ما بين خمسة أنواع من الأجنحة ذات غرفة النوم الواحدة، والتي يُطل كل واحد منها على أفق دبي ونخلة الجميرا والخليج العربي، حيث سيتمتع الضيوف بأقصى مستويات الراحة في أَسرّة "دبليو سيغنتشر W "Signature فضلًا عن طاولات الطعام القابلة للتعديل.