فنادقُ ومنتجعاتُ موڤنبيك الأردن حفل...

أسواق

فنادقُ ومنتجعاتُ موڤنبيك الأردن حفلات زفاف أسطوريّة ومناسبات رومانسيّة متميّزة

حفلات الزفاف هي أشبه بالحلم الجميل والتخطيط له هو أجمل تجربة يمكن للشخص أنْ يعيشها؛ فنادق ومنتجعات موڤنبيك الأردن تحقّق هذا الحلم إلى حقيقة من خلال توفير وجهات وأماكن رومانسية متعدّدة.  بدءًا من حفلات ما قبل الزفاف مثل حفلات الخطوبة، وعشاء العائلة وانتهاءً بحفل الزفاف المنتظر، تتيح موڤنبيك الأردن خيارات متعددة لكافة الحفلات والمناسبات في البحر الميت، البترا، والعقبة تالا باي.  بإمكان الضيوف اختيار مكان متميز للاحتفال مثل المدرج الروماني المطلّ على البحر الميت، أو عند شاطىء البحر الأحمر، أو عند الآثار النبطية التاريخية في البترا، يمكنكم أيضًا اختيار قاعات داخلية تناسب عدد المدعوين سواء كان الاحتفال لأعداد قليلة أو

حفلات الزفاف هي أشبه بالحلم الجميل والتخطيط له هو أجمل تجربة يمكن للشخص أنْ يعيشها؛ فنادق ومنتجعات موڤنبيك الأردن تحقّق هذا الحلم إلى حقيقة من خلال توفير وجهات وأماكن رومانسية متعدّدة.

 بدءًا من حفلات ما قبل الزفاف مثل حفلات الخطوبة، وعشاء العائلة وانتهاءً بحفل الزفاف المنتظر، تتيح موڤنبيك الأردن خيارات متعددة لكافة الحفلات والمناسبات في البحر الميت، البترا، والعقبة تالا باي.

 بإمكان الضيوف اختيار مكان متميز للاحتفال مثل المدرج الروماني المطلّ على البحر الميت، أو عند شاطىء البحر الأحمر، أو عند الآثار النبطية التاريخية في البترا، يمكنكم أيضًا اختيار قاعات داخلية تناسب عدد المدعوين سواء كان الاحتفال لأعداد قليلة أو لمئات الضيوف، موڤنبيك يقدّم خدمات مفصّلة لكم خصيصًا وقوائم طعام مصمّمة حسب الطلب، وجلسات استشارية مع فريق المناسبات لتضفي طابعًا شخصيًا لمناسبتكم.

 يعتبر البحر الميت أخفض بقعة على وجه الأرض هي حقيقة ستضفي جمالية وتفردًا على احتفالاتكم ليجعلها مذهلة وفريدة. منتجع وسبا موڤنبيك البحر الميت يوفر خيارات عديدة لمناسباتكم: المساحات الخضراء الواسعة أو بركة انفينيتي في زارا سبا لهم أطلالة على شاطىء البحر الميت، أو المدرج الروماني، أو قاعات احتفالات استثنائية بمساحة 630 مترًا مربعًا يمكن تقسيمها لثلاثة اجزاء.

 لحفلات ومناسبات تفوق الخيال منتجع موڤنبيك بترا سيجعل منها احتفالاً ساحرًا مضاءً بالفوانيس وسط أخاديد بترا.

 شاطىء البحر الأحمر المطلّ على مناظر خلابة في منتجع موفنبيك العقبة يعتبر مثاليًا لإقامة مناسبات عديدة أما جنوبًا في تالاباي باتجاه ساحل البحر الأحمر تقام مآدب عشاء ساحرة محاطة بالنخيل بجوار بركة السباحة. القاعات الداخلية بتصاميم رائعه لذكريات لا تنسى.

 وقال مايكل نايجونت، نائب رئيس العمليات، مجموعة أكور، في بلاد الشام وباكستان "الزواج هو لحظة احتفال بحدث مهمّ مع أهمّ الأشخاص في حياة المقبلين على الزواج. ونحن نسعى لأنْ نهييء لهم بيئة رائعة وملهمة لتكون جزءًا من الذكريات المطبوعة في هذا اليوم المميّز لهم ولعائلاتهم وضيوفهم."

نبذة عن موﭭنبيك

تصنع فنادق ومنتجعات موﭭنبيك اللحظات من خلال القيام بالأشياء العادية بطريقة غير اعتيادية. بتوفير تجربة راقية، مريحة وخالية من التعقيد للنزلاء، تُدرك فنادق موفنبيك بأنّ المبادرات الصغيرة تصنع فرقًا كبيرًا. وسواء كانت ساعة الشوكولا بعد ظُهر كلّ يوم، أو تقنية النوم المخصّصة حسب الطلب لضمان نوم هانئ ومريح في الليل أو القوائم المبتكرة المسلية والصحية للأطفال؛ فإنّ فنادق موﭭنبيك تخلق بيئة دافئة وإنسانية للنزلاء، شركاء العمل والموظفين. وبالتزامنا بالممارسات والسلوكيات المرتبطة بالاستدامة ورعاية المجتمعات المحلية، فإنّ موﭭنبيك هي أكثر الفنادق حصولاً على شهادات "غرين غلوب" عالميًا. أسست فنادق موﭭنبيك في سويسرا عام 1973، ولكنّ جذورها في التميّز بالطعام والمشروبات تعود إلى الأربعينيات، تمتلك موﭭنبيك مجموعة متنامية تتكوّن من أكثر من 80 فندقًا في 24 دولة. فنادق موﭭنبيك هي جزء من شركة أكور، وهي شركة رائدة في مجال السياحة والإقامة الفاخرة التي ترحّب بالمسافرين في أكثر من 4500 فندق ومنتجع ومسكن، إلى جانب حوالي 10 آلاف من المنازل الخاصّة الفاخرة حول العالم.