مدرسة ريبتون دبي تنظم يومها السنوي المفتوح

أسواق

مدرسة ريبتون دبي تنظم يومها السنوي المفتوح

استضافت مدرسة ريبتون دبي، يوم السبت الـ 12 من أكتوبر 2019 يومها السنوي المفتوح في مجمعها الضخم الذي يمتد على مساحة 1.3 مليون قدم مربعة في ند الشبا 3، وتعد ريبتون دبي والتابعة لـ"إيفولفنس نولدج إنفستمنتس" أكبر مدرسة في المنطقة. وتضمّ المدرسة حاليًا نحو 1800 طالب.  اجتمع مدرسو و إداريو المدرسة مع أولياء الأمور والطلاب بجو من الالفة والصداقة، ونظمت جولات على المباني والاقسام، كما تم تقديم عروض تعريفية للمناهج الدراسية والأمور التي تعنى بالأهل والطلاب من خلال تقديم مفصل قام به مدير مدرسة ريبتون دبي، ديفيد كوك وأعضاء الإدارة. وتخلل اليوم المفتوح عروض ونشاطات قدمتها مراحل التعليم الإعدادى، المتوسط

استضافت مدرسة ريبتون دبي، يوم السبت الـ 12 من أكتوبر 2019 يومها السنوي المفتوح في مجمعها الضخم الذي يمتد على مساحة 1.3 مليون قدم مربعة في ند الشبا 3، وتعد ريبتون دبي والتابعة لـ"إيفولفنس نولدج إنفستمنتس" أكبر مدرسة في المنطقة. وتضمّ المدرسة حاليًا نحو 1800 طالب. 

اجتمع مدرسو و إداريو المدرسة مع أولياء الأمور والطلاب بجو من الالفة والصداقة، ونظمت جولات على المباني والاقسام، كما تم تقديم عروض تعريفية للمناهج الدراسية والأمور التي تعنى بالأهل والطلاب من خلال تقديم مفصل قام به مدير مدرسة ريبتون دبي، ديفيد كوك وأعضاء الإدارة.

وتخلل اليوم المفتوح عروض ونشاطات قدمتها مراحل التعليم الإعدادى، المتوسط والثانوي مثل الكتابة الإبداعية واليوغا والكيمياء التطبيقية وبروفة الدراما الحية ومهارات الرسم - وتمكن الضيوف من تجربة مرافق المدرسة ووسائل الراحة المتميزة ذات المستوى العالمي بالمدرسة.

مدرسة ريبتون دبي

 

افتتحت مدرسة ريبتون دبي، التابعة لـ"إيفولفنس نولدج إنفستمنتس"، أبوابها في العام 2007 لتقدّم تجربة تعليمية من الطراز العالمي إلى الطلاب من كافة الجنسيات، المتراوحة أعمارهم بين 3 و18 سنة إلى جانب تجربة المدرسة الداخلية ابتداء من سن 11 عامًا. إنها مدرسة شريكة لمدرسة ريبتون المملكة المتحدة الذائعة الصيت التي تمّ تأسيسها في العام 1557 والتي لا تزال تتمتع بسمعة استثنائية في المجاليْن الأكاديمي والرياضي؛ إذ تجمع بين السمعة والصرامة الاكاديمية للمنهج الدراسي البريطاني، ولطالما صنّف مفتشو "هيئة المعرفة والتنمية البشرية" مدرسة ريبتون دبي على أنها "مميزة" وتسعى إلى ترويج التميّز في كافة مجالات حياة الطفل والطالب في المدرسة، داخل غرفة الصف وخارجها.   

 

تقدّم مدرسة ريبتون دبي مجموعة متكاملة من منهج الشهادة الدولية العامة للتعليم الثانوي، إلى جانب دبلوم البكالوريا الدولية والبرنامج المهني التابع للبكالوريا الدولية حيث يتوافر 45 موضوعًا مختلفًا للمساعدة على تحقيق فهم عميق لمجالات أكاديمية متنوعة. وتضمّ المدرسة مبنيين للطلاب المقيمين في المدرسة، وتوفّر الإقامة الداخلية للطلاب ولأسرهم، سواء من خلال إقامة داخلية طوال مدة الدراسة أو توفير خيار إقامة داخلية أسبوعية أكثر مرونة.     

 

وتقع مدرستا الصغار والكبار في مجمع مذهل يمتد على مساحة 1.3 مليون قدم مربعة في ند الشبا 3، لتكون بذلك أكبر مدرسة في المنطقة، وتضمّ المدرسة حاليًا نحو 1800 طالب.  


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً