أسواق

مطعم فاكافا.. أجواءٌ لاتينيّة وتجربةُ طعام استنثائيّة في أبوظبي!

المطعم اللاتيني الجديد، "فاكافا" VAKAVA يقدّم لزوّاره فرصة استثنائيّة في العاصمة أبوظبي، لتجرية قائمة طعامه الغنية بالنّكهات الرّائعة بتوقيع الشّيف المكسيكيّ الشّهير ريتشارد سندوفال.  فاكافا، هو النسخة الجديدة من مطعم "تورو تورو" الشّهير، حيث يجمع بين الطعام المميّز وأسلوب عرضه الاستثنائيّ، وسط أجواء الموسيقى اللاتينيّة الرّاقصة و"الدي جي" الممّيز.  ويقع فاكافا بأبراج الاتّحاد في أبوظبي، وهو مكون من طابقين، الأوّل هو المطعم الذي يتميّز بديكوره النابض بالحياة وألوانه التي تعكس الثقافة اللاتينية، أما الطابق الثاني ففيه إطلالة خارجيّة بمساحة واسعة، مطلّة على الواجهة البحريّة. أما قائمة الطعام الجديدة، فتشمل أشهر الأطباق اللاتينية التقليدية، التي تقدّم كأطباق مشتركة بما فيها التاكو،

المطعم اللاتيني الجديد، "فاكافا" VAKAVA يقدّم لزوّاره فرصة استثنائيّة في العاصمة أبوظبي، لتجرية قائمة طعامه الغنية بالنّكهات الرّائعة بتوقيع الشّيف المكسيكيّ الشّهير ريتشارد سندوفال. 

فاكافا، هو النسخة الجديدة من مطعم "تورو تورو" الشّهير، حيث يجمع بين الطعام المميّز وأسلوب عرضه الاستثنائيّ، وسط أجواء الموسيقى اللاتينيّة الرّاقصة و"الدي جي" الممّيز. 

ويقع فاكافا بأبراج الاتّحاد في أبوظبي، وهو مكون من طابقين، الأوّل هو المطعم الذي يتميّز بديكوره النابض بالحياة وألوانه التي تعكس الثقافة اللاتينية، أما الطابق الثاني ففيه إطلالة خارجيّة بمساحة واسعة، مطلّة على الواجهة البحريّة.

أما قائمة الطعام الجديدة، فتشمل أشهر الأطباق اللاتينية التقليدية، التي تقدّم كأطباق مشتركة بما فيها التاكو، والسلطعون، وفطيرة الحلوى الفنزويليّة، والجواكامولي المدخّن، وأطباق اللحوم المشويّة والأطباق الجانبية المميّزة والخارجة عن المألوف. 

ويمكن للزّوّار الاستمتاع بالطعام في الطابق السّفليّ، ومن ثمّ الانتقال إلى الطابق العلويّ، للاستمتاع أكثر بالأجواء الموسيقيّة، والمناظر الخلّابة لكورنيش أبوظبي.