روزوود أبوظبي يستضيفُ مهرجان "أكتوب...

أسواق

روزوود أبوظبي يستضيفُ مهرجان "أكتوبر فيست" في سولاريوم

يستضيف فندق روزوود أبوظبي هذا العام مهرجان "أكتوبر فيست" الذي يُعدّ من أهمّ الفعاليات التي تقام في ألمانيا، وأكبر مهرجان شعبي يتم الاحتفال به في جميع أنحاء العالم. وسيستمتع الضيوف بالأجواء الألمانية التقليدية الرائعة التي ستقام على مدار ثلاثة أيام في خيمة سولاريوم التي ستتزين بالديكورات البافارية الفلكلورية والزهور، لتستوعب 200 شخص. وسيستمتع ضيوف الفندق خلال الفترة من 17 إلى 19 أكتوبر بتناول المأكولات والمشروبات الألمانية التقليدية مثل الجبن والمعكرونة البافارية، بالإضافة لتقديم عروض حيّة ترفيهية من التراث الألماني التقليدي مع فرقة HB-PARTYBAND، الذين سيقدمون للضيوف أجواءً رائعة مع الموسيقى البافارية الشعبية ابتداءً من الساعة 7:00 مساءً. وسيتمّ تحضير أفضل

يستضيف فندق روزوود أبوظبي هذا العام مهرجان "أكتوبر فيست" الذي يُعدّ من أهمّ الفعاليات التي تقام في ألمانيا، وأكبر مهرجان شعبي يتم الاحتفال به في جميع أنحاء العالم. وسيستمتع الضيوف بالأجواء الألمانية التقليدية الرائعة التي ستقام على مدار ثلاثة أيام في خيمة سولاريوم التي ستتزين بالديكورات البافارية الفلكلورية والزهور، لتستوعب 200 شخص.

وسيستمتع ضيوف الفندق خلال الفترة من 17 إلى 19 أكتوبر بتناول المأكولات والمشروبات الألمانية التقليدية مثل الجبن والمعكرونة البافارية، بالإضافة لتقديم عروض حيّة ترفيهية من التراث الألماني التقليدي مع فرقة HB-PARTYBAND، الذين سيقدمون للضيوف أجواءً رائعة مع الموسيقى البافارية الشعبية ابتداءً من الساعة 7:00 مساءً.

وسيتمّ تحضير أفضل الأطباق أثناء المهرجان، والتي تتضمّن شطائر اللحم البقري، وأضلاع اللحم، وصدور اللحم المشوي، وتقدّم جميعها مع البطاطا المقلية وسلطة الملفوف. كما تحفل أيام المهرجان بالمعجنات التقليدية، والدجاج المشوي والنقانق البافارية المتنوعة التي تقدّم مع مخلل الملفوف والخردل.

 

لدى مجموعة فنادق ومنتجعات روزوود العالمية 27 فندقًا في 15 دولة، وما زال العمل قيد التطوير لبناء 20 فندقًا جديدًا. يحمل كل فندق من فنادق روزوود العالمية شعار وفلسفة "الإحساس بالمكان" والذي يعكس بمضمونه الإرث التاريخي لروعة المكان وثقافته وأحاسيسه. وتشتهر سلسلة فنادق روزوود بفخامتها ومنتجعاتها الأسطورية في جميع أنحاء العالم، ومن أبرزها فندق روزوود كارليل في مدينة نيويورك، وفندق روزوود قصر خور السلاحف في دالاس، وفندق روزوود كريلون في باريس، بالإضافة إلى فنادق العلامة التجارية الكلاسيكية مثل روزوود بكين وروزوود لندن وروزوود هونغ كونغ.

يحتوي فندق روزوود أبوظبي ذو الخمسة نجوم على 189 غرفة وجناحًا، ويضمّ 131 مسكنًا توفر خدمات ووسائل راحة بأرقى المعايير العالمية. يستوحي تصميم البرج شكله من مياه الخليج العربي المتلألئ، ورمال الصحراء الواسعة التي تُحيط بالعاصمة أبوظبي. ويُعدّ الفندق المكوّن من 34 طابقًا منشأة حديثة ذات تصميم هندسي منحني الأضلاع. ويقع على جزيرة الماريه في أبوظبي وسط منطقة الأعمال المركزية، ويتصل الفندق بمكاتب سوق أبوظبي العالمي وكليفلاند كلينك أبوظبي، ومركز التسوق الفاخر الغاليريا عبر شبكة ممرات مباشرة ومكيفة. ويجسّد روزوود أبوظبي فلسفة سلسلة فنادق روزوود العالمية وهي "الإحساس بالمكان"، والتي تعكس تاريخ العلامة التجارية العريق، وجودة التصميم المعماري المتقن والمعيار الرفيع للمكان. ويحتضن الفندق تحت ظلّه غرفًا فندقية بدرجة الامتياز وثمانية مطاعم وردهات، بالإضافة إلى امتيازات ردهة مانور كلوب، ردهة الفندق الحصرية، و"سنس سبا"، علامة روزوود التجارية للسبا، ومرافق اجتماعات مجهزة بالكامل.