ماريوت الفرسان أبوظبي يعلنُ عن تعيي...

أسواق

ماريوت الفرسان أبوظبي يعلنُ عن تعيين مدير عام جديد للفندق

أعلن فندق ماريوت الفرسان أبوظبي عن تعيين ديفيد لانس في منصب المدير العام للفندق، والذي يأتي كجزء من رؤية مجموعة فنادق ماريوت للتطوير والتجديد، والإشراف على كافة المناصب الإدارية العامة، وجميع العميات الأخرى في الفندق. وسيعمل ديفيد، والذي يستلم منصبه الجديد في الأول من نوفمبر القادم، على تحقيق الأهداف الاستراتيجية للفندق ذي الخمس نجوم، والواقع في مدينة خليفة، مستفيدًا من خبرته التي تزيد عن عشرين عامًا في قطاع الضيافة والفنادق في مناطق مختلفة من العالم. وقبل تولّيه هذا المنصب، عمل الأسترالي ديفيد لانس في فندق ماريوت داون تاون وسط مدينة أبوظبي، حيث حقّق الفندق تحت قيادته نجاحًا ونموًا في الإيرادات،

أعلن فندق ماريوت الفرسان أبوظبي عن تعيين ديفيد لانس في منصب المدير العام للفندق، والذي يأتي كجزء من رؤية مجموعة فنادق ماريوت للتطوير والتجديد، والإشراف على كافة المناصب الإدارية العامة، وجميع العميات الأخرى في الفندق.

وسيعمل ديفيد، والذي يستلم منصبه الجديد في الأول من نوفمبر القادم، على تحقيق الأهداف الاستراتيجية للفندق ذي الخمس نجوم، والواقع في مدينة خليفة، مستفيدًا من خبرته التي تزيد عن عشرين عامًا في قطاع الضيافة والفنادق في مناطق مختلفة من العالم.

وقبل تولّيه هذا المنصب، عمل الأسترالي ديفيد لانس في فندق ماريوت داون تاون وسط مدينة أبوظبي، حيث حقّق الفندق تحت قيادته نجاحًا ونموًا في الإيرادات، وتجاوز الفندق كذلك الأرباح التشغيلية الإجمالية المدرجة في الميزانية، وحصل على الدرجات القياسية في تقارير التدقيق الداخي.

وبمناسبة تعيينه؛ قال ديفيد لانس، المدير العام الجديد لفندق ماريوت الفرسان، أبوظبي: "يشرّفني تولّي المهمة الجديدة المسندة لي، وأنا متشوّق للعمل مع فريق الفندق الرائع، ومستعد أيضًا للتحدّيات التي سيفرضها علي منصب المدير العام لفندق كبير مثل ماريوت الفرسان".

وأضاف: "عملت كجزء من عائلة ماريوت لأكثر من 16 عامًا، وأستطيع القول إنني على علم جيد بثقافة العمل في هذه المجموعة الفندقية المميزة، وأتفهّم أهدافها وطموحاتها، وبالطبع ستساعدني خبرتي التي اكتسبتها معهم على تحقيق التميّز والنجاح في منصبي الجديد".

وبدأ ديفيد مسيرته المهنية في فندق ماريوت سيدني هاربور في عام 2003، حيث عمل كمدير مناوب ومدير لمكتب الاستقبال، وبعد ثلاث سنوات، انضمّ ديفيد إلى فندق مايفير-بانكوك ماريوت للشّقق الفندقية، كمساعد تنفيذي، ثمّ قضى بعدها سنتين كمدير للعمليات في فندق كورتيارد باي ماريوت بوكيت.

وأصبح ديفيد، في عام 2011، ولثلاث سنوات المدير العام في فندق سوخومفيت بارك بانكوك - ماريوت للشقق الفندقية، قبل أنْ ينتقل إلى الإمارات العربية المتّحدة في عام 2015.

وعلاوة على ترأسه للهرم الإداري في فندق ماريوت الفرسان أبوظبي سيتفاعل ديفيد لانس مع النزلاء والزوّار لتحقيق أعلى مستويات الرّضا عن خدمات الفندق. كما سيعمل على الحفاظ على مستويات عالية من الجودة والخدمة التي يشتهر بها الفندق لمزيد من تعزيز تجربة العملاء والزبائن.

 

 

David Lance

 

نبذة عن فنادق ماريوت:

مع أكثر من 500 فندق ومنتجع في أكثر من 65 دولة عبر جميع أنحاء العالم، نجد أنّ سلسلة فنادق ماريوت تلعب دورًا رئيسيا في تطوير مفهوم تجربة السفر لتشمل كافّة جوانب إقامة الضيف، وهو ما يتيح للجيل القادم السّفر بحرية ومتعة مطلقة، فقد نجحت علامة ماريوت بتحويل خدماتها لتصل إلى مستخدمي الأجهزة الذكية والمسافرين العالميين الذين تمتزج إقامتهم الفندقية بين العمل والترفيه.

تتربع ماريوت على عرش الريادة الفندقية مع خدماتها ومرافقها المبتكرة، وتحتضن تحت ظلّها صالة لوبي واسعة وترتقي بأسلوب حسن الضيافة الفندقية على الهاتف المتحرّك وتتميّز بجودة التصميم للتقنيات الحديثة. تشارك جميع فنادق ماريوت في برنامج مكافآت ماريوت ريواردز الحائز على جوائز عالمية والذي يسمح لأعضائه بكسب نقاط فندقية أو أميال لرحلات الطيران مقابل كلّ دولار يتمّ إنفاقه خلال كلّ إقامة في إحدى فنادق ماريوت العالمية.