"رينو" من "العربيّة للسّيّارات" تضم...

أسواق

"رينو" من "العربيّة للسّيّارات" تضمنُ وفورات عالية على "ميجان جي تي" الرياضية

كشفت "العربية للسيارات"، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزّع الحصري لعلامة "رينو" في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن عرض استثنائي لفترة محدودة، يتيح لعشاق السيارات الرياضية امتلاك سيارة "رينو ميجان جي تي" الرياضية، مع توفير أكثر من 20 ألف درهم من قيمتها المعلنة.   ومنذ لحظة شراء هذه السيارة والانطلاق بها على مقاعدها المريحة، سيستمتع المالك بميّزات استثنائية، بما في ذلك قدرتها على الوصول إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة من وضعية الوقوف التام في غضون 7.1 ثانية فقط، إلى جانب تعزيزها بمحرّك قوي تبلغ قوته 205 أحصنة ميكانيكية، وخاصية الدفع الرباعي مع التحكم بالإطلاق، ما يجعل

كشفت "العربية للسيارات"، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزّع الحصري لعلامة "رينو" في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن عرض استثنائي لفترة محدودة، يتيح لعشاق السيارات الرياضية امتلاك سيارة "رينو ميجان جي تي" الرياضية، مع توفير أكثر من 20 ألف درهم من قيمتها المعلنة.

 

ومنذ لحظة شراء هذه السيارة والانطلاق بها على مقاعدها المريحة، سيستمتع المالك بميّزات استثنائية، بما في ذلك قدرتها على الوصول إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة من وضعية الوقوف التام في غضون 7.1 ثانية فقط، إلى جانب تعزيزها بمحرّك قوي تبلغ قوته 205 أحصنة ميكانيكية، وخاصية الدفع الرباعي مع التحكم بالإطلاق، ما يجعل منها واحدة من أكثر السيارات الرياضية جاذبية في فئتها.

 

وبما أنّ العرض متاح لأيام قليلة فقط، فضلاً عن العدد المحدود للسيارات المتوفرة، إلى جانب طرحها بسعر جذاب جدًا قدره 84,000 درهم، فإنّ سيارة "رينو ميجان جي تي" الرياضية، بشكلها الأنيق ومواصفاتها الحيوية، قادرة على تلبية أقصى رغبات محبي السيارات الرياضية.

 

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عامًا، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزّع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عامًا من التميّز وشغف الريادة، ما تزال رؤية العربية للسيارات مكرّسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأنْ تظلّ الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أوّل شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقًا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميّز، وفي العام 2013، أصبحت أوّل شركة خاصّة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشّهرة لمؤسّسة البلاديوم، وذلك لتفوّقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزّع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.