"مون بلان ستار ليجاسي مونفيز أند دي...

أسواق

"مون بلان ستار ليجاسي مونفيز أند ديت" الجديدة للمرأة

بوحي من تراث "مينرفا" الاستثنائيّ الذي يعود إلى العام 1858، تضيف "مون بلان" ساعة جديدة للمرأة إلى تشكيلتها "ستار ليجاسي"، والتي تتضمّن خاصيّة عرض مراحل القمر، وحلقة ألماسية مميّزة على قرص المينا، وسوار من جلد سفوماتو باللون الرمادي روح الأناقة المتأصّلة تستمدّ تشكيلة "مون بلان ستار ليجاسي" إلهامها من تراث "مينرفا"، ومن ساعات الجيب للشركة التي تمّ تصنيعها في أواخر القرن التاسع عشر ومطلع القرن العشرين. واعتلت هذه الساعات آنذاك قمّة الإبداع، لأنّها تضمّنت نظامًا للتاج ببراءة اختراع، ساهم في قيادة الشركة نحو تحقيق نجاح ملموس وفي مرحلة مبكرة على مستوى العالم. وبروح الأناقة المتأصّلة، تُظهر ساعات "مون بلان ستار

بوحي من تراث "مينرفا" الاستثنائيّ الذي يعود إلى العام 1858، تضيف "مون بلان" ساعة جديدة للمرأة إلى تشكيلتها "ستار ليجاسي"، والتي تتضمّن خاصيّة عرض مراحل القمر، وحلقة ألماسية مميّزة على قرص المينا، وسوار من جلد سفوماتو باللون الرمادي

روح الأناقة المتأصّلة

تستمدّ تشكيلة "مون بلان ستار ليجاسي" إلهامها من تراث "مينرفا"، ومن ساعات الجيب للشركة التي تمّ تصنيعها في أواخر القرن التاسع عشر ومطلع القرن العشرين. واعتلت هذه الساعات آنذاك قمّة الإبداع، لأنّها تضمّنت نظامًا للتاج ببراءة اختراع، ساهم في قيادة الشركة نحو تحقيق نجاح ملموس وفي مرحلة مبكرة على مستوى العالم.

وبروح الأناقة المتأصّلة، تُظهر ساعات "مون بلان ستار ليجاسي" رموز التصميم الكلاسيكي مثل العلب الدائرية مع انحناءة انسيابية على الطرفين تعطي تأثير حبّات الحصى الملساء، إلى جانب العروات بتصميم متدرّج على الجانبين أيضا؛ً وتيجان بالشّكل البصليّ مع شعار "مون بلان" الشهير، وأقراص جذّابة مزيّنة بالنّمط الفنيّ للنجوم المتوهّجة.

ويأتي القرص في ساعات "ستار ليجاسي" للمرأة بنمط الدار الفني لرسمة النجوم المتوهّجة في الوسط، مع حلقة ألماسية فاتنة ومميّزة عند مؤشّر السّاعة 6 تحيط بعداد التاريخ. وتشمل التفاصيل الجمالية الأخرى مسارًا للدقائق بشكل السكة الحديدية، والذي يجذب الانتباه على وجه التحديد نظرًا لأنّه يتضمّن نقاطًا بدلاً من الخطوط (وهي لمسة نادرة موجودة فقط في بعض الطرازات من أواخر القرن التاسع عشر أو بداية القرن العشرين)، وكذلك النمط الزخرفي الراقي بالخطوط العلوية والسفلية المتداخلة والتي تحدّد حوافّ القرص. واستكمالاً للتصميم العام، يحتوى قرص المينا على عقارب جذّابة بشكل السعفة، ممّا يساهم في تعزيز الجوانب الجمالية العصرية والكلاسيكية للساعة.

وتتوفّر ساعات "مون بلان ستار ليجاسي" للمرأة بأنماط ملوّنة للسّوار من جلد التمساح "سفوماتو" يتمّ تصنيعها في مشغل "ريتشمونت" للجلود. وكلمة "سفوماتو" هي إيطالية، وتعني "مظلل" أو "ضبابي"، وتشير إلى العملية التي تصل إلى التدرج الدقيق بين الألوان من خلال مزج المساحات فيما بينها عبر التراكم المتقن للعديد من الطبقات الرقيقة للطلاء. وعند استخدام هذه العملية لمعالجة الجلد، فإنّها تمنح كلّ سوار مظهرًا أنيقًا وجذابًا.

وتستكمل ساعات "ستار ليجاسي" للمرأة مشوار "مينرفا" العريق منذ 160 عامًا، وذلك عبر روح الأناقة المتأصّلة. ومع الأحجام المتنوّعة والأقراص الأنيقة المرصّعة بالألماس، والخيار الواسعة من الأساور المميّزة. تعتبر هذه التشكيلة بمثابة الطريقة الأمثل لعشاق الساعات من السيدات من أجل تعزيز إطلالتهنّ، والتعبير عن أسلوبهنّ الخاص.

ساعة "مون بلان ستار ليجاسي مونفيز أند ديت" بقياس 36 ملم

بعد إطلاق ساعات "مون بلان ستار ليجاسي سمول سكند" بقياس 32 ملم و 36 ملم من الفولاذ الصلب والذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، تقدم "مون بلان" الآن ساعتها الجديدة "ستار ليجاسي مونفيز أند ديت".

ومنذ فجر التاريخ، شعر الإنسان على مر الحضارات والثقافات بالارتباط العاطفي بالقمر. وتحظى هذه الخاصية لمراحل القمر بتقدير كبير للغاية من قبل عشّاق الساعات، وذلك بسبب براعتها الفنية الفائقة وجمالها الأخاذ. وتتبع هذه الخاصية تطور القمر عبر مراحله المختلفة، وهي: القمر الجديد (المحاق)، والربع الأول، والقمر الكامل (البدر)، والربع الأخير، مع إظهار الجزء المضيء من القمر كما يُرى من الأرض. وتستمرّ دورة حياة القمر لمدّة 29 يومًا و 12 ساعة و 44 دقيقة و 3 ثواني. ويُظهر القرص الدوار لمراحل القمر صورة قمرين، ويُدار بواسطة عجلة بها 59 سنًا وقابضًا يدفع العجلة درجة واحدة كلّ 24 ساعة. وتأتي هذه الخاصية مع وظيفة التاريخ عند مؤشّر الساعة 6.

وعلى غرار جميع ساعات "ستار ليجاسي" للمرأة، يحتوي قرص المينا على حلقة ألماسية مميّزة تحيط بعداد الثواني الصغيرة عند مؤشّر الساعة 6. ولا تعتبر هذه الميزة الثمينة مجرّد إضافة جديدة للعلامة التجارية، ولكنّها نادرة في صناعة الساعات ككل.

وتأتي ساعة "ستار ليجاسي مونفيز أند ديت" الجديدة بعلبة من الفولاذ الصلب بقياس 36 ملم، مع قرص باللون الأبيض الفضيّ مع أرقام عربية مطلية بالروديوم الأسود، ومؤشّرات، وعقارب بشكل السعفة. كما تأتي بسوار من جلد التمساح "سفوماتو" من مشغل "ريتشمونت" للجلود بظلال متنوّعة للرّماديّ، وتعمل الساعة بحركة ذات تعبئة أوتوماتيكية بكاليبر MB24.08.

مون بلان ستار ليجاسي مونفيز أند ديت

رمز المنتج             119959

الحركة                        كاليبر MB 29.08

نوع الحركة                    حركة ميكانيكية بتعبئة أوتوماتيكية

عدد المجوهرات                27

حفظ الطاقة                   حوالي 42 ساعة

الميزان                        حلقة مسطحة

التردد                         28.800 أمبير ساعة (4 هيرتز)

النابض                        مسطح

العرض                        ساعات، وعقارب، وثواني صغيرة، ومراحل القمر

الخصائص

العلبة                         علبة مصقولة من الفولاذ الصلب

الزجاج                        مقاوم للخدش، وياقوت كريستالي محدّب بطلاء مضاد للانعكاس

الجهة الخلفية                 من الفولاذ الصلب مع طبقة من الكريستال الياقوتي

الأبعاد                         القطر= 36 ملم، السماكة: 11.15 ملم

مقاومة الماء                  3 وحدات ضغط جوي (30 متر)

المينا                          قرص باللون الأبيض الفضيّ مع نمط فني بشكل النجوم المتوهّجة، نافذة لمراحل القمر بين الساعة 10 و 11، عداد التاريخ مرصّع بـ 34 حبة من ألماسات "ويسيلتون" الفاخرة (عيار 0.068 قيراطًا)، أرقام عربية مطلية بالروديوم الأسود، ومؤشّرات، وعقارب للساعة والدقائق بشكل السعفة، وعقارب صغيرة للثواني والتاريخ باللون الأزرق

التاج                          من الفولاذ الصّلب مع شعار "مون بلان" من عرق اللؤلؤ

السوار                        سوار من جلد التمساح "سفوماتو" باللون الرمادي مصنوع بحرفية في مشغل "ريتشمونت" للجلود في فلورانسا بإيطاليا، مع مشبك دبوس من الفولاذ الصلب

باعتبارها مرادفًا للتميّز في الحرفية والتصميم، تواصل "مون بلان" دفع حدود الابتكار منذ أنْ أحدثت ثورة في ثقافة الكتابة لأول مرة في العام 1906. وتظلّ البراعة والخيال من القوى المحركة للدار اليوم، حيث تطوّر أسلوبها في التعبير عن الحرفية الراقية عبر مختلف فئات المنتجات: أدوات الكتابة الفاخرة، والساعات، والمنتجات الجلدية، والتقنيات الجديدة، والأكسسوارات. وفي إطار مهمتها المتواصلة لابتكار منتجات راقية ترافق مقتنيها مدى الحياة بتصاميم وملامح تنبثق من أفكار جريئة، وتُصنّع ببراعة مذهلة وخبرات متقنة، من خلال مهارات الحرفيين في الدار. أصبحت "مون بلان" الرمز المطلق للأداء والجودة والتعبير عن الأناقة الراقية. وبفضل جذورها المتأصلة في ثقافة الكتابة اليدوية، تواصل "مون بلان" تأكيد التزامها الثقافي في جميع أنحاء العالم بتكريم رعاة العصر الحديث الذين يدعمون تطوّر الفنون، بالإضافة إلى المبادرات واسعة النطاق، والتي تروّج للفنون والثقافة.