أوته سلتنبرغر مديرة للموارد البشريّ...

أسواق

أوته سلتنبرغر مديرة للموارد البشريّة لدى مجموعة ذا إتش للضّيافة

أعلنت مجموعة ذا إتش العالمية للضيافة عن تعيين أوته سلتنبرغر مديرة للموارد البشرية في فندق "ذا إتش دبي"، حيث سوف تلعب دورًا حيويًا في الإشراف على تطوير برامج ومبادرات الموارد البشرية للمجموعة، كما ستدرب الفريق التنفيذي في المسائل المتعلقة بالموارد البشرية بما في ذلك التوظيف وإدارة الأداء والمزايا وتقدير الموظفين والتعلم والتطوير.   سلتنبرغر من أصل ألماني وتلقّت سلتنبرغر دراستها في كلية إدارة الفنادق في سوتشي، وعملت في عالم الفنادق والسفر لأكثر من 20 عامًا وأسّست حياتها المهنية مع العديد من المجموعات الفندقية الرائدة في أوروبا مثل مجموعة فنادق شتاينبرجر ومجموعة فنادق راديسون بلو على مستوى العالم وفي المنطقة، بحيث

أعلنت مجموعة ذا إتش العالمية للضيافة عن تعيين أوته سلتنبرغر مديرة للموارد البشرية في فندق "ذا إتش دبي"، حيث سوف تلعب دورًا حيويًا في الإشراف على تطوير برامج ومبادرات الموارد البشرية للمجموعة، كما ستدرب الفريق التنفيذي في المسائل المتعلقة بالموارد البشرية بما في ذلك التوظيف وإدارة الأداء والمزايا وتقدير الموظفين والتعلم والتطوير.

 

سلتنبرغر من أصل ألماني وتلقّت سلتنبرغر دراستها في كلية إدارة الفنادق في سوتشي، وعملت في عالم الفنادق والسفر لأكثر من 20 عامًا وأسّست حياتها المهنية مع العديد من المجموعات الفندقية الرائدة في أوروبا مثل مجموعة فنادق شتاينبرجر ومجموعة فنادق راديسون بلو على مستوى العالم وفي المنطقة، بحيث جمعت مقاربة فريدة للموارد البشرية من كافة جوانبها. قبل انضمامها إلى مجموعة آتش هوسبيتاليتي، عملت كمديرة إقليمية للموارد البشرية في الشرق الأوسط في مجموعة فنادق راديسون.

 

وتعليقًا على ذلك قال كلاوديو كاباسولي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ذا إتش للضّيافة: "نشعر بسعادة غامرة مع إنضمام أوته سلتنبرغر إلى فريقنا الديناميكي، ونحن واثقون من قدراتها ومهاراتها الواسعة. لقد أثبتت نجاحات وتميز في كافة الأدوار التي أوكلة لها في السّابق، وستكون مسيرتها مكللة بالنجاح نفسة في المجموعة".

تعدّ مجموعة "ذا إتش العالمية للضيافة" منصةً خاصّة بإدارة منشآت ومشاريع الضيافة تتّخذ من الإمارات العربية المتحدة مقرًا لها، وتتولّى حاليًا تشغيل وإدارة 5 فنادق تحت علامة "إتش" للفنادق من فئة 5 نجوم وعلامة "سنترفيل" للفنادق من فئة 4 نجوم وعلامة "لو ميريديان".

وتنتشر فروع الشركة في دبي وجزر سيشيل وبودغورييتسا والرباط مع خطط واعدة لتطوير مشاريع جديدة خلال السنوات القادمة، وتنضوي المجموعة تحت مظلّة مجموعة "أبوظبي كابيتال جروب"، شركة الاستثمار المؤسّسي الخاصّة التي تتّخذ من أبوظبي مقرًا لها.

 

جي إف إتش" العقارية هي الجهة المطورة لمشروع "ذا هاربور رو"، والذي يجسد معايير الحياة العصرية وسط المدينة، وتندرج الشركة تحت راية الشركة الأم "جي إف إتش" المالية، التي يحفل رصيدها بتأسيس مفاهيم العديد من مشاريع التطوير الرائدة وإطلاقها، بما في ذلك مرفأ البحرين المالي ومشروع العرين، وتزخر محفظة المجموعة بمشاريع عالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا، ويأتي المشروع ثمرة تعاون بين المطور الرئيسيّ "جي إف إتش" والمهندسين المعماريين الدوليين من شركة "ويمبرلي أليسون تونغ آند جو" التي تُعتبر اسمًا رائدًا في مجال تطوير الوجهات ومصمّمين من شركة "بينوي" التي رسخت لنفسها مكانة مميزة في الأسواق التي تنشط بها حول العالم وأسست محفظة غنية من المشاريع وحضورًا جغرافيًا لافتًا.