فندقُ سوفيتل دبي داون تاون بحلّته ا...

أسواق

فندقُ سوفيتل دبي داون تاون بحلّته الجديدة يمنح العائلة إقامة لا مثيل لها

يرحّب فندق سوفيتل دبي داون تاون الكائن في قلب دبي النابض بالمسافرين من مختلف الاهتمامات - من رجال الأعمال من حول العالم إلى العائلات المحلية التي تبحث عن الرّاحة والاستجمام. وفي حلة جديدة يقدّم الفندق الفرنسيّ لأوّل مرّة مجموعة مخصّصة من الأجنحة العائلية.   غرفة الأطفال Le Petit Prince - منزل العائلة خارج المنزل   تمتاز غرفةLe Petit Prince  الفاخرة والتي تعتبر الغرفة الأكثر اهتمامًا بالطفل والعائلة في دبي، بتجهيزها بصورة ذكية، فهي مليئة بالمميّزات التي تناسب العائلة وتضمن لها إقامة مميّزة.   تحتوي غرفLe Petit Prince  على أسرّة بطابقين قابلة للطيّ، ممّا يمكِّن الأطفال من إحياء ذكريات المخيّمات الصّيفية،

يرحّب فندق سوفيتل دبي داون تاون الكائن في قلب دبي النابض بالمسافرين من مختلف الاهتمامات - من رجال الأعمال من حول العالم إلى العائلات المحلية التي تبحث عن الرّاحة والاستجمام. وفي حلة جديدة يقدّم الفندق الفرنسيّ لأوّل مرّة مجموعة مخصّصة من الأجنحة العائلية.

 

غرفة الأطفال Le Petit Prince - منزل العائلة خارج المنزل

 

تمتاز غرفةLe Petit Prince  الفاخرة والتي تعتبر الغرفة الأكثر اهتمامًا بالطفل والعائلة في دبي، بتجهيزها بصورة ذكية، فهي مليئة بالمميّزات التي تناسب العائلة وتضمن لها إقامة مميّزة.

 

تحتوي غرفLe Petit Prince  على أسرّة بطابقين قابلة للطيّ، ممّا يمكِّن الأطفال من إحياء ذكريات المخيّمات الصّيفية، في حين ينعم الأبوين بالاسترخاء والتمتّع بإطلالة تخطف الأنفاس.

 

ويمكن تجهيز غرفة Le Petit Prince  بشكل مريح بحيث تناسب عائلة مكوّنة من خمسة أطفال (تحت سن 12 سنة) مع إضافة سرير عجلات أنيق.

 

وهنالك متسع في المكان ليطالع الأب الصّحف باسترخاء ولتتناول الأم قهوتها وليجري الأطفال في الأرجاء لاكتشاف زوايا الجناح الخفيّة.

 

وتمتاز غرفةLe Petit Prince  الفاخرة بوجود تلفاز ذكيّ في زاوية الأطفال مع إمكانية توفير أقراص DVD عند الطلب إلى جانب سماعات رأس عند الطلب أيضًا. ومن خلال حرصنا على شعور الأطفال بالتسلية والاستمتاع طوال الوقت، ويمكن للأبوين قضاء عطلة نهاية الأسبوع بعيدًا عن الرّسوم المتحرّكة.

 

يمكن لغرفة Le Petit Prince  أيضًا توفير حقائب سفر إضافية ورف إضافيّ للملابس.

 

ومع إضافة لمسة من الرفاهية على وقت الاستحمام، سيستمتع الأطفال بوقت الاستحمام بفضل الأرواب الناعمة، والنعال المريحة، ومجموعتين من مستلزمات العناية الشخصية من Lanvin.

 

يوفّر فندق سوفيتل دبي داون تاون 10 غرف من هذا النوع في مختلف الطوابق.

 

رحلة مليئة بالمغامرات تنتظر الأطفال في نادي Le Petit Prince  للأطفال

 

يمتاز سوفيتل دبي داون تاون بوجود ناديLe Petit Prince  للأطفال في الطابق الخامس. ويمتاز النادي بمساحته الواسعة، ممّا يتيح للأطفال قضاء ساعات من المرح مع كتب القصص والدمى والألعاب في أجواء ذات طابع خاص تطلق العنان لخيالهم. في نادي Le Petit Prince  يمكن لطفلكِ قضاء ساعات في الاستكشاف والذهاب في مغامرات من نسج القصص الخيالية!

 

سيقضي أطفالكم أوقاتًا مليئة بالمرح في حين سيكون بإمكانكم الاستمتاع بالقهوة أو الذهاب إلى موعد مميّز، أو قضاء الوقت الذي تستحقّونه بالاسترخاء بجانب حوض السّباحة.

 

يفتح النادي أبوابه يوميًا من الساعة 9:00 ص إلى 6:00 م.

 

ممرّ ساحر إلى عالم الترفيه في دبي

 

من أبرز سمات فندق سوفيتل دبي داون تاون موقعه المركزيّ البارز. حيث يرتبط الفندق بدبي مول وهو أحد أكبر مراكز التّسوق في العالم عبر ممرّ معلّق مكيّف، ممّا يجعل نزلاء الفندق أقرب ما يكونون إلى عالم الترفيه في دبي.

 

يمتاز دبي مول بمجموعة من خيارات الترفية التي تناسب جميع أفراد العائلة، ممّا يجعل الفندق المكان الأمثل لإقامة العائلة.

 

كما يقع فندق سوفيتل دبي داون تاون بجوار برج خليفة، أطول برج في العالم، حيث يبعد الفندق 10 دقائق بالسيارة أو 11 دقيقة سيرًا على الأقدام عن أحد أكثر المباني شهرة في العالم.

 

يُعدّ فندق سوفيتل دبي داون تاون واحة مثالية تجمع بين التطوّر الحضريّ والخدمة الفرنسية العريقة والفاخرة. فهو الفندق العالميّ الوحيد من فئة الخمس نجوم، الذي يقع في قلب مدينة دبي، والذي يرتبط بدبي مول ومحطة مترو برج خليفة عبر ممرّ معلّق مكيّف، كما يأتي بالقرب من ميدان إعمار والمركز الماليّ وسيتي ووك وكوكاكولا أرينا، وغيرها من معالم دبي البارزة. يوفّر الفندق بيئة استثنائية للعمل والترفيه والاستكشاف في دبي الجديدة والقديمة.

 

من خلال المزج بين روح الضيافة العربية والخدمة الفرنسية العريقة، يأخذ الفندق زوّاره في رحلة إلى عالم سوفيتل. حيث يمتدّ الفندق عبر 31 طابقًا مميزًا و274 غرفة فاخرة و 76 جناحًا، بما فيها جناح داون تاون الذي يضمّ غرفتي نوم والجناح الرئاسيّ والجناح الملكيّ، بالإضافة إلى خدمات فاخرة على مستوى عالميّ و قاعات المؤتمرات ومرافق الترفيه التي تضمّ حوض السّباحة اللامتناهي والمفتوح وصالة ألعاب رياضية وفق أحدث الطرز ومرافق منتجع صحيّ، كما يضمّ سبعة بارات ومطاعم وصالات تأخذ زبائنها في رحلةٍ لتذوّق ألذّ النكهات من زوايا العالم الأربعة.

 

مرحبًا بكم في الجانب الأكثر رقي من التطوّر حيث يمكنكم الدخول إلى عالم من التراث الفرنسي الرّاقي المتّصل بالثقافة المحلية والأناقة والرّفاهية الفائقة.