منتجع ميليا ديزرت بالم دبي: يَحتفي...

أسواق

منتجع ميليا ديزرت بالم دبي: يَحتفي بالعروسين على طريقته

وسط مساحات خضراء تنبضُ بالحياة يتربّع منتجع ميليا ديزرت بالم، المميّز بموقعه الحيوي، حيث لا تفصله إلا مسافة قصيرة عن وسط مدينة دبي. يتضمّن المنتجع ملاعب للبولو ممتدّة على مساحات واسعة وفلل مزودة بمسابح خاصة ومطاعم متنوّعة فيها مأكولات لذيذة بالإضافة إلى اسطبلات خيول ومحمية طبيعية للطيور النادرة. مع عودة الأجواء الشتوية الدافئة في دولة الإمارات يُقدّم منتجع ميليا ديزرت بالم وحتى نهاية شهر ديسمبر ليلة مجانية مع جلسة تدليل في السبا، للعروسين اللذين يختارا حجز المساحة الخارجية المخصّصة للزفاف لإقامة حفل زفافهما.  

وسط مساحات خضراء تنبضُ بالحياة يتربّع منتجع ميليا ديزرت بالم، المميّز بموقعه الحيوي، حيث لا تفصله إلا مسافة قصيرة عن وسط مدينة دبي. يتضمّن المنتجع ملاعب للبولو ممتدّة على مساحات واسعة وفلل مزودة بمسابح خاصة ومطاعم متنوّعة فيها مأكولات لذيذة بالإضافة إلى اسطبلات خيول ومحمية طبيعية للطيور النادرة.

مع عودة الأجواء الشتوية الدافئة في دولة الإمارات يُقدّم منتجع ميليا ديزرت بالم وحتى نهاية شهر ديسمبر ليلة مجانية مع جلسة تدليل في السبا، للعروسين اللذين يختارا حجز المساحة الخارجية المخصّصة للزفاف لإقامة حفل زفافهما.