أسواق

مجموعةُ أباريل تستضيفُ مؤثّري مواقع التواصل الاجتماعيّ في مقرّها

نظّمت مجموعة "أباريل" ملتقى لمؤثّري مواقع التواصل، استضافت فيه أكثر من 200 شخصية من مؤثّري مواقع التواصل الاجتماعيّ في منطقة الخليج، بهدف تحقيق تقارب ناجح مع العديد من العلامات التجارية الرّائدة التي تديرها مجموعة أباريل، والتى تُعدّ واحدة من أكبر شركات تجارة التجزئة على مستوى المنطقة والعالم. عقد الملتقى في مقرّ الشّركة الذي تمّ تحويله إلى بيئة مفعمة بالمرح، حيث بدأت الفعاليات برحلة من الماضي إلى الحاضر من خلال إلقاء الضّوء على أبرز الإنجازات التي حقّقتها مجموعة أباريل خلال العشرين سنة الماضية، وتمّ تخصيص شاشات على الحائط لتروي قصّة تأسيس المجموعة. تضمّنت فعاليات الحدث، عرض للعلامات التجارية المندرجة تحت مظلّة

نظّمت مجموعة "أباريل" ملتقى لمؤثّري مواقع التواصل، استضافت فيه أكثر من 200 شخصية من مؤثّري مواقع التواصل الاجتماعيّ في منطقة الخليج، بهدف تحقيق تقارب ناجح مع العديد من العلامات التجارية الرّائدة التي تديرها مجموعة أباريل، والتى تُعدّ واحدة من أكبر شركات تجارة التجزئة على مستوى المنطقة والعالم.

عقد الملتقى في مقرّ الشّركة الذي تمّ تحويله إلى بيئة مفعمة بالمرح، حيث بدأت الفعاليات برحلة من الماضي إلى الحاضر من خلال إلقاء الضّوء على أبرز الإنجازات التي حقّقتها مجموعة أباريل خلال العشرين سنة الماضية، وتمّ تخصيص شاشات على الحائط لتروي قصّة تأسيس المجموعة.

تضمّنت فعاليات الحدث، عرض للعلامات التجارية المندرجة تحت مظلّة مجموعة أباريل من خلال نماذج جذّابة على نمط متاجر مصغّرة تقدّم عرضًا مسبقًا لمجموعة الخريف والشتاء التي سيتمّ إطلاقها في المتاجر الفعلية. وتخلّل الحدث تقديم الغداء والحلويات والعصائر للضّيوف من خلال علامات الطعام والشراب التي تديرها أباريل، إضافة إلى بعض الفعاليات الأخرى التي تمّ تقديمها، مثل الخياطة وتخصيص الجينزات من ليفايز ومساج لليدين من ريتشوالز وحفلة شاي مع لوحة عملاقة من فيلم "أليس في بلاد العجائب" والمزيد من الفعاليات المليئة بالمرح التي اندمج معها الضّيوف، واختتم الحفل بتوقيع تذكاريّ لكلّ المودعوين على شاشة رقميّة لوداعهم بشكل لطيف ومختلف.