المدير العام لفندق سانت ريجيس السعد...

أسواق

المدير العام لفندق سانت ريجيس السعديات: تحديثات شاملة وافتتاح مطاعم جديدة وساحة راقية للاحتفالات الخارجية

أكد السيد مروان فاضل، المدير العام لمنتجع سانت ريجيس السعديات على الدور الكبير والهام الذي تلعبه دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي في تحقيق التنوّع الاقتصادي عبر استضافتها للفعاليات الكبيرة والضخمة التي تعمل على جذب أسواق مُختلفة ومتنوعة، فضلاً عن الترويج والتسويق العالمي لإرثها الثقافي ومعالمها السياحية والطبيعية المتنوعة، والسياحة العلاجية مع توفير المزيد من الخيارات الترفيهية العائلية لزوارها؛ ما يسهم في إنعاش العمل والإشغال في كافة فنادق العاصمة. وقال فاضل: "نحن سعداء بأن تصل نسبة الإشغال في منتجع سانت ريجيس السعديات هذه الأيام إلى 98% وذلك بفضل الفعاليات التي تستضيفها أبوظبي خلال هذه الفترة من العام، ونحرص دائمًا على مواكبة إنجازات

أكد السيد مروان فاضل، المدير العام لمنتجع سانت ريجيس السعديات على الدور الكبير والهام الذي تلعبه دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي في تحقيق التنوّع الاقتصادي عبر استضافتها للفعاليات الكبيرة والضخمة التي تعمل على جذب أسواق مُختلفة ومتنوعة، فضلاً عن الترويج والتسويق العالمي لإرثها الثقافي ومعالمها السياحية والطبيعية المتنوعة، والسياحة العلاجية مع توفير المزيد من الخيارات الترفيهية العائلية لزوارها؛ ما يسهم في إنعاش العمل والإشغال في كافة فنادق العاصمة.

وقال فاضل: "نحن سعداء بأن تصل نسبة الإشغال في منتجع سانت ريجيس السعديات هذه الأيام إلى 98% وذلك بفضل الفعاليات التي تستضيفها أبوظبي خلال هذه الفترة من العام، ونحرص دائمًا على مواكبة إنجازات دائرة الثقافة والسياحة -أبوظبي , من خلال استغلال فترة الصيف في أعمال تطوير وتحسين المنتجع لتوفير تجارب ترفيهية مُتميّزة وفاخرة لكافة ضيوفنا من المنطقة وأرجاء العالم ".

وأضاف: "نفخر بإنجازنا مؤخرًا لتطوير برنامج أنظمة إدارة البيانات وكافة الأجهزة الإلكترونية في المنتجع، مع إضافة تكنولوجيا جديدة لمنح الضيوف فرصة اختبار أحدث التقنيات التكنولوجية داخل الغرف".

وأضاف قائلاً " كما كان أحد أهم الإنجازات خلال الفترة الماضية استبدال مراتب الأسرّة في جميع غرف وأجنحة المنتجع لتوفير أعلى معايير الراحة للضيوف والزوار، إضافة إلى تحديث الأثاث في جميع الغرف، المطاعم ومرافق الفندق".

ومضى المدير العام يقول "ولمنح ضيوفنا تجربة رائعة كما هي العادة في منتجع سانت ريجيس السعديات قمنا بافتتاح مطعم مازي أبوظبي للمأكولات اليونانية القادم من "نوتينغ هيل " بغرب لندن لينضم إلى قائمة مطاعم الفندق الفاخرة؛ إذ شهد منذ افتتاحه نجاحًا هائلاً ونسبة إقبال وردود فعل إيجابية مُذهلة ".

وقال إننا "نفتخر بقائمة مطاعم المنتجع المُتنامية بما في ذلك بودا-بار بيتش أبوظبي ذو الشهرة العالمية، ومطعم سونتايا لمأكولات جنوب شرق آسيا الحائز على عدّة جوائز عالمية والتي تؤكد على مكانته كوجهة شهيرة لتناول الطعام الفاخر في أبوظبي".

وأضاف السيد فاضل قائلاً: "وبالتأكيد سوف نواصل تقديم المزيد للسكان والمُقيمين في الدولة، حيث نقوم بالعمل حاليًا، لوضع اللمسات النهائية على مشروع ساحة الحفلات الخارجية، والتي ستكون فريدة من نوعها في أبوظبي، مع خطط بأن تكون من أفضل أماكن الاحتفالات الخارجية التي تحظى بأرقى معايير الضيافة العالمية،

ووصفها بأنها ساحة ذات إطلالات مُميّزة على ملعب الجولف وشاطئ البحر. وتتّسع لما بين 500-600 شخص لتُسهم بذلك في تعزيز قدرة المنتجع على استضافة المزيد من الفعاليات المحلية والعالمية مثل الاعراس والمناسبات الخاصة , وسوف تشهد إقبالاً كبيراً اعتبارًا من نوفمبر 2019 بفضل العديد من الحجوزات المُبكّرة".

من خلال موقعه المُميّز على شاطئ جزيرة السعديات البكر، يُعدّ منتجع سانت ريجيس السعديات المكان المثالي للخبراء المُميّزين في مجال السفر.

يحتوي المنتجع على 376 غرفة، تحتضن جميعها شرفات خاصة، توفر للضيوف مناظر وإطلالات بانورامية على مياه الخليج العربي الفيروزية الزرقاء، على ملعب الغولف، أو على حدائق المنتجع. تتراوح مساحات الغرف بين المساحات الحميمة إلى الكبرى، حيث تبلغ مساحة بعض الغرف 55 مترًا مربعًا مع شرفات مساحتها 10 أمتار مربعة وصولاً إلى الجناح الملكي المهيب المكوّن من طابقي دوبلكس تمّ تجهيزهما ببذخ، ويمتدّ على مساحة تصل إلى 2000 متر مربع، ويضم غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، حمام سباحة خاصًا وتراسًا واسعًا مواجهًا للمحيط.

كما يضمّ منتجع سانت ريجيس السعديات العديد من المرافق المتميزة والتي تشمل، إيريديوم سبا، ونادي "ساند كسل" للأطفال، وملاعب التنس والسكواش الواسعة، بالإضافة إلى نادي سانت ريجيس الرياضي الممتد على مساحة 3500 متر مربع.

يمكن للضيوف تدليل حواس تذوّقهم في ما لا يقلّ عن خمسة مطاعم وبارات. يتميّز مطعم "أوليا" بمحطات الطهي الحيّة، وأطباقه المُستوحاة من مأكولات البحر الأبيض المتوسط، في أجواء جاذبة تبعث البهجة والسعادة. وقد حاز المطعم على جائزة "أفضل برنش في أبوظبي" من قبل موقع: BBC.com، وجائزة "أفضل برنش عالمي" من جوائز تايم آوت أبوظبي للمطاعم 2018. وفي ذات الوقت، يمكن للضيوف توسيع آفاقهم في عالم الطهي داخل مطعم "سونتايا" عبر تذوق أفخر الأطباق الآسيوية التي حازت على جائزة "مطعم جنوب شرق آسيا المُفضّل" من FACT Dining لعام 2019. أما صالة مانهاتن، فهي المكان المُناسب للاستمتاع ببدء الأمسية أو ختام اليوم مع عروض المشروبات المُنافسة.

وتوفر "ذا دروينغ روم"، بصالتها المفتوحة وأرائكها المريحة الجاذبة، أروع الجلسات للاستمتاع بشاي بعد الظهيرة الفاخر. كما يُقدّم بودا-بار بيتش أبوظبي بإطلالاته المُباشرة على الواجهة البحرية، مجموعة غنية من المأكولات الآسيوية الرائعة والكوكتيلات الشهية. وقد حصل هذا المكان الرائع على العديد من الجوائز منذ إطلاقه في عام 2018، بما في ذلك جائزة "المطعم الآسيوي الموصى به"، وجائزة "أفضل مطعم رومانسي" من جوائز تايم آوت أبوظبي للمطاعم 2018.

مستوحى من تراث عائلة آستور في نيويورك، والذي يعود لى قرن من الزمان، يُعدّ منتجع سانت ريجيس السعديات في أبوظبي أول منتجع شاطئ حقيقي في المدينة. ومن خلال مزيج فريد من الأناقة الراقية مع التراث الخالد، يظلّ المنتجع مُطابقًا لرؤية آستور المُتمثّلة في إنشاء "أفضل فندق في العالم".

أماكن الإقامة

376 غرفة وجناحًا فاخرة، بإطلالات مُميّزة على البحر، إطلالات بريميوم على البحر، أجنحة سانت ريجيس، أجنحة آستور، أجنحة المحيط، أجنحة السبا، أجنحة ماجستيك ورويال، وتتمتع جميعًا ببلكونات خاصة.

كما تمّ أن جميع الغرف مكيفة، وتتضمن حمامًا داخليًا خاصًا و"ميني بار" وهاتف IDD، وخزنة، وشاشة تلفاز حديثة، وانترنت لاسلكي Wi-Fi، وخادمًا شخصيًا "بتلر".

المرافق *تشكيلة رائعة من المطاعم والبارات. *سبا. *مركز للياقة. * خدمة الخادم الشخصي "بتلر" 24 ساعة. *ثلاث برك سباحة خارجية. *بركة سباحة خاصة بالبالغين تتضمن أحواض مياه ساخنة. * شاطئ خاص. * قاعة احتفالات ضخمة. *إيريديوم سبا.

الأنشطة *ملاعب تنس. *ملاعب سكواش. *نادي "ساند كسل" للأطفال. *أنشطة الرياضات المائية (بلا أجهزة).