فندقُ حياة بليس دبي جميرا يفتتحُ أب...

أسواق

فندقُ حياة بليس دبي جميرا يفتتحُ أبوابه رسميًا

أعلنت مجموعة حياة للفنادق، المجموعة المدرجة ضمن بورصة نيويورك تحت الرمز(NYSE: H)، عن الافتتاح الرسميّ لفندق حياة بليس دبي جميرا، وهو رابع فندق لعلامة حياة بليس في دبي، حيث ينضمّ الفندق الجديد إلى محفظة فنادق العلامة في دبي، وهي فنادق حياة بليس دبي الرقة، وحياة بليس دبي ساحة بني ياس، وحياة بليس دبي حي الوصل، وتسعى هذه الفنادق مجتمعة لتلبية احتياجات المسافرين في الإمارات من خلال تقديم خدمة فندقية هادفة وتجربة إقامة شاملة. هذا ويتميّز الفندق الجديد بالتصميم الرائع، والأجواء الباعثة على الاسترخاء، ووسائل الراحة التي تتميز بها علامة حياة بليس الفندقية، مثل خدمة الواي فاي المجانية وتوفير أجهزة الكمبيوتر

أعلنت مجموعة حياة للفنادق، المجموعة المدرجة ضمن بورصة نيويورك تحت الرمز(NYSE: H)، عن الافتتاح الرسميّ لفندق حياة بليس دبي جميرا، وهو رابع فندق لعلامة حياة بليس في دبي، حيث ينضمّ الفندق الجديد إلى محفظة فنادق العلامة في دبي، وهي فنادق حياة بليس دبي الرقة، وحياة بليس دبي ساحة بني ياس، وحياة بليس دبي حي الوصل، وتسعى هذه الفنادق مجتمعة لتلبية احتياجات المسافرين في الإمارات من خلال تقديم خدمة فندقية هادفة وتجربة إقامة شاملة.

هذا ويتميّز الفندق الجديد بالتصميم الرائع، والأجواء الباعثة على الاسترخاء، ووسائل الراحة التي تتميز بها علامة حياة بليس الفندقية، مثل خدمة الواي فاي المجانية وتوفير أجهزة الكمبيوتر المشتركة مع خدمة الإنترنت السّريعة.

كما يتيح فندق حياة بليس الجديد الذي يقع في شارع الميناء بالقرب من حي جميرا الاستثنائيّ، سهولة الوصول إلى أهمّ الوجهات البارزة في المدينة، مثل دبي مول، سوق الذهب، سوق التوابل وبرج خليفة، بالإضافة إلى الوجهات الشاطئية الشهيرة، مثل لامير وشاطئ جميرا. يبعد الفندق مسافة قصيرة عن مركز دبي التجاريّ العالميّ ومركز دبي المالي العالميّ ومطار دبي الدوليّ.

وتعليقًا على الافتتاح الجديد، قال كورت ستراوب، نائب رئيس العمليات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب غرب آسيا: "يصبّ افتتاح فندق حياة بليس دبي جميرا ضمن جهود حكومة الإمارات لتنويع قطاع السياحة، اذْ نسعى إلى تقديم تجربة سياحية وفندقية عالمية المستوى لكلّ مسافر وفق مختلف الميزانيات، وقد اكتسبت فنادق حياة بليس في دبي سمعة طيبة لما تقدّمه من تجارب مريحة وسلسة لمجموعة متنوعة من المسافرين، ونحن متفائلون بافتتاح فندق حياة بليس في منطقة جميرا الذي سيضيف خيار إقامة جديد ومميز لرجال الأعمال والسّيّاح الوافدين إلى دبي".

وصرّح فتحي خوجلي، مدير عام فنادق حياة بليس في دبي: "نحن نتطلع للترحيب بالضيوف في الفندق الجديد، ونعتقد أن موقعه في منطقة جميرا النابضة بالحياة سيكون مثاليًا للمسافرين الذين يقصدون العمل أو الترفيه على حدّ سواء، والذين يبحثون عن إقامة مريحة تبقى في الذاكرة".

خدمات حياة بليس دبي جميرا:

  • 204 غرفة وجناح، من بينها 12 جناحًا مع مساحة عمل كبيرة، ووسائل راحة بالغرفة، وتلفزيون عالي الدقة مزود بشاشة مسطحة بحجم 49 بوصة، وأريكة مريحة كبيرة الحجم للجلوس والاسترخاء والنوم.
  • واي فاي مجاني
  • مطعم فوكاس: يقدّم مجموعة من الوجبات الكلاسيكية والفواكه الطازجة والمأكولات المحلية والإقليمية.
  • مقهى فوكاس: يقدّم مجموعة مختارة من الشاي والقهوة بالإضافة إلى المشروبات المنعشة المميّزة والكوكتيلات.
  • مطعم ووكس: مطعم آسيوي يقدّم مجموعة مختارة من الأطباق الكلاسيكية البارزة في الشرق الأقصى.
  • بوفيه الإفطار: يقدّم وجبات إفطار ساخنة ومجانية لأعضاء "وورلد أوف حياة".
  • ذا ماركت: يقدّم مجموعة من المأكولات السريعة الشهية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع والتي يمكن أخذها كوجبات جاهزة.
  • مساحات للفعاليات: تلبي متطلّبات مختلف الاجتماعات والمؤتمرات والاحتفالات بالمناسبات الخاصّة.
  • مركز للياقة البدنية يضمّ معدّات تكنوجيم.
  • حوض سباحة على السطح مع إمكانية التحكم بدرجة حرارته.
  • برنامج الضروريات للأغراض التي يحتاجها الضيوف والتي يمكن شراؤها أو اقتراضها أو الاستمتاع بها مجانًا.

 

عن "حياة بليس":

تُعدّ علامة "حياة بليس" إحدى العلامات الفندقية التابعة لمجموعة "حياة للفنادق"، وتجمع بين الأناقة والابتكار وتوفير الأجواء المريحة على مدار الساعة بهدف توفير إقامة سلسة لضيوفها، تعزّزها أحدث وسائل الراحة. وتنتشر فنادق "حياة بليس" في أكثر من 300 موقعًا حول العالم. تقدّم فنادق حياة بليس لضيوفها الطعام الطازج على مدار الساعة، والخدمة الفعالة، والتجارب المتميّزة لأعضاء "عالم حياة".

عن "مجموعة حياة للفنادق":

يقع المقرّ الرئيسيّ لمجموعة حياة في شيكاجو في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر شركة رائدة في قطاع الضيافة، وتضمّ محفظتها 20 علامة فندقية مرموقة، وقد بلغ عدد منشآتها الفندقية اعتبارًا من 30 يونيو 2019 ما يزيد على 875 فندقًا ضمن 60 دولة في ست قارات، ويتجلّى هدفها في تقديم العناية للآخرين ليكونوا دائمًا بأفضل حال، وذلك بالشّكل الذي يعزّز من مكانة الشركة ويساعدها على النموّ والنجاح، فضلاً عن جهودها الرامية إلى استقطاب أهمّ الأسماء العاملة في القطاع والاحتفاظ بهم، وبناء علاقات جيدة مع الضيوف وابتكار قيمة مضافة للمساهمين. وتقوم الشركات التابعة لها بتطوير أو امتلاك أو إدارة أو تشغيل أو مشاريع الامتياز أو ترخيص أو تقديم خدمات إلى الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية الشهيرة ووجهات العطلات ومراكز اللياقة البدنية والعناية بالصحة، بما في ذلك العلامات الفندقية التالية: "بارك حياة"، "ميرافال"، "جراند حياة"، "أليلا"، "أنداز"، "ذا أنباوند كولكشن باي حياة"، "ديستينيشن"، "حياة ريجنسي"، "حياة"، "حياة زيفا"، "حياة زيلارا"،  "تومبسون هوتيلز"، "حياة سنتريك"، "كابشن باي حياة"،"جوا دي فيفر"،  "حياة هاوس"، "حياة بليس"، "تومي"، "حياة ريزيدينس كلوب" و"إيكسهيل" كما تدير المجموعة برنامج "وورلد أوف حياة" لولاء العملاء، والذي يقدّم للأعضاء فوائد حصريّة مميّزة.