إقبالٌ كبيرٌ على "مازي أبوظبي" للما...

أسواق

إقبالٌ كبيرٌ على "مازي أبوظبي" للماكولات اليونانيّة بمنتجع سانت ريجيس السعديات

يشهد مطعم "مازي" أبوظبي للماكولات اليونانية  في منتجع سانت ريجيس السعديات إقبالاً كبيرًا من  محبّى المأكولات اليونانية الفريدة والرائعة وأجواء اليونان النابضة بالحياة. بعد افتتاح فرعه الأول في نوتينغ هيل  بغرب لندن في عام 2012، لم يكن "مازي" مطعمًا يونانيًا عاديًا. فمن خلال رؤية المالكين - الزوج والزوجة - أدريان كاريه وكريستينا موراتوغلو - تألّق سريعًا، كمطعم شعبي من خلال إدماج الوصفات الكلاسيكية القديمة مع لمسة عصرية وأطباق المُشاركة. يرحب  "مازي" أبوظبي ويعني اسمه باليونانية " معاً " ، بالضيوف يوميًا للاستمتاع بقائمة تضمّ بعضًا من وصفات أكثر كتب الطهي المنزلية مبيعًا، فضلاً عن مجموعة من الأطباق الفريدة التي تعكس

يشهد مطعم "مازي" أبوظبي للماكولات اليونانية  في منتجع سانت ريجيس السعديات إقبالاً كبيرًا من  محبّى المأكولات اليونانية الفريدة والرائعة وأجواء اليونان النابضة بالحياة.

بعد افتتاح فرعه الأول في نوتينغ هيل  بغرب لندن في عام 2012، لم يكن "مازي" مطعمًا يونانيًا عاديًا. فمن خلال رؤية المالكين - الزوج والزوجة - أدريان كاريه وكريستينا موراتوغلو - تألّق سريعًا، كمطعم شعبي من خلال إدماج الوصفات الكلاسيكية القديمة مع لمسة عصرية وأطباق المُشاركة.

يرحب  "مازي" أبوظبي , ويعني اسمه باليونانية " معاً " ، بالضيوف يوميًا للاستمتاع بقائمة تضمّ بعضًا من وصفات أكثر كتب الطهي المنزلية مبيعًا، فضلاً عن مجموعة من الأطباق الفريدة التي تعكس ثقافة الطهي اليونانية العريقة .

يُقدّم الزوجان كريستينا وأدريان النكهات اليونانية الأصيلة مع لمسة مُبتكرة خاصة بهم، مع التركيز على توفير وليمة تحتضن مجموعة متنوعة من أطباق المُشاركة. ويحرص الزوجان على إعداد وصفات تعتمد على التقنيات الكلاسيكية والعرض التقديمي المعاصر لتحقيق أفضل النتائج بالإضافة إلى استخدام أجود المكونات الطازجة التي يُستورد بعضها من اليونان مباشرة.

وقالت كريستينا موراتوغلو، المالكة الشريكة لمطعم مازي: "تتمثل رؤيتنا في أن نُظهر للعالم كيف يمكن للطعام اليوناني أن يكون مُبتكراً، إبداعياً ومشهياً في ذات الوقت. نحن نستمدّ إلهامنا من ذكريات الطفولة ومائدة مأكولات البحر الأبيض المتوسط، ونعيد تفسيرها بنمط معاصر".

وتضيف قائلة "الفكرة هي إحياء تقاليد الطهي اليونانية في المُشاركة، فيما نودّ أنْ نسمّيه جوًا غير رسميّ. يمكن لضيوفنا أنْ يتوقعوا الجلوس مكان ممتع للاستمتاع ببعض الطعام الرائع مع الخدمة الشخصية لمطعم راقٍ. "

الهدف الرئيسيّ من "مازي" كعلامة تجارية، هو إقامة التواصل بين الأشخاص الذين يشتركون في شغفهم بالأطعمة الطازجة واللذيذة. وقد تمّ إعداد قائمة جديدة ومثيرة لمطعم مازي أبوظبي، تمنح الصور النمطية القديمة للمطبخ اليوناني حياة جديدة ولوناً ونكهة. إنه مفهوم مشاركة اللحظات الممتعة مع الأصدقاء والعائلة في جوّ غير رسميّ وعصريّ يجعل كلّ زيارة لا تُنسى.

يأخذ تصميم المطعم الجديد مقاربة حديثة للهندسة المعمارية الريفية والديكور المستوحى من المدن اليونانية. إنه موطن لمجموعة داخلية فاخرة مليئة بالعناصر المختارة بعناية مثل قارب صيد تقليدي عند المدخل، ومقابض الأبواب المصنوعة من أغصان الزيتون. كما يحتوي المكان أيضًا على منطقة بار مُريحة، بالإضافة إلى تراسٍ يتميّز بطاولات موزّعة بشكل واسع داخل حديقة من أشجار الزيتون.

ويُذكرنا مطعم مازي أبوظبي، الذي يتّسع لحوالي 120 ضيفًا، ببعضٍ من أجمل مدن اليونان، ويفتخر بمفروشات رائعة بألوان الأزرق الفاتح ولون الخردل الأصفر وديكورات الحائط، التي تتناغم مع بعضها في بحر من اللون الأبيض.