"ملاذات جميرا" وجهتك لإقامة مثاليّة...

أسواق

"ملاذات جميرا" وجهتك لإقامة مثاليّة في منتجعاتها في دبي وأروبا وآسيا

شارف عام 2019 على نهايته، وحلّت الفترة المثالية للتفكير بحجز عطلة شتوية أو وضع قائمة تضمّ وجهات العطلات المميزة لزياتها قبل بداية العام الجديد. ومع تنوع خيارات العطلات ورغبة الجميع بالحصول على فسحة من الاسترخاء، يمكنكم التوجه نحو الشواطئ الرائعة بأجوائها الخلابة خلال هذه الفترة من العام للاستمتاع بالإطلالات الساحرة والأجواء المنعشة أو استكشاف وجهات جديدة تزخر بالنشاطات المذهلة في المدينة، وذلك باغتنام عرض "ملاذات جميرا"، خياركم الأمثل خلال هذه الفترة من العام.   استمتعوا بعطلة غنية بأجواء المرح والسرور لخوض تجارب لا تنسى. فبدءًا من البحث عن الكنز والنحت في الجليد إلى إطعام السلاحف وركوب الجِمال وفرصة تعلّم مهارات

شارف عام 2019 على نهايته، وحلّت الفترة المثالية للتفكير بحجز عطلة شتوية أو وضع قائمة تضمّ وجهات العطلات المميزة لزياتها قبل بداية العام الجديد. ومع تنوع خيارات العطلات ورغبة الجميع بالحصول على فسحة من الاسترخاء، يمكنكم التوجه نحو الشواطئ الرائعة بأجوائها الخلابة خلال هذه الفترة من العام للاستمتاع بالإطلالات الساحرة والأجواء المنعشة أو استكشاف وجهات جديدة تزخر بالنشاطات المذهلة في المدينة، وذلك باغتنام عرض "ملاذات جميرا"، خياركم الأمثل خلال هذه الفترة من العام.

 

استمتعوا بعطلة غنية بأجواء المرح والسرور لخوض تجارب لا تنسى. فبدءًا من البحث عن الكنز والنحت في الجليد إلى إطعام السلاحف وركوب الجِمال وفرصة تعلّم مهارات الإنقاذ أثناء السباحة وتحديات اللياقة البدنية، تحرص "مجموعة جميرا" على استقبال جميع الزوار وتلبية تطلعاتهم سواء من الأزواج أو أولياء الأمور وحتى الأطفال أيضًا.

 

طقس مُشمس على مدار العام بدبي

تعتبر دبي أحد أبرز وجهات العطلات الرائدة في العالم وخيارًا مثاليًا للحصول على جرعة وافرة من أشعة الشمس الدافئة. فلا تترددوا بتجربة "جميرا القصر" أو "جميرا ميناء السلام" أو "جميرا النسيم" أو "جميرا دار المصيف" لاستكشاف شاطئ خاص بطول 2 كيلومتر. أما الراغبين بأجواء عائلية مميزة، يمكنهم استكشاف "جميرا بيتش هوتيل" أو اختبار أجواءٍ مترفة برقي قلّ نظيره في "برج العرب" الأكثر فخامة في العالم. وبالنسبة إلى التواقين لوجهة في المدينة، فما عليهم سوى اختيار "جميرا زعبيل سراي" المحاط بفخامة رائعة في "نخلة جميرا".

 

خوضوا غمار تجربة مميزة في المدينة بالتوجه إلى "جميرا أبراج الإمارات" أو "جميرا فندق الخور" اللذان يمنحان وصولاً سهلاً إلى دبي القديمة والجديدة. كما أنّ اختيار أحد فنادق "مجموعة جميرا" في دبي يمنح الزوار دخولاً غير محدود إلى "حديقة وايلد وادي المائية". وتضم الحديقة ألعاب ركوب ومعالج جذب مائية مصممة خصيصًا لتناسب جميع أفراد العائلة، حيث يكون الزّوّار على موعد مع تجربة الاسترخاء في قارب مطاطي دائري في نهر منساب برويّة، أو عيش تجربة مثيرة مع الانزلاق من ارتفاع 120 متراً في "جميرا سكيرا" بسرعة تصل إلى 80 كيلومترًا في الساعة.

 

تجربة معيشة المدينة أو مغامرات الصحراء أو متعة الجزر في أبوظبي

تقدّم فنادق ومنتجعات جميرا في أبوظبي أجواءً مميزة يتناغم فيها الطابع العالمي بالعصري، ضمن وجهات تتنوع بين أجواء المدينة والصحراء والجزر الرائعة. ويتمكن الزوار من الجمع بين هذه التجارب معًا، لاسيما مع ما يقدمه فندق "جميرا في أبراج الاتحاد" من وجهة مثلى لاستكشاف خبايا المدينة، أو التوجه نحو شاطئ خاص أو الاستمتاع بعلاجات التدليك المميزة في تاليس سبا. كما يمكن للزوار التوجه بعيدًا عن صخب المدينة نحو أجواءٍ مفعمة بالاسترخاء في جزيرة قريبة بزيارة "منتجع جميرا في جزيرة السعديات"، هذه الجزيرة التي تأسر أحاسيسهم بطبيعتها الخلابة وإطلالاتها على مياه الخليج العربي الفيروزية المتلألئة. وبالنسبة لعشاق أجواء الصحاري الهادئة، فما عليهم سوى توجيه أنظارهم نحو "منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي" لاختبار تجارب متنوعة تتضمن ركوب الخيل بين الكثبان الرملية الآسرة، أو تدليل أحاسيسهم في وجهة الصحة والعافية في المنتجع.

 

الصّفاء وزرقة البحر في البحرين

البحرين هي إحدى أوائل دول الخليج التي تمّ اكتشاف النفط فيها، وتشتهر باستضافة إحدى جولات سباقات الفورمولا وان جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج في شهر مارس من كل عام. لذلك ستكونون على موعد مع أجواءٍ شاطئية مميزة في "جميرا رويال سراي" أثناء عطلتكم لحضور هذه الفعالية الرياضية العالمية.

 

وإلى جانب سباق الفورمولا وان وفندقنا الراقي بتصنيف خمس نجوم، ستجدون ما يحلو لكم من الرياضات المائية الشيّقة، والمقاهي الرائعة، ومراكز التسوّق التي تلبي مختلف احتياجاتكم، علاوة على سوق باب البحرين المزدهر، حيث تجدون ما يطيب لكم من الأقمشة الملونة المنسوجة يدويًا، والتوابل واللؤلؤ.

 

عطلات عائلية في الكويت

يقدّم "فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة" في الكويت للزوار تجربة عائلية رائعة وإقامة مريحة وفاخرة. ويقع هذه الفندق الشاطئي على الساحل الجنوبي للكويت. لذلك يمثل خيارًا مثاليًا للاستلقاء تحت أشعة الشمس الدافئة في شاطئ المسيلة، وتذوّق أشهى المأكولات من شتى أرجاء العالم في سبعة مطاعم يحتضنها المنتجع أو الاستمتاع بوقت لامثيل له بصحبة أطفالكم في نادي السندباد للأطفال. ولعطلة عائلية أطول نسبيًا، يمكنكم اختيار إحدى الفلل الجميلة التي تحتضن مسبحًا خاصًا وغرفًا للخدم.

 

استكشفوا أفضل الوجهات في فرانكفورت

تقدّم فرانكفورت مدينة الثقافة أمرًا مميزًا لكل زائر. وعلاوة على شهرتها بناطحات السحاب الشاهقة، يبرز في مدينة فرانكفورت طابع مختلف بالكامل، حيث تتميز المدينة بأحياءٍ قديمة تراثية تنتشر فيها أبنية العصور الوسطى التي تبرز التصاميم الخشبية في ملامحها، ويتمكن للزوار فيها من التوجه نحو المقاهي القديمة التي تقدّم أشهى الأطباق المحلية أو استكشاف الأحياء المجاورة، والمقاهي، والمتاجر، والحدائق الخضراء، والمسارات الممتدة على طول النهر. لذلك يعتبر "جميرا فرانكفورت" وجهة رائعة في قلب المدينة، على بعد خطوات فقط عن شارع التسوق الشهير "زايل" والحي المالي في المدينة.

 

عطلة قصيرة في لندن

تعتبر لندن أحد أكثر المدن استقطابًا للزوار حول العالم، وتحتضن مجموعة من أجمل فنادق "مجموعة جميرا". وستجدون في لندن ما يحلو لكم على اختلاف أذواقكم بدءًا من التاريخ والتراث، إلى الأطعمة الشهية، والنشاطات الرياضية العالمية ومعالم الجذب الترفيهية الفريدة لجميع أفراد العائلة، ومهما كان خياركم من هذه النشاطات، لا تترددوا بتدليل أنفسكم في فنادق بتصنيف خمس نجوم في فندق "جميرا لاوندز" أو "جناح جروفنر هاوس من جميرا ليفنج".

 

إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط من مايوركا

يقع "فندق ومنتجع جميرا بورت سولير" بين وادي سولير وسلسلة جبال ترامونتانا المصنفة كموقع للتراث العالمي من قبل منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (يونسكو)، ويقدم إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط وقرية بورت سولر الساحرة، إضافة إلى أشهى الأطباق العالمية والشرق أوسطية، ويحتضن تاليس سبا الحائز على الجوائز، وثلاثة مسابح يمكن تسخين مياهها، ونادٍ رياضيّ مجهز بأحدث المعدات، ويستمتع الزوار في الفندق أيضًا بمشاهد الغروب الساحرة، لذلك يعتبر وجهة مثالية بكلّ المقاييس.

 

الفخامة بأبهى حلة في جزر المالديف

استكشفوا "جميرا فيتافيلي"، الوجهة المطلة على المحيط الهندي والتي تقدم تجربة استثنائية. ويشتهر الفندق بشواطئه الرملية البيضاء، ومياهه الزرقاء السماوية وبحيراته الفيروزية، ويبعد 20 دقيقة فقط عن العاصمة ماليه. وتزيد من متعة الشباب والزوار المفعمين بالنشاط فيلا المحيط مع مسبح مفتوح ومنزلق مائي التي أعيد تصميمها لتقدّم أجواءً ممتعة للجميع.

 

وروعي في تصاميم الفيلا الداخلية أدق التفاصيل لتتمتع بانسيابية مثالية لتدفق الهواء، علاوة على منطقة للجلوس في الماء، وأراجيح فوق المياه، لتعزز هذه المرافق الراقية تميز عطلة الزوار في المالديف. أما المسكن الملكي بخمس غرف نوم مع حمام سباحة فهو خيار مثالي للعائلات ومجموعات الأصدقاء.

 

وجهة مميزة في الصين

تشتهر مدينة نانجينغ في الصين بأنها عاصمة لست أو عشر سلالات في التاريخ الصيني القديم. وتقع على ضفاف نهر يانغتسي. وتقدم معالم الأباطرة الصينيين التي تم الحفاظ عليها بأسلوب مثالي علاوة على الشوارع ذات الأشجار المورقة والحدائق التقليدية. ومع تراثها الثقافي العريق تعتبر هذه هي المدينة وجهة فريدة للاستكشاف عند الإقامة في "جميرا نانجينغ" لخوض تجاربها الرائعة.

 

أما شنغهاي فهي عاصمة الصين الاقتصادية وأكبر مدنها. وتعتبر وجهة شهيرة للزوار الراغبين باستكشاف أوجه التقاء الشرق بالغرب. فما عليكم سوى التوجه إلى "فندق جميرا هيمالاياز" واختيار ما يحلو لكم من الوجهات البارزة، وزيارة الأسواق وطريق نانجينغ الشهير الممتد بطول 5.5 كليومتر من المتاجر الرائعة، وهو وجهة مثلى لعشاق الأزياء.

 

ويمكن أيضًا استكشاف مدينة غوانزو "مدينة الورود" والتي تحتضن برج كانتون الشهير ودار غوانزو للأوبيرا. احظوا بفرصة الإقامة في "جميرا ليفينغ غوانزو" الذي يتربع في قلب الحي التجاري المركزي لبلدة تشوجيانغ الجديدة، حيث تبرز ناطحات السحاب الشاهقة. كما يبعد الفندق مسافة قصيرة عن معالم رائدة على غرار متحف غوانغدونغ، ومركز غوانغدونغ المالي العالمي.

 

احجزوا إقامة أربع ليال في الفنادق الشاطئية المشاركة بالعرض واحصلوا على حسم بنسبة 10% ورصيد 250 دولار لإنفاقه في المنتجع للغرف و400 دولار للأجنحة. وعند حجز ثلاث ليالٍ في فنادق المدينة ستحصلون على حسم بنسبة 15% وفطور مجاني. وقد يتفاوت طول متطلبات الإقامة في الفندق. وتطبق الشروط والأحكام. احجزوا إقامتكم من 13 سبتمبر 2019 حتى 31 أكتوبر 2019، على أن تكون الإقامة بين 1 نوفمبر 2019 و 30 سبتمبر 2020.