"رينو" تطلق حملة "المزايا الأربع" على موديلات 2020

أسواق

"رينو" تطلق حملة "المزايا الأربع" على موديلات 2020

تواصل العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسة في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لشركة رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، تركيزها على إسعاد عملائها، من خلال تقديمها عروضًا وحملات غير مسبوقة لهم. وفي حملتها الجديدة "المزايا الأربع"، تكون الأولوية لتلبية احتياجات العملاء الحاليين والمحتملين، وذلك من خلال مساعدتهم على توفير المال، وتقديم صفقات حصرية على السيارات التي يختارونها من جميع موديلاتها، وسواء كان المشتري يبحث عن سيارة رياضية أو سيارة متعددة الاستخدامات، فقد حرصت رينو على إسعاده من خلال توفير تشكيلة طرازات 2020 بأسعار جذابة، إلى جانب أربع مزايا رائعة على النحو الآتي: إن هذه الباقة المثيرة من المزايا والخدمات

تواصل العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسة في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لشركة رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، تركيزها على إسعاد عملائها، من خلال تقديمها عروضًا وحملات غير مسبوقة لهم.

وفي حملتها الجديدة "المزايا الأربع"، تكون الأولوية لتلبية احتياجات العملاء الحاليين والمحتملين، وذلك من خلال مساعدتهم على توفير المال، وتقديم صفقات حصرية على السيارات التي يختارونها من جميع موديلاتها، وسواء كان المشتري يبحث عن سيارة رياضية أو سيارة متعددة الاستخدامات، فقد حرصت رينو على إسعاده من خلال توفير تشكيلة طرازات 2020 بأسعار جذابة، إلى جانب أربع مزايا رائعة على النحو الآتي: إن هذه الباقة المثيرة من المزايا والخدمات قد لا يجدها العملاء في أي مكان، وتتقدم "رينو" بالدعوة إليهم لزيارة أقرب مركز لهذه العلامة التجارية لمعرفة المزيد، ومساعدتهم على اتخاذ القرار لتوفير النفقات، وبدء العام الجديد بسيارة جديدة.

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسة في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عامًا، وتعد واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عامًا من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءً في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقًا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً