" العربية للسيارات " تقدم برنامج "م...

أسواق

" العربية للسيارات " تقدم برنامج "ماي إنفينيتي" "”MY INFINITI

تؤكد العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، حرصها مجددًا للمحافظة على عملائها، ووضعهم في صميم جميع مبادراتها وحملاتها، من خلال تقديم " MY INFINITI "، البرنامج العالمي الذي أطلقته "إنفينيتي"، لتعزيز خدماتها وراحة عملائها وولائهم لها، وضمان تجربة شاملة عند حصولهم على أي من خدماتها. وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للعربية للسيارات: "تفخر العربية للسيارات بمكافأة عملائها على ولائهم وثقتهم في "إنفينيتي"، ونسعى باستمرار إلى تجاوز توقعاتهم. ومن خلال برنامج "MY INFINITI" ، فإننا نركز على تقديم الخدمات التي يتطلعون إليها، بعد أن تم تصميمها لضمان راحتهم،

تؤكد العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، حرصها مجددًا للمحافظة على عملائها، ووضعهم في صميم جميع مبادراتها وحملاتها، من خلال تقديم " MY INFINITI "، البرنامج العالمي الذي أطلقته "إنفينيتي"، لتعزيز خدماتها وراحة عملائها وولائهم لها، وضمان تجربة شاملة عند حصولهم على أي من خدماتها.

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للعربية للسيارات: "تفخر العربية للسيارات بمكافأة عملائها على ولائهم وثقتهم في "إنفينيتي"، ونسعى باستمرار إلى تجاوز توقعاتهم. ومن خلال برنامج

"MY INFINITI" ، فإننا نركز على تقديم الخدمات التي يتطلعون إليها، بعد أن تم تصميمها لضمان راحتهم، مع تعزيز مكانة هذه العلامة التي تضع سعادة العملاء على رأس أولوياتها. ومن خلال هذه الخدمات والمبادرات الرقمية، يمكننا باستمرار تقديم أفضل العروض المناسبة لعملائنا".

ويعتبر برنامج " MY INFINITI" المظلة التي تجمع كافة البرامج الجديدة الهادفة للحفاظ على العملاء، والتي ستصبح المعايير العالمية المعمول بها لدى "إنفينيتي"، ويشتمل البرنامج على أربع مبادرات أساسية للخدمات، تم تصميمها لضمان أقصى درجات السعادة والراحة للعملاء، وهي على النحو التالي:

  • خدمة توصيل وإرجاع السيارة: هي خدمة مريحة للعميل، ولن يضطر معها لقيادة سيارته إلى مراكز "إنفينيتي"، وكل ما يتعين عليه القيام به الاتصال بالرقم المجاني (800-INFINITI)،أو الحجز عبر الإنترنت، لتحديد الموعد التالي للخدمة، ليتولى فريق الخدمة في "إنفينيني" كل شيء بعد ذلك، حيث سيأخذ السيارة من الموقع الذي يحدده العميل داخل الإمارة، وإيصالها للمركز وإرجاعها له بعد انتهاء الخدمة.*
  • الإشعارات حول حالة الخدمة للسيارة: سيتلقى العميل إشعارات آلية على شكل رسائل نصية قصيرة، حول حالة سيارته في كل مرحلة، بدءًا من الحجز والاستقبال، وحتى الفحوصات الفنية إلى حين إكمال الخدمة*.
  • الرؤية الإلكترونية: سيتلقى العميل نسخة واضحة من تقرير الفحص الكامل مباشرةً عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة، وسيكون معززًا بصور الأجزاء والمكونات التي تحتاج إلى استبدال أو إصلاح*.
  • فوائد حصرية للمالكين: سيستفيد سائقو "إنفينيتي" من العروض الجذابة التي تقدمها العربية للسيارات على عقود الخدمة، مع توفير ما يصل إلى 30% على تكلفة خدمات الصيانة الدورية، والضمان غير محدود المسافة لخمس سنوات*.

وبناءً على ذلك، سيكون أمام مشتري السيارات العديد من الأسباب التي تحفزهم على شراء سيارات تحمل علامة "إنفينيتي"، ومع الإعلان عن البرنامج الجديد، لا يحتاج السائقون الذين يأملون بالحصول على خدمة عملاء مميزة إلى المزيد من البحث. وتدعو الشركة العملاء المهتمين لزيارة أقرب مركز إنفينيتي في العربية للسيارات، لحجز تجربة قيادة واستكشاف الإمكانات الهائلة التي تتمتع بها هذه السيارات.