ثلاثة مطاعم جديدة في فندق ويستن دبي الميناء السياحي

أسواق

ثلاثة مطاعم جديدة في فندق ويستن دبي الميناء السياحي

كشفَ فندقُ ويستن دبي الميناء السياحي، الواقع على امتداد الشاطئ الرملي في مرسى دبي، الغطاء عن ثلاث وجهات جديدة للطعام، ضمن حفل افتتاح تخلله عرضٌ مميزٌ لأهمّ المأكولات الجديدة التي أمتعت الضيوف وأغنت تجربتهم في عالم المأكولات اللذيذة. فمن مطعم مينا كيتشن الذي قدّم باقةً من المأكولات العالمية التي تعكس التقاليد العائلية، مرورًا بمطعم "بابا" المتخصّص بالمأكولات التركية من مقبلات ومازة باردة وساخنة، وصولًا إلى مطعم "سوي موي" المشهور بأطباقه الآسيوية المبتكرة. وحول ذلك قال تولغا ليسين، المدير العام لمجمع مينا السياحي: "نحن فخورون بالإعلان عن إطلاق كل من "بابا"، و"سوي موي"، و"مينا كيتشن" وهي ثلاث وجهات طعام جديدة وفريدة

كشفَ فندقُ ويستن دبي الميناء السياحي، الواقع على امتداد الشاطئ الرملي في مرسى دبي، الغطاء عن ثلاث وجهات جديدة للطعام، ضمن حفل افتتاح تخلله عرضٌ مميزٌ لأهمّ المأكولات الجديدة التي أمتعت الضيوف وأغنت تجربتهم في عالم المأكولات اللذيذة.

فمن مطعم مينا كيتشن الذي قدّم باقةً من المأكولات العالمية التي تعكس التقاليد العائلية، مرورًا بمطعم "بابا" المتخصّص بالمأكولات التركية من مقبلات ومازة باردة وساخنة، وصولًا إلى مطعم "سوي موي" المشهور بأطباقه الآسيوية المبتكرة.

وحول ذلك قال تولغا ليسين، المدير العام لمجمع مينا السياحي: "نحن فخورون بالإعلان عن إطلاق كل من "بابا"، و"سوي موي"، و"مينا كيتشن" وهي ثلاث وجهات طعام جديدة وفريدة ستُشكّل إضافةً لمشهد المطاعم في المنطقة. لقد حقق الافتتاح نجاحًا هائلاً واستفدنا من هذا الوقت لإطلاق التراسات الجديدة أيضًا في الفندق في انطلاقة لموسم التجارب في الهواء الطلق".

وأضاف: "عملنا بكدٍّ ليكون ويستن دبي الميناء السياحي موطن تجارب الطعام الاستثنائية ونحن متحمّسون لنشهد على نمو محفظتنا من المطاعم مع هذه الوجهات الجديدة التي توفر قوائم طعام متنوّعة وأجواء رائعة بأسعار تنافسية".

 

ويمتاز ويستن دبي المينا السياحي بمحفظة متنوّعة من مفاهيم الطعام المبتكرة بدءًا من مطعم بوسولا الإيطالي والنكهات الإسبانية الأصيلة في إل سور، واللمسات الكوبية في مطعم آسيا دو كوبا، إلى البرنش المفضّل لدى الجميع في دبي "باباليشوز"، واليوم سوي موي ومينا كيتشن وبابا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً